الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعدة بالبحث عن معهد قوووي:(

المساعدة بالبحث عن معهد قوووي:(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ,Eman
    ,Eman

مبتعث مستجد Freshman Member

,Eman الولايات المتحدة الأمريكية

,Eman , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى PSYCHOLOGY , بجامعة ...
    • ...
    • PSYCHOLOGY
    • أنثى
    • ٠٠٠, CA
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 20th, 2012, 08:37 AM

السلام عليكم...

انا بحثت وقريت كثير وكل ما اقرا وابحث احتار زيادة

ابغاكم تساعدوني وترشحون ليا معاهد كويسة يهمني كثيررررررررررر المعهد يكون توب...
    لانو اصلا ماببالي ولاية معنية فعشان كدا البحث مالوا حدود فياريت تساعدوني ع الاقل بمعاهد عشان احصر بحثي عليها..

انا كنت حابه ولاية كالفورنيا بس قريت كثير عنها وانو مرة مرة غالية وانا بصراحة مو ناقصني اعيش بقحط وهم ، مدري اذا فيه مدن رخيصة بكالفورنيا ومعاهدها قوية انصحوني فيها...

مقدر احدد الجامعة من الحين لانو مارسيت ع تخصص معين وغير كذا اختي معايا وتخصصها نقيضي فصعب الاقي جامعة توب تجمع تخصصاتنا ، وهمي دحين بس المعهد وبعدها ادورلي جامعة وكدا..

سووو بليييز معاااهد كويسة بالتعليم لانو لغتي مو قد كذا بمدن فيها حياة واماكن حلوة ومستوى المعيشة بالمعقول....
    وشككرا كثير لكل احد يفكر يساعدني ولكم احلى الدعوات=)
  2. و عليكم السلام هلا اختي

صديقتي بدأت دراسة في جامعة كولومبيا بولاية نيويورك في المعهد التابع للجامعة و تنصح الجميع فيه .. لغتها ممتازة و مع هذا حطوها في المستوى السابع و المعهد 9 مستويات وكل مستوى 4 شهور .. جامعة كولومبيا هي خامس افضل جامعة على مستوى امريكا و للمعلومية : بالنسبة لغلاء نيويورك ف صديقتي ساكنه في ولاية نيوجيرسي و تأخذ قطارين للوصول للمعهد

انا ناويه ازور الجامعة يوم الاثنين و بإذن الله اعطيك معلومات اكثر

موفقه يارب
    7 "
  3. يسعدك ربي عالرد اولااا..

بس كل مستوى ٤ شهور كثييير وغير كدا ٩ مستوايات وانا ماعندي الا ١٨ شهر بس للغة وبعدها تتوقف بعثتي... ومافي أمل يحطوني بمستوى متقدم واخلص قبل ١٨ شهر لانو لغتي باد

وغير كدا مشوار قطارين واحنا ٣ يعني مرمطة وتعب بس لو شي يسوا بستحمل الجامعة قوية وانا ابغى اصلا جامعة تصنيفها عالي مو جامعة وبس..
    بالله اسأليلي عن حكاية المستويات والشهور وربي يزرقك اكثر من اللي تتمنيه ،، شكرااا
    7 "
  4. معهد اليوداب في سياتل سمعت من أصحاب لي في سياتل و من الكلام في المنتدى إن المعهد تغيرت إدارته

و صار همه الفلوس و يرسب طلاب !!!!!!

المهم صار سيء

<<<<< حبيت أنوه على اللي إقترح هالمعهد و الله يجزاه خير على حسن نيته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.