الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختبار الآيلتس الله يجيركم

اختبار الآيلتس الله يجيركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شخص ثان
    شخص ثان

مبتعث مستجد Freshman Member

شخص ثان الولايات المتحدة الأمريكية

شخص ثان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Applied Linguistics , بجامعة The University of LIFE
    • The University of LIFE
    • Applied Linguistics
    • ذكر
    • One of the Ohio's Districts, OHIO State
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 24th, 2012, 06:29 PM

السلام عليكم

قدّر الله علي واختبرت الايلتس في الخبر قبل يومين واليوم كان اختبار السبيكنق ، بصراحة كل الاقسام يوم السبت حليت فيها كويس وطلعت مستانس ، بس اليوم اختبرت السبيكنق كنت خايف وانا اجاوب مدري ليه صحيح اني جاوبت عالاسئلة بشكل تام انشالله بس والله تحطمت بعد ماطلعت ، انا متوكل على رب العالمين لكن خايف مااحقق الدرجة اللي ابيها

هل احد منكم جرب هذا الشعور؟

كنت اتمنى اجيب 7 بس عقب هالاختبار اكتئبت

لغتي ممتازة وحضرت زين والله وتعبت اشهر وانا استعد

واسوني
  2. طبيعي جداً تحس إنك جبت العيد في التحدث لأن الإجابات لازم تكون فورية ومايكون عندك وقت تفكر مثل الكتابة وبقية أقسام الاختبار.

أنا حسيت بنفس إحساسك لدرجة إني بعد اختبار التحدث سجلت في اختبار ثاني لكن الحمد لله جبت درجة عالية في الاختبار الأول.
    7 "
  3. مبتعث دايتون فيه الموقع هذا يطور اللسيننق عندك فيها اختبارات جاهزه نفس اختبارات الايلتس بالضبط
    IELTS Exam Preparation - IELTS Home

ادخل على IELTS Practice Tests تلقى اختبارات جاهزه ادخلى على الاقسام وجب ورقة وقلم واختبر وباذن الله تجيب درجة زينه

وبالتوفيق لصاحب الموضوع وترى كلنا لخبطنا والحمدلله الدرجة تطلع زينه بفضل الله
    7 "
  4. أخوي الله يوفقك أن شاء الله و الجميع

ما شاء الله ناويه السبعه وبأذن الله تجيبها

الاسبيكينق صح انه يرفع من المجموع بس ترا يهم الجامعة الرايتنق و الريدينق لو جبت سبعه فين اثنينهم

ما راح يهمهم إذا الاسبيكينق اقل من سبعة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.