الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعـــــة يالــمبتعثيــــن...!!! تكفوون بسرعة ..!!

مساعدة الفزعـــــة يالــمبتعثيــــن...!!! تكفوون بسرعة ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. aidree1 , عبدالرحمن دحيم..
    مشكوورين وما قصرتوا ..
    بالنسبة للمعهد .. أناآ أحتاآآجه بس على ما أتعود على الحياآآه هناآآك .. وأرتب أمووري ..
    و مو على قد حالي بس .. الواآآحد ما يبي يضغط على أهله أكثر من الأموور الأولية .. يعني إذاآآ جتني البعثة ( إنشالله) ما يصلح كل شهر أدق عليهم حولوا لي فلوووس ..!!
    ------------------------------------------------
    بعد بحث طويل .. سمعت عن جاآآمعة بوتلاند في أوريجون ..
    وش راآآيكم في .. الولاآآية .. الجاآآمعة .. معهد الجاآآمعة ..!!؟؟
    7 "
  2. ياناس الرجال موضوعه وين وانتو رحتو ويييييييييييييين شفيكم

المهم اخوي ابعد عن كاليفورنيا ولا تقربها لانك رح تدفع حق سكن مالا تتخيله خخخ

شف اخوي الولايات الوسسطى بالعاميه رخيصه يعني تلقى شقه بالسعر اللي انت ذكرته بدون كهربا ومويه يعني مجموع يطلعلك 800 تقريبا مثلا اركانساس كانساس اوكلاهوما ايداهو ميزيروي والطقه هذي تلقاها رخيصه ولو تبي تتاكد اكثر من الاسعار قبل ماتروح ادخل هنا Apartments for Rent & Homes for Rent - Rent.com® Apartment Finder واكتب اسم المدينه اللي تبي ( هذا ياطويل العمر طبعا بعد ماتفك الخريطه وتروح للولايات الوسطى وتختار المدينه اللي تعجبك ) تروح للموقع وتحط اسمها ورح يطلع لك اسعار السكن

بخصوص الاجواء في الولايات جوها رائع ومثل ما انت ذكرت ..

بخصوص المعاهد والله ماعندي خلفيه . ان شاء الله الشباب يفيدونك ..

اما عن الترفيه والله طال عمرك برضه ماعندي خلفيه ويارب يفيدونك وتروح تكمل دراستك وتنبسط ..

موفق ان شاء الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alxander
    aidree1 , عبدالرحمن دحيم..
    مشكوورين وما قصرتوا ..
    بالنسبة للمعهد .. أناآ أحتاآآجه بس على ما أتعود على الحياآآه هناآآك .. وأرتب أمووري ..
    و مو على قد حالي بس .. الواآآحد ما يبي يضغط على أهله أكثر من الأموور الأولية .. يعني إذاآآ جتني البعثة ( إنشالله) ما يصلح كل شهر أدق عليهم حولوا لي فلوووس ..!!
    ------------------------------------------------
    بعد بحث طويل .. سمعت عن جاآآمعة بوتلاند في أوريجون ..
    وش راآآيكم في .. الولاآآية .. الجاآآمعة .. معهد الجاآآمعة ..!!؟؟
    احسن شي بالولايه واكبر مدينه اظن هي بورتلاند .. المدينه جدا رائعه واجوائها اروع .. صدقني رح تنبسط جدا .. يعني المدينه ماعليها كلام

المعهد والجامعه والله ماعندي خلفيه بس شف طال عمرك.. انت قول بسم الله .. ولايردك احد .. التوفيق بيد الله

موفـــق ...
    7 "
  4. زمان كانت الدراسة في أمريكا "طموح" وشيء يميزك، هلحين انقلب الوضع صارت الدراسة في الخارج هي الأصل.

النتيجة: البعثة والله ما هي منوة، فيها تعب وضغط نفسي وأحياناً "طفش وملل" ومسؤولية يا تنجح يا تفشل... إلخ.
    ممكن تقول لي ليش أنا حالياً في أمريكا، أقول لك: المحاضرين في الجامعات إجباري يبتعثونهم، وإجباري أمريكا بعد.

النصيحة: أنا لو مكانك: جامعة البترول والمعادن، قوية وسمعة ومستقبل، وقرب أهلك وقرب ناسك.
    لا تقول لي تعاملهم شين، خلني أقول لك: ترى الجامعات هنا صدف وتوجهات معينة، وهذا يعني:
    قد تجد قسم تعاملهم زفت جداً، وتدريسهم أي كلام وتتفاجأ أنك طحت في أخس من جامعة البترول.

أما بالنسبة لموضوعك، فيا أخي دام لغتك ممتازة ادخل على قائمة الملحقية وابحث عن معهد وراسله.
    بالنسبة للولايات، كل شيء موجود في هذا المنتدى، كل شخص يكتب تجربته، اقرأ لك أسبوع بتطلع بكل شيء.

بالتوفيق،،،
    7 "
  5. بالنسبة للمعهد اانا انصحك اذا عندك سيولة تروح مدينة كبيرة عشان ترفه عن نفسك و تذاكر لانه علا حسب كلامك انت تبي تخش المعهد بس الين ما ترتب امورك. عاد الشباب يفيدونك في بورتلاند انا بصراحة ما اقدر افتي لك هنا.
    بالنسبة للجامعة انا دايما ابني اختياري علا حسب تخصصي. فعلا حسب تخصصك تختار الجامعة. مو شرط الجامعة تكون قوية في كل شي، اهم شي تكون قوية في تخصصك. جامعة بورتلاند انا اراها ضعيفة (المصدر: U.S News)
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.