الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندمت أشد الندم على استقالتي .

ندمت أشد الندم على استقالتي .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    عزيزتي هي كلمتين
    لا تندمي
    اتوكلي على الله

اسأل الله لك التوفيق والسداد

جزاك الله خير ....

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيـثـــــار
    عزيزتي هي كلمتين
    لا تندمي
    اتوكلي على الله

اسأل الله لك التوفيق والسداد
    جزاك الله خير ..
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي تحية طيبة

اوصيك بالأستغفار و الحوقلة (لاحول ولا قوة الا بالله ) ورد انها تنفع من تسع وتسعين امر ايسرها (الهم) وهي كنز من كنوز الجنه .

اما بالنسبه لمحرمك فيه امور يجهلها كثير من البنات وتؤثر على قرار المحرم

أ- الأصدقاء وتأثيرهم على المحرم سلبا او ايجابا .

ب- الخوف من المجهول و الحنين لمجتمعه و اصدقائه واحساسه انه تسرع بهذه الخطوة .

ج- احساس بالمسئولية الكامله وخاصه للعزوبي

وهذه العوامل تؤثر على كثير من الرجال وخاصه العزوبيه منهم فلا تشيلي هم يا اختي هي فترة وتعدي بأذن الله

و ترى الطريق قدامك طويل لا تتراجعي من اول عقبة

ونصيحة لك اول ما توصلي امريكا وتبدئي الدراسه تعرفي على صديقات من السعوديه و خلي مرافقك يحتك مع رجالهم ووقتها بترتاحي

ولو خليتيه يكمل دراسته بتكوني ارتحتي وضمنتي انه بينشغل عن المشاكل معاك و يتركك تنتبهي لدراستك ومنها تضمني انه ما يتركك باي وقت ويرجع السعوديه

طبعا لا تفاتحيه بشي الحين اتركيه الين تسافروا ووقتها خير

اما الحين احتمال انه يدور معاكي مشكله عشان يقول خلاص هي من بدايتها مشاكل خلنا نبطل (حجه) لا تعطيه مجال للتراجع

وموفقه خير

7 "
  3. على كل حال لا ينفع النقاش في تحليل اتخاذ قرارك هل كان صائب ام خاطئ , لئنكي سوف تسمعين الكثيرمن المؤيد و المعارض وكلهم بالواقع لايقدمون ولا يأخرون من الموقف شي.

انتي الآن هنا و ما سينفعكي هو العمل بما انتي فيه الآن ومحاولة السعي للنجاح من جديد.

ولتكن عندكي هذه القاعده "لا يوجد مخلوق على هذه الأرض يموت قبل ان يستوفي رزقه الذي كتب الله له".
    7 "
  4. اتمنى انك تعيدي التفكير ،، انا تركت وظيفة براتب حلو عشان اكون مرافق لاختي > ايضاً عشان اجيب شهادة واحصل وظيفة افضل

دايماً يعكفون يد الموظف ويذلونه وقت الترقية بسبب عدم وجود شهادة .. جيبي شهادة وكسري عينهم ورزقك ماراح يضيع

وزي ماذكرو الاخوان البعثة مو بس دراسة بل فرصة انك تتعلمين اشياء كثيرة

من جد اتمنى انك تعيدين التفكير وتستخيري قبل لا تتخذي اي قرار
    7 "
  5. شكرا لكل شخص رد علي وساعدني ...بجد مااعرف كيف اشكركم بالصورة اللي تليق باللي سويتوه ....

لكن جزاكم الله الجنة وكل خير ...

بفضل من الله ثم منكم تخلصت من فكرتي السلبية واقتنعت 100%ان ربي كاتب لي الخير في البعثة ...

الان ابحث لي عن جامعة ...ومسافرة ان شاء الله على شهر 1اذا الله احيانا ...

كسبت اخوة واخوات بعمري كله مارح انساهم ...

اختكم ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    شكرا لكل شخص رد علي وساعدني ...بجد مااعرف كيف اشكركم بالصورة اللي تليق باللي سويتوه ....

لكن جزاكم الله الجنة وكل خير ...

بفضل من الله ثم منكم تخلصت من فكرتي السلبية واقتنعت 100%ان ربي كاتب لي الخير في البعثة ...

الان ابحث لي عن جامعة ...ومسافرة ان شاء الله على شهر 1اذا الله احيانا ...

كسبت اخوة واخوات بعمري كله مارح انساهم ...

اختكم ..
    كنت متابع الموضوع ومتأكد انك راح تعدلي من قرارك وتكملي طريقك في الابتعاث ، وهذا بفضل من الله

انسي الي راح واشتغلي على نفسك الايام الجاية وراكي ايام حلوة وكلها نجاح ان شاءالله

موفقه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be^_^smile
    كنت متابع الموضوع ومتأكد انك راح تعدلي من قرارك وتكملي طريقك في الابتعاث ، وهذا بفضل من الله

انسي الي راح واشتغلي على نفسك الايام الجاية وراكي ايام حلوة وكلها نجاح ان شاءالله

موفقه

شكرا لك اخوي ...مارح انسى دعمك لي ....جزاك الله خير ...
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.