الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد اوهايو ستيت

استفسار معهد اوهايو ستيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مترقب
    مبتعث مترقب

مبتعث جديد New Member

مبتعث مترقب الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث مترقب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة شمال كنتاكي
    • شمال كنتاكي
    • لا يوجد
    • ذكر
    • كنتاكي, الشرقية
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

September 24th, 2012, 03:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    اخواني و احبائي المتواجدين في جامعة اوهايو ستيت في مدينة كولمبوس ياريي تفيدوني بالمعهد !
    انا الحمدلله التحقت بالبعثة و انوي اني اغير المعهد فياريت تفيدوني بهذا المعهد

للمعلومة انا لغتي عادية جداً جداً في اللفل الثاني

وتفيدوني حول هذي الاستفسارات :

1- هل استطيع اني اجيب خمسة و نص في الايلتس خلال سنة واحدة ؟
    2- كيف مستوى الدراسة بالمعهد ؟
    3- كيف المعيشة في المدينة هل غالية ؟ او متوسطة او رخيصة ؟
    4- هل المكافأة تؤدي الغرض في المدينة ؟
    5- كيف السعوديين فيها ؟

واسف طولت عليكم
  2. هلا اخوي انا ماني من اوهايو بس ودي اجاوب على كم سؤال من اسئلتك
    1 تقدر تجيب اليتس خلال سنة اذا جلست ست شهور وانت تدرس انقلش بعدها ابدا ادرس الايلتس وباذن الله تجيبها بالراحة واعرف ناس لغتهم قوية ولا جابو ايلتس وفيه ناس لغته لك عليها بس جابوها والفرق انهم درسو ايلتس ولا ضيعو كل الوقت على اللغة يعني ترا الايلتس له تكتيك محدد وطرق معروفة له
    2 مدري
    3 على حسب مرعرفتي اوهايو من الولايات الرخيصه والسكن فيها رخيص
    4 اوتقع انها تكفي لان الولاية رخيصة على علمي وانا كنت عايش بكليفورنا مع انها غاليه كانت المكافئة تكفي بس اذا عرفت وضعي ورتبته
    5 على ما اظن السعوديين فيها كثير بس ترا ما تفرق كثير انا كنت بمعهد بكليفورنيا وكل الشعب الي فيه ابو سعود حتى الكلاسات كلها سعوديين كانو فوق اكثر من 500 طالب سعودي والحمدلله مضبط وضعي باللغة ولا اثرت علي الا شوي

اتمنى احد من اوهايو يرد عليك عشان تتاكد انا شفت ما احد رد وقلت اعطيك بعض المعلوامات ومنها ارفع الموضوع

الله يوفقك واذا افتدك ادع لي الله

بـ التوفيق اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.