الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسم العائلة في الآي توني بدون مسافة (النجدة)

اسم العائلة في الآي توني بدون مسافة (النجدة)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5891 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بومصعب
    بومصعب

مبتعث مستجد Freshman Member

بومصعب الولايات المتحدة الأمريكية

بومصعب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CUMPUTER , بجامعة UNIVERSITY OF NEW HAVEN
    • UNIVERSITY OF NEW HAVEN
    • CUMPUTER
    • ذكر
    • NEW HAVEN, CT
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

February 11th, 2008, 09:22 AM

شباب مش عارف كيف اتصرف

في كل الأوراق مطابق للجواز وفي كل الاستمارات في السفارة إلا شيء واحد

عندما جاءني الآي توني في فرق في اسم العائلة وهو أن بين Al واسم العائلة مسافة وهم وضعوها بدون مسافة هل هذه تشكل مشكلة ولا عادي

افيدوني شباب وكيف احلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. هلا والله بو مصعب
    مشكلتك حلها سهل .. فيه حليين .. الاول انك تكلم المعهد اللي عطوك الاي توني .. وتقولهم
    I have a problem in my family name in the i-20 , The family name in my passport is diffrent , there is speace after the two first characters .
    So if you can send a new i-20 via express mail on this address
    : ( تحط عنوانك البريدي اللي في السعودية )
    and give me the tracking number via email
    : ( تحط ايميلك هنا عشان يعطونك رقم الشحنة وانت تتابعها هنا في السعودية في نفس مدينتك)

الكلام هذا اكتبه لهم ايميل وارسله والا كلمهم شخصياً وتراه اسهل لك لما تكلمهم
    بس لازم تعطيهم اسمك كامل اللي في الجواااز عشان ما يخطون بالمرة الثانية وتكتبلهم اسم العائلة مضبوط .. انا صارت لخويي نفس المشكله ووكلمهم وخلال ثلاثة ايام والآي توني مسنتر عنده في الرياض وراح لم الشركة واستلمه منهم عن طريق التراكنق نمبر

وانت الله يهديك ليش تحط فراغ بين ال التعريف واسم العئلة .. والا في ناس يحطون شرطة .. سلامااااات .. هذي مشكله يعانووون منها كثثثثير من الشعب السعودي

والحل الثاني .. بس احس انه صعب شوي .. تغير جوازك هنا دامك في السعودية .. بس تدري وش الصعوبات اللي بتواجهها
    انهم سجلو اسمك هناك في الجامعه حسب بياناتك اللي في الجواز (تاريخ الاصدار , تاريخ الانتهاء ) بيصير فيه لبس وسين وجيم

المهم ما علينا .. حاول تسوي الطريقة الاولى .. وانا مؤيد لها وبقووة .. وان شالله بتدعيلي
    7 "
  3. أخي الفاضل / فيرساتشيـ vbmenu_register("postmenu_441623", true);

أنا بصراحة غيرت جوازي بعد ماراسلت الوزارة به المعاهد والجامعات وما تغير شي فيه إلا رقم الجواز وتاريخ اصداره ...

هل يسبب لي أي إشكاليه خصوصا إنك ذكرت إن المعهد والجامعة رايح يسجلون التواريخ ويمكن يسوون لك مساءلات وإشكاليات ؟؟؟وش الحل ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سفاري999
    أخي الفاضل / فيرساتشيـ vbmenu_register("postmenu_441623", true);

أنا بصراحة غيرت جوازي بعد ماراسلت الوزارة به المعاهد والجامعات وما تغير شي فيه إلا رقم الجواز وتاريخ اصداره ...

هل يسبب لي أي إشكاليه خصوصا إنك ذكرت إن المعهد والجامعة رايح يسجلون التواريخ ويمكن يسوون لك مساءلات وإشكاليات ؟؟؟وش الحل ؟؟
    هلابك والله سفاري .. يالله ان تحيييه وتبدزييه
    حبيبي .. دامك غيرت الجواز .. وانت مراسلهم بالجواز القديم ... ما راح يصير شي ان شالله
    لكن احتياطاً .. خذ معك جوازك القديم عشان اذا قالولك ليش بياناتك مختلفة تقول لهم انك غيرت الجواز وهذا جوازي القديم اللي راسلتكم فييه .. وخلك صريح وواضح .. وان شالله امورك عال العال .. والله يوفقك حبيبي

تقبل تحياتي ... اخوك فيرساتشيـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.