الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الاطلاع على الفلم

ارجو الاطلاع على الفلم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AhmaD.888
    AhmaD.888

مبتعث فعال Active Member

AhmaD.888 الولايات المتحدة الأمريكية

AhmaD.888 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------------------------ , بجامعة ------------------------
    • ------------------------
    • ------------------------
    • ذكر
    • ------------------------, ------------------------
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 24th, 2012, 10:52 PM

السلام عليكم
    أخواني \ أخواتي
    ارجو منكم الاطلاع على هذا الفلم القصير من قناة " Sceen TV "
    الفلم باختصار هو عبارة عن حال الشباب والوضائف في بلادنا الحبيبة

ارجو محد يجي متحمس ويقول المنتدى مهو لهالامور
    لا يا حبيبي , الان ندرس وان شاء الله اذا تخرجنا بندور وظائف
    ولازم نطلع على هالمقطع اما للحصول على درجة علمية اعلى
    ولا للبحث عن حل للموضوع

ما يهمني التعليقات بقدر ما يهمني الاطلاع على الفلم القصير
    just enjoy
  2. الوظايف متوفرة لكن اغلب الشباب العاطلين عديمي الفائدة .. لاتعليم ولا ثقافة
    يجيك معه ثانوية شرعي وبمعدل مثل وجهه ويتشرط .. يبي وظيفة ب 10 الاف
    انا اقول لكل الشباب المبتعثين .. ادرسوا وجيبوا معدلات عالية واذا رجعتوا السعودية لا تتشرطون
    وتتكبرون .. ابحثوا عن الوظيفة لو بالربع الخالي .. وهذا وجهي اذا قعدتوا عاطلين 3 شهور!

بعض الشباب يحسب الشهاده تنتشر من نفسها .. ويقعد ينتظر الاتصال وهو ماقدم اصلا هههههه
    شر البلية مايضحك

بعدين ابي اعرف ليه الفيلم مترجم ؟! لازم فضايحنا تطلع برى؟!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله
    الوظايف متوفرة لكن اغلب الشباب العاطلين عديمي الفائدة .. لاتعليم ولا ثقافة
    انا اقول لكل الشباب المبتعثين .. ادرسوا وجيبوا معدلات عالية واذا رجعتوا السعودية لا تتشرطون
    وتتكبرون .. ابحثوا عن الوظيفة لو بالربع الخالي .. وهذا وجهي اذا قعدتوا عاطلين 3 شهور!

بعض الشباب يحسب الشهاده تنتشر من نفسها .. ويقعد ينتظر الاتصال وهو ماقدم اصلا هههههه
    شر البلية مايضحك

صحيح كلامك اخوي , بس ما فكرت ان احتمال هالفلم يكون دافع للشباب للحصول على درجة علمية افضل
    وعلى سبب ترجمة الفلم انا اقولك السبب , طفشان ملينا الخلاق قفلت من اللي يستغلونك في بلد ابتعاثك
    فقط لانهم يضنونك انك سعودي اكييييد ملياردير ولا وراء بيتك بير نفط
    لازم نوضح لهم ان الحال من بعضه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله

شر البلية مايضحك

يازينك وانت ساكت تتكلم من فراغ ولا فايده من كلامك لو انك حاس مثل ماحسو الناس كان ماقلت الكلام هذا ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الطويله

شر البلية مايضحك

مشكلتنا مو بس في الوظايف في الناس الي مثلك لا عنده تجربه ولا يدري ايش الموضع بس جاي يتفلسف , الوظايف على قفى من يشيل في الشركات براتب ١٥٠٠ اريال , ما ادري هذا الراتب ايش اسوي فيه , اعيش منه ولا اخد الراتب واتصور جمبه , وكمان مو كل شهر ينزل الراتب احيان يتأخر شهرين احيان ثلاثة اشهر , لمن تجي تقول السعودي يبغا راتب عشرة الاف وهوه جالس , اسمحلي اقولك انتا انسان عايش في قوقعه ولا تدري عن شي , انا شفت شباب يشتغل تحت الشمس يحمل خشب ويركب مواصير براتب ١٢٠٠ اريال , الناس تبغا تعيش
    وكافيها همومها مهي ناقصتك انت ولا غيرك عشان تقول الشاب السعودي ما يبغا يشتغل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    مشكلتنا مو بس في الوظايف في الناس الي مثلك لا عنده تجربه ولا يدري ايش الموضع بس جاي يتفلسف , الوظايف على قفى من يشيل في الشركات براتب ١٥٠٠ اريال , ما ادري هذا الراتب ايش اسوي فيه , اعيش منه ولا اخد الراتب واتصور جمبه , وكمان مو كل شهر ينزل الراتب احيان يتأخر شهرين احيان ثلاثة اشهر , لمن تجي تقول السعودي يبغا راتب عشرة الاف وهوه جالس , اسمحلي اقولك انتا انسان عايش في قوقعه ولا تدري عن شي , انا شفت شباب يشتغل تحت الشمس يحمل خشب ويركب مواصير براتب ١٢٠٠ اريال , الناس تبغا تعيش
    وكافيها همومها مهي ناقصتك انت ولا غيرك عشان تقول الشاب السعودي ما يبغا يشتغل
    انا خلال سنة واحدة توظفت في ارامكو وفصلت منها ودخلت سابك .. والحين طالع بعثة لان الهيئة الملكية مرشحتني ..
    (خريج كلية الجبيل الصناعية)
    ماعندي واسطة .. ابوي رجل امن متقاعد راتبه مايتعدى سته الاف .. بس تعبت وثابرة عشان احقق اللي ابيه
    مو احط رجل على رجل واقول ياحكومه عطوني وظيفة تحت مكيف ودوامها مايشددون عليه .. يعني اسحب متى ماابي << تفكير عيