الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسب خبرتكم في قوانين و أنظمة الولايات المتحدة الأمريكية

حسب خبرتكم في قوانين و أنظمة الولايات المتحدة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    لكن اذا كنت حاجز على واشنطن علمني وش نوع المساعده اللي تبيها وانا اساعدك في اللي تامر عليه
    مشكور اخوي نايف بيض الله وجهك وما قصرت ردك جعلني أرتاح كثيراً .
    من ناحية الحجز أنا مجبر على السعودية لأنه على حساب الدولة .
    ثانياً أقصد من ناحية الاجراءات في المطار من تفتيش وغيره هل يعطون الأولوية لذوي الأحتياجات الخاصة ولا أنتظر فترة طويلة مثل ما أسمع من الناس انك تتأخر فالمطار عشان تخلص أجراءاتك ؟
    النقطه الثالثه : نقل العفش هل يتوجب علي شخصياً أن أنقل عفشي من رحلة إلى أخرى أم يتم نقله تلقائي ؟
    7 "
  2. و عليكم السلام

اول شيء بيصادفك في المطار و بيشوش تفكيرك انك ما راح تلقى اي شي يعيقك بتفقد العتبات و الحفر و الابواب الضيقه الي ما يدخل معاها الكرسي كل الطرق مهيئه بطريقه ان المقعد ما يحتاج احد يساعده هو بنفسه و بسهوله يتحرك ب حريه كامله . ثانيا لك الافضليه في الصفوف سواء في الجوازات او التفتيش او اي مكان تذهب اليه . ثالثا كل المرافق العامه و المجمعات التجاريه و الحدائق و دورات المياه و المساكن وكل امريكا مهيئه للكرسي المتحرك حتى باص المواصلات عند الوقوف لاصحاب الكراسي المتحركه يمتد ممر من الباص الى الرصيف و ينزل مستوى الباص هيدروليكي الى ان يلامس الممر الرصيف و يركب صاحب المقعد و فيه مكان مخصص له في الباص .

في المهرجانات و صالات العرض لهم اماكن مخصصه في مكان افضل من عامه الناس في الغالب. في الاسواق الكبيره و السوبرماركت الكبيره مثل والمارت لهم عربات كهربائيه يمكن استخدامها للتسوق مجانيه .

ان شاء الله من يستخدم الكرسي المتحرك بيرتاح في امريكا ما يتحسف الا على الرجعه للسعوديه و رصيف البيت .
    7 "
  3. حياك الله أخي الكريم.
    أحد الشباب صار عليه حادث قبل يجي أمريكا بأيام، وكان على رقبته جبيرة (شيء بسيط جداً) لكن لعلك تعرف أن وضع مثل هذي على الرقبة يتضح للناس، ويقول: عندما وصلت المطار على طول قدموني على كل الناس.

أقرب من ذلك، أنا الحمد لله ما عندي أي شيء لكن عندي طفلة صغيرة وهي الحمد لله بخير، اللهم أني أجد تعاون فقط لأن عندي طفلة، فمثلاً: في السفارة في الرياض كان رقمي 83 وقدموني على كل الأرقام مع أن السرى وقتها ما وصل إلا 23، وفي مطار نيويورك لما وصلت خلوني أتخطى الصفوف كلها وودوني عند موظف قبل كل الناس، في الباصات هنا إذا كانت معي الطفلة يخلوني أطلع قبل الناس... إلخ.

بالنسبة للباصات (إن كان في مدينتك باص) فهناك مكان خاص لأصحاب الكراسي المتحركة بحيث لما يوقف لك الباص ينزل لك أشبه ما يكون بـ (كبري) من باب الباص للشارع بحيث يصعد فيه الكرسي، ويقوم صاحب الباص بربط كرسيك في مكان في مقدمة الباص بحيث لا يتحرك بك مع المشي، ولما تريد النزول، يوقف الباص ويعيد نفس الحركة بحيث يفك عنك الحزام، وينزل لك الطريق الواصل ما بين الباب والشارع، وهكذا.

دعواتي لك بالوصول بالسلامة، والتوفيق في طلبك.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.