الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة وقفني شرطي و اعطاني موعد محاكمه عشان ماعندي رخصه قيادة! تجاربكم ونصايحكم >

مساعدة وقفني شرطي و اعطاني موعد محاكمه عشان ماعندي رخصه قيادة! تجاربكم ونصايحكم >

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحاان الله
    سبحاان الله

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحاان الله الولايات المتحدة الأمريكية

سبحاان الله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى lab , بجامعة ELI
    • ELI
    • lab
    • ذكر
    • Newark, Delaware
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 22nd, 2012, 12:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

امس وقفني شرطي و حجر لي ويقول لازم رخصه

مع ان بالعاده متهاونين شوي في موضوع الرخصه خصوصا مع الطلاب الجدد مثلي و اغلب اصدقائي يوقونهم الشرطه ويمشونهم بدون رخصه

لكن هذا حظي واعرفه نحسس

المهم المحاكمه بعد سبوعين من الحين

وبغيت اعرف مر على احد الموقف اللي انا فيه و وش بيصير في المحكمه و الاسئلة اللي بيطرحونها علي

و بأيش تنصحوني

< والله اني عاقل وما اخالف لكن مقرود
  2. احسن تجربه تروح تطلع الرخصة الامريكية, واذا رحت للمحكمة تقول للقاضي\ـه, انك ماكنت تعرف ان ممنوع اني اسوق بالرخصة السعودية ويوم عرفت انو ممنوع, طلعت الرخصة الامريكيه ( وتوريها القاضي, وبالغالب الشباب الي سووا كذا اسقط القاضي عنهم المخالفة.
    7 "
  3. لازم يعرفو الشباب ان هذا بلد قانون
    وشغل مادريت ما عرفت ما يمشي معهم انت الآن تعامل معامله المواطن الأمريكي
    يعني الأفكار الي جيت فيها من السعوديه انساها هنا.

اتمنا لك التوفيق
    وانشاء الله الشباب يفيدونك.
    7 "
  4. اخوي ما عندك الرخصه السعوديه؟؟ لأن النظام يسمح لك انك تسوق بالرخصة السعودية لمدة ٦ شهور من تاريخ دخولك لأول مره في امريكا ..

عندك حلين الاول مثل ما تفضلوا الشباب انك تطلع رخصه امريكية والثاني انك تطلب من اهلك يرسلون لك رخصتك السعودية عن طريق فيدكس في اقرب وقت

وعلمنا وش راح يصير معاك ، والله يسهل عليك لكن انتبه وانا اخوك تكررها ثاني مره
    7 "
  5. والله ياخوك انا صار لي مثلك بالظبط قبل ٣ اشهر

طبعا شالو لي الموتر واحجزوه ورحت لهم ع طول مع واحد من ربعي عنده رخصة وخذت الموتر

وموعدي بالمحكمة وكلت الماحمي عليه( هذا محامي جامعتي ادفع كل سمستر ٨ دولار وترافع عني باي قضية في المحكمة) لاني كنت برجع السعودية والموعد بكون انا بالسعودية
    المحامي طبعا تفاهم معهم وقالهم اجلو له الموعد وراح يجيكم بالرخصة
    ووصلت امريكا ٢٨ اوقست وكان عندي موعد في بداية شهر ٩ ومارحت لان مداني اطلع رخصة موقته فقط عشان كذا مارحت ف اجلو لي الموعد الين شهر اكتوبر
    ويوم الثلوث الجاي عندي موعد قيادة عشان اطلع لي الرخصة الرسمية
    وبكون جاهز للمحاكمة ان شالله

نصيحة لوجه الله طلع فيزة امريكية وتامين قبل ماتروح المحكمة عشان مايشرجونك فلوس
    بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

والله ياخوك انا صار لي مثلك بالظبط قبل 3 اشهر

طبعا شالو لي الموتر واحجزوه ورحت لهم ع طول مع واحد من ربعي عنده رخصة وخذت الموتر

وموعدي بالمحكمة وكلت الماحمي عليه( هذا محامي جامعتي ادفع كل سمستر 8 دولار وترافع عني باي قضية في المحكمة) لاني كنت برجع السعودية والموعد بكون انا بالسعودية
    المحامي طبعا تفاهم معهم وقالهم اجلو له الموعد وراح يجيكم بالرخصة
    ووصلت امريكا 28 اوقست وكان عندي موعد في بداية شهر 9 ومارحت لان مداني اطلع رخصة موقته فقط عشان كذا مارحت ف اجلو لي الموعد الين شهر اكتوبر
    ويوم الثلوث الجاي عندي موعد قيادة عشان اطلع لي الرخصة الرسمية
    وبكون جاهز للمحاكمة ان شالله

نصيحة لوجه الله طلع فيزة امريكية وتامين قبل ماتروح المحكمة عشان مايشرجونك فلوس
    بالتوفيق
    7 "
  6. أفضل حل من وجة نظري

أبدأ بإجراءات الرخصة الأمريكية وإذا ما خلصت أعطي القاضي أي أوراق تبثبت أنك مقدم على الدي أن في للحصول على الرخصة

قل للقاضي أنك مخطي........ وتجهل النظام .... تراهم متفهمين ... وراح تطلع الرخصة الأمريكية

أنا مسكوني أربع مرات والحمد لله ولا مرة أخذت مخالفة كلها أنذارات ( قطع أشارة قف - سرعة ) وشرحت لهم أني طالب دولي ولا أعرف الأنظمة وتفهموا الوضع مع أن لي في أمريكا سنة

والله يسر أمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويكبي
    أفضل حل من وجة نظري

أبدأ بإجراءات الرخصة الأمريكية وإذا ما خلصت أعطي القاضي أي أوراق تبثبت أنك مقدم على الدي أن في للحصول على الرخصة

قل للقاضي أنك مخطي........ وتجهل النظام .... تراهم متفهمين ... وراح تطلع الرخصة الأمريكية

أنا مسكوني أربع مرات والحمد لله ولا مرة أخذت مخالفة كلها أنذارات ( قطع أشارة قف - سرعة ) وشرحت لهم أني طالب دولي ولا أعرف الأنظمة وتفهموا الوضع مع أن لي في أمريكا سنة

والله يسر أمرك
    بالضبط هذا اللي راح اسويه

لكن عندي سؤال يعني اقوى شي ممكن يطلع معاه مثل ايش
    مخالفه مية دولار ولا لحد وين بتوصل ؟

ولا لاسمح الله يسجنوني !!

وبرضوا انا ماودي اكلم السفاره يعني احس شي مايستاهل وماودي تدخل السفاره و بسوون لي مشكله في دراستي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.