الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الفزعـــــة يالــمبتعثيــــن...!!! تكفوون بسرعة ..!!

مساعدة الفزعـــــة يالــمبتعثيــــن...!!! تكفوون بسرعة ..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Alxander
    Alxander

مبتعث جديد New Member

Alxander الولايات المتحدة الأمريكية

Alxander , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة قيد الإختيار
    • قيد الإختيار
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • قيد الإختيار, قيد الإختيار
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 22nd, 2012, 04:37 AM

السلاآآم عليكمـ ..!!
    أناآآ طاآآلبـ فيـ البتروولـ .. خلصت السنة الأولى وطفشت من الجاآآمعة ..!!
    وعزمت إني أطلع أدرس في أمريكاآ ..
    المشكلة عنديــ...
    إني ما عندي أي خلفية عن الولاآآياآآت .. ولا الجاآآمعاآآت براآآ..
    أحتاآآج أحد يساآآعندي في هالموضووع..
    --------------------------------------------------------------
    عشاآآن أوضح وضعي ..
    أناآ لغتي الإنجليزية ممتاآآزة .. بمعنى إني أبي أدخل معهد بس شهر إلى شهر ونص عشاآآن أتعود على الوضع هناآآك قبل ما أدخل الجاآآمعة..
    وأبي أبدأ الدراآآسة فيـ( spring semester) واللي الكل عاآآرف أنه يبدأ في الشهر الأول يعني ما عندي وقت كثير ..
    --------------------------------------------------------------
    متطلباآآتيـ ..
    1- معهد إنجليزي .. نظاآآمه بالأشهر مو بالسمستر.. والمعهد مو شرط يكوون ممتاز جداا لأني مو محتاآآج للغة كثير.
    2- جاآآمعة .. مسواآآهاآآ متوسط .. مو الجاآآمعة الي صعبة حيل .. ولا الجاآآمعة إلي حاآآلتهاآ دماآآآر.
    3- الولاآآية الي يكوون فيهاآ المعهد أو الجاآآمعة .. ومو مشكلة لو المعهد في ولاية والجاآآمعة في ولاآآية ثاآآنية ..
    الولاآآية عندي لهاآ ثلاآآثة عواآآمل ..
    a- المصاآآريف .. يعني أبي ولاآآية معقوولة أسعاآآرها في السكن والأموور الثاآآنية .. مثلا السكن يكوون من 400 دولاآر إلى 600 ..!!
    b- الجو .. ما يكوون باآآرد إلى درجة لاآآ تطاآآق .. وداآآيم ثلج يعطل الدراآآسة .. بس مو مشكلة يكوون جوهاآ بارد شوي ..!!
    c- الأماآآكن الترفيهية .. يفضل أنه يكوون في الولاآآية مجمعاآآت وأماآآكن الواآآحد يرييح فيها في الويــكـ إند ..!!
    -------------------------------------------------------------
    مو شرط تكوون المتطلبات موجوودة كلها .. بس أبي أفضل مكاآن للدراسة من هذي النواآآحي ..
    ولو تفضلتوا أبي أراآآء حوول الموضووع يعني مو رأي واآآحد ..!!
  2. يااا شيخ وربي لو يوافقو تبديل البعثه

اعطيني قبولك في البترووووول وخذ البعثه الله لا يرد ابوها كمااان

قسم بالله في يدك نعمه منت مقدرها

ااااه بس يا القهر ليتني درست في الثانوي زين وجبت معدل عشان ادخل جامعه في السعوديه زينه مثل البترووول

وسامحني على المداخله لاكن وربي انقهرت من خااطري يوم شفت موضوعك دراسه قويه بين يدك وتبغى تفرط فيها وتجيك مكافئه وتبغى تفصل وتدفع مبالغ بالالاف وغربه وهم ؟؟؟؟

ارجع اعتذر لك لاكن وربي لو اقدر اخذ قبولك في الترول لاعطيك البعثه حقتي اذا شى مقدور عليه لاكن شى احلم فيه طبعا انا
    7 "
  3. أصعب فراآق - the fist ..
    أحترم آآراآآئكم .. لكن أناآآ دخلت البتروول كآخر خياآآر عندي ومجبوور عليه ..
    وما يعرف البتروول الا الي يدرس فيهاآ .. ماآآهي صعبة .. لكن كتمة والمعاآآملة تبن..
    سوووري ...
    لكن ما أبي أحوول من الموضووع إلى موضووع ثاآآني ..
    يهمني آآراآآئكم بخصووص الولاآآياآآت والجامعات والمعاهد .. لأنه ماآآ عندي وقت
    7 "
  4. طيب بحكم انه لغتك كويسه ليه ماتختبر الايلتس في السعوديه >>>بيساعد في انضمامك بسرعه

واللي قريته الحين لازم تاخذ من السعوديه موافقه للدراسه على حسابك الخاص ولازم تجيب قبول جامعه معاك من السعوديه

بالنسبه للمدينه
    اقراء عن سان دييغو >>>غاليه الصراحه بس تستاهل >>كالبفورنيا
    واقراء عن بورتلاند >>ولاية اوريغون

