الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسب خبرتكم في قوانين و أنظمة الولايات المتحدة الأمريكية

حسب خبرتكم في قوانين و أنظمة الولايات المتحدة الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صريح العبارات
    صريح العبارات

مبتعث مستجد Freshman Member

صريح العبارات الولايات المتحدة الأمريكية

صريح العبارات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جامعي , بجامعة جامعة ديترويت
    • جامعة ديترويت
    • جامعي
    • ذكر
    • ديترويت, ميشيغان
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 22nd, 2012, 05:24 AM

.. بسم الله الرحمن الرحيم ..

أخواني و أخواتي الكرام .. سلمكم الله من كل مكروه .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

فالبداية وبكل صدق وأمانه أنا ليس مبتعث ولكن بحثت كثيراً في الأنترنت ولكن للآسف لم أجد أي منتدى أو مواقع خاصة تتناقش بنفس موضوع سفري لأمريكا ولكن (( أعتبروني مبتعث )) معكم لكي أستفيد

أعد إدارة المنتدى بأنني لن أنقاش موضوعي في هذا المنتدى أبداً ولكن سوف أشارك على أنني مبتعث وأنقاش عن مواضيع عامة تفيدني في رحلتي هذه .

أبداء في موضوعي ..

أنا بعد 23 يوم بأذن الله رحلتي إلى واشنطن ومن ثم إلى ولاية ميشيغان وبالتحديد مدينة ديترويت .

سؤالي هو وبشكل عام :كيف تتم معاملة (( ذوي الأحتياجات الخاصة )) ( المعاقين ) بأمريكا ؟
    وبماذا تنصحوني عندما أول ما تخط قدماي مطار دالاس بواشنطن
    ؟

تقبلوا خالص تحياتي وتقديري ,,,
  2. وعليكم السلام

لم افهم قصد بكيفية المعاملة ونوع الاعاقة اذا تقصد اعانة حركية الاماكن العامة والمواصلات العامة في امريكا والطرق والارصفة مجهزة لجعل حركتهم سهلة وطبيعية

ااما عن ديترويت المدينة فلا استطيع ان اؤكد لم اي معلومةة عن التسهيلات الخاصة بالمعاقيين حركيا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح العبارات

سؤالي هو وبشكل عام :كيف تتم معاملة (( ذوي الأحتياجات الخاصة )) ( المعاقين ) بأمريكا ؟
    وبماذا تنصحوني عندما أول ما تخط قدماي مطار دالاس بواشنطن
    ؟

قبل تروح لازك تتخلص من الفكرة هاذي ....عيش حياتك كيف ماجت ....

عقلك معك ..انت لاتحتاج الآخرين ...
    7 "
  4. صدقني ذوي الاحتياجات الخاصه يجدون كل احترام وتقدير المجتمع الامريكي ويتجلى ذالك واضح بما يقدمونه من خدمات لهم في المستشفيات و الأسواق و المعاهد و الجامعات

فقط عندي تحفظ بسيط على المدينه الي بتروح لها بس يعني ماهي سيئه لكن ليست الأفضل

بعدين اتمنى انك امورك كلها تكون في السليم ومخطط لها 100% مثل السكن و الاستقبال في المطار وفتح الملف في الملحقيه بأقرب فرصه لتحصل على التامين الطبي في وقت مناسب .
    وحاول تراعي برودة الجو مشقن ما اعرف كيف جوها الآن لكن في الغالب تكون بارده اكثر من الولايات الأخرى .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    وعليكم السلام

لم افهم قصد بكيفية المعاملة ونوع الاعاقة اذا تقصد اعانة حركية الاماكن العامة والمواصلات العامة في امريكا والطرق والارصفة مجهزة لجعل حركتهم سهلة وطبيعية

ااما عن ديترويت المدينة فلا استطيع ان اؤكد لم اي معلومةة عن التسهيلات الخاصة بالمعاقيين حركيا
    أشكرك أخي على أستجابتك لموضوعي والرد عليه .

بالنسبة لنوع الإعاقة حركية .
    أقصد معاملتهم في إجراءات المطار وغيرها هل يحصلون على الأولوية كاملة وحقوقهم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    قبل تروح لازك تتخلص من الفكرة هاذي ....عيش حياتك كيف ماجت ....

عقلك معك ..انت لاتحتاج الآخرين ...
    أشكرك أختي على أهتمامك ..
    الحمدلله موضوع الإعاقة لم يقف حاجزاً في طريقي لمواصلة حياتي بالشكل الطبيعي
    الحمدلله أعيش حياة طبيعية جداً ومرتاح نفسياً ومتعايش مع وضعي ولا توجد لدي أي مشاكل ولله الحمد ..

هدفي من طرح الموضوع الفائدة عن بعض انظمة الولايات المتحدة الأمريكية والخاصة بذوي الأحتياجات الخاصة .

شكراً لكي مره أخرى
    7 "
  7. اخوي انت اخترت الدوله اللي تحترم ذوي الإحتياجات الخاصة وراح تتفاجئ بالخدمات اللي راح تشوفها هناك .. نصيحتي لك اذا بتروح ديترويت وهذا اللي انا اسويه دائماً اسافر على الفرنسيه من الرياض الى باريس واجلس ٧ ساعات في مطار باريس عارف انها طويله لكن الصاله حقت المطار مره حلوه وتقدر تنام وتسوي اللي انت تبي وبعدين تطلع من باريس الى ديترويت مباشره

وفيه خيار ثاني تطلع على الليفتهانزا من الرياض الى فرانكفورت وتجلس في المطار ٥ ساعات وبعدين تطلع ديترويت

لكن انا افضل الفرنسيه من ناحية الاكل والخدمة داخل الطائرة

لكن اذا كنت حاجز على واشنطن علمني وش نوع المساعده اللي تبيها وانا اساعدك في اللي تامر عليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    فقط عندي تحفظ بسيط على المدينه الي بتروح لها بس يعني ماهي سيئه لكن ليست الأفضل
    أشكرك أخوي على أهتمامك وردك .

موضوع المدينة ماهو أنا اللي أخترته أختاره لي أهل الأختصاص بموضوعي .
    7 "
  9. انا الوالد جاني زياره وهو ليس من ذوي الاحتياجات الخاصه ولكن مصاب بالرومتزم ومايقدر يوقف كثير وكان اخي يدفه بالعربيه واللي حصل انو موظفين المطار خلوهم يتخطو جميع طوابير الانتظار وتختيم الجوازات قبل كل الناس
    ونفس الحال كان في مكان رحنا له في امريكا كاانو يرحبون فينا ويخلونا نعدي الطوابير عشان الوالد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.