الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مـوقع بالعربي جدأ مفيد للايلتـ-IELTS ــس

مـوقع بالعربي جدأ مفيد للايلتـ-IELTS ــس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7asaif
    7asaif

مبتعث مستجد Freshman Member

7asaif الولايات المتحدة الأمريكية

7asaif , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تـحت الانشاء , بجامعة تحت الانشاء
    • تحت الانشاء
    • تـحت الانشاء
    • ذكر
    • ياخي تحت الإنشااااء, جاري البحث عن الولاية المناسبة
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

September 20th, 2012, 05:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــة
    اخواني هذا موقع افادني كثير بالايلتـس بقسم الرايتنق والسبيكـنق والله بـ فضلة جبت درجة عالية بالرايتنق وشرحة 100 بـ 100 للقسمين مهمة 1 ومهمة 2

ويعطيك شرح مفصل عن تأسك 2 وانا طبقـت شرحة وجبـت 5.5 مع اني بالتاسك 1 فحطة شـوي ورحت يعني ما حليـت زين بـ التاسك 1 وجبت 5.5 بالرايتنق الحمدلله

وانا انصحكم فيه ويعطيك اشيا ومحادثات تفيدك بالسبيكنق والرايتنق
    هذا الموقع

http://somn.weebly.com

والي عندة استفسار انا حاضر

الله يوفقكم وادعولي الله يحقق امنياتي

مع السلامة

2. هلا اخوي , الموضيع تختلف بكل مره وتجي نوعين الاول موافق ولا غير موافق الثاني اضرار و اسباب والاول هو الاكثر تكرارآَ
    اخر موضوع جاني بالايلتس السبت الي راح كان عن المتخرجين من الثانوية بعضهم يسافر ويتمشى وبعضهم يشتغل لفترة من الوقت بعدين يدخلون الجامعة وبعض الناس تشوف هذا زين وبعضهم يقولون انه اضاعة للوقت . هل انت موافق ولا غير موافق واعطنا المميزات والغير مميزات لشي هذا
    وانا اخذت الاختبار 4 مرات وبكل مرة اطبق شرح الموقع واجيب 5.5 بالرايتنق اول اختبار جبت 4.5 وثنين 5.5 طبعا طريقتي ابد بالتاسك 1 اوقضي عليه 20 دقيقة وبعدها ابدا بالثاني واخلصة قبل الوقت بـ 3 دقايق واسوي مراجعة خفيفة وسريعة عليه
    وطبعا زي ما ذكرت بالتاسك 1 اخبص الدنيا واكتب اي شي بس اهم شي اوصلهم 150 كلمة واحسب الكلامات ومرات استخدم عبارات زي as we can see و as indicates in the >>>> يعني كلمات زيادة عشان تزيد عدد الكلامات وبس اوصل 120 كلمة ابدا بالخاتمة واشرح اكبر رقم واصغر رقم بس زي ما قلت اخبص فيه ولا ازبط الا البداية والنهاية والبدي الله يخلف علينا مقلوب فوق تحت
    من المواضيع الي جتني قبل : يجب على الاباء اخذ كورس لكي يتمكنو من تربيت ابنائهم بالطريق الصحيح هل انت موافق ولا غير موافق ][ والباقي والله ناسيها بس كان منها عن الناس الي تخرب الطعام وعن الاسباب والاضرار والحلول لشي هذا

اخوي انت بس ركز على شرح الموقع لرايتنق وطبقة وتدرب عليه والله يختصر لك الكثير من الوقت

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-sh
    عافاك الله و وفقك لما يحبه و يرضاه

اختباري السبت و المعلومات جدا قيمة

لك دعوة بظهر الغيب

تحياتي لك
    نصيحتي لك نامي بدري ليلة الاختبار واصحي بدري ، هذا اهم شي عشان التركيز

والف شكر اخوي صاحب الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دايتون
    والله افدتني والمواضيع الي جتك أشوفها بسيطه ....
    سمعت مواضيع تضيق الصدر

مثل تلوث الماء والحياه االبريه

سؤال اخوي كيفك مع السبلنق؟

السبلنق عندي تعبان مدري كيف اطوره هالفتره
    اخوي السبيلنق ممكن يأثر بدرجة كبيرة على الرايتنق .. صديقتي جابت 6 لان عندها اخطاء كثير بالسبيلنق و لما تدربت كثير جابت 7

فيه موقع جدا رائع يعطيك اشتراك مجاني لمدة سبع ايام تكتب فيه قطع و هو يعطيك اقتراحات القرامر و يصلح لك السبيلنق و يعلمك كم غلطه عندك و يعطيك درجة بالمية لمستوى كتابتك

تفضل هذا الرابط Instant Grammar Check - Online Proofreading | Grammarly

في البداية بيطلبون منك تعبي بيانات بطاقة الفيزا بس اهم شي قبل ما تكمل 7 ايام كنسل الاشتراك و ما يسحبون منك شي

ان شاءالله يفيدك الموقع

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.