وانتبه يكون طفشت من الدراسه مو من الجامعه >>>>خخخ

اتمنى لك التوفيق
    ويجي غيري يفيدك عن المعاهد لانه ماعندي خبره >>>لكن للافضل روح معهد تابع لجامعه
    لانه حتى لو لغتك ممتازه>>>العامه
    لازم تكون اكاديمياً في اللغه ممتاز
    7 "
  5. الزهراآآني ..
    يعطيك ألف عاآآفية ..
    أناآآ مقدم على أختباآآر التووفل .. وأنتظر الموعد .. باآآقي عليه ثلاثة أساآآبيع ..
    فالخطة الزمنية عندي إني أختبر وأساآآفر بعدها بكم يووم .. والنتيجة آخذهاآآ هناآآك
    بس.. لو تقوولي عن سان دييقو وبورتلاند .. وشوو الي يميزهم .. تخدمني كثيير ..!
    7 "
  6. ناآآآدر ..
    مع كامل إحتراآآمي لك ..
    أنا ماآآدخلت البتروول بواآآسطة ..
    البتروول وزي ما قلت .. كاآآنت آخر خياآآراتي .. ومجبوور عليها لأنو ما ضل شيء ثاآآني عندي ..
    أناآآ مو أول أبي أطلع براآآ ..
    وكاآآن أملي على CPC .. وحطووني إنتظار .. وجلست في البتروول أنتظر الرد .. ولا جاآآ ..
    7 "
  7. اناا كنت سفمور في البترول و ببعدين طلعت وكملت بررا. فاخوي نصيحة لك لا تروح المعهد اذا انجليزيتك زينة. انا لمن دخلت المعهد ضيعت علا نفسي وقت وراح علي سمستر في الجامعة عشان الزحمة. ترا الجامعات في امريكا زحمة فاحسن لك اختبر التوفل او الايلتس وجيب ٨٠ وفوق في التوفل او ٦.٥ في الايلتس في السعودية عشان تروح جامعة زينة و بسرعة. انا دفعت للمعهد حقي تقريبا خمس الاف دولار شامل الاكل والسكن لمدة سمستر وكانت للاسف اسراف لاني ما اخذت شي جديد. طلاب البترول تاسيسهم ممتاز ما يحتاجون اللغة صدقني. و بالنسبة للمستوا العلمي اختبارات البترول اصعب بكثير من هنا. انا الاسلة الللي تجيني في الاختبارات نفس الاسلة اللي كنا ناخذها في البترول كامثلة. نصيحتي لك لا تضيع الفلوس وخش الجامعة عل طول.

اذا مررة مصر علا كلامك، قلي ايش تخصصك وانا اساعدك في اختيار المعهد والجامعة. موفق ان شا الله

- - - مشاركة محدثة - - -

اناا كنت سفمور في البترول و ببعدين طلعت وكملت بررا. فاخوي نصيحة لك لا تروح المعهد اذا انجليزيتك زينة. انا لمن دخلت المعهد ضيعت علا نفسي وقت وراح علي سمستر في الجامعة عشان الزحمة. ترا الجامعات في امريكا زحمة فاحسن لك اختبر التوفل او الايلتس وجيب 80 وفوق في التوفل او 6.5 في الايلتس في السعودية عشان تروح جامعة زينة و بسرعة. انا دفعت للمعهد حقي تقريبا خمس الاف دولار شامل الاكل والسكن لمدة سمستر وكانت للاسف اسراف لاني ما اخذت شي جديد. طلاب البترول تاسيسهم ممتاز ما يحتاجون اللغة صدقني. و بالنسبة للمستوا العلمي اختبارات البترول اصعب بكثير من هنا. انا الاسلة الللي تجيني في الاختبارات نفس الاسلة اللي كنا ناخذها في البترول كامثلة. نصيحتي لك لا تضيع الفلوس وخش الجامعة عل طول.

اذا مررة مصر علا كلامك، قلي ايش تخصصك وانا اساعدك في اختيار المعهد والجامعة. موفق ان شا الله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aidree1
    اناا كنت سفمور في البترول و ببعدين طلعت وكملت بررا. فاخوي نصيحة لك لا تروح المعهد اذا انجليزيتك زينة. انا لمن دخلت المعهد ضيعت علا نفسي وقت وراح علي سمستر في الجامعة عشان الزحمة. ترا الجامعات في امريكا زحمة فاحسن لك اختبر التوفل او الايلتس وجيب ٨٠ وفوق في التوفل او ٦.٥ في الايلتس في السعودية عشان تروح جامعة زينة و بسرعة. انا دفعت للمعهد حقي تقريبا خمس الاف دولار شامل الاكل والسكن لمدة سمستر وكانت للاسف اسراف لاني ما اخذت شي جديد. طلاب البترول تاسيسهم ممتاز ما يحتاجون اللغة صدقني. و بالنسبة للمستوا العلمي اختبارات البترول اصعب بكثير من هنا. انا الاسلة الللي تجيني في الاختبارات نفس الاسلة اللي كنا ناخذها في البترول كامثلة. نصيحتي لك لا تضيع الفلوس وخش الجامعة عل طول.

ما ازيد على كلامه الا كانك ملزم بتطلع فيه حد فاصل بين الولايات الي هو فلوسك

اذا فلوسك واجد طب في كاليفورنيا او واشنطن و نيويورك . على قد حالك الولايات الوسطى .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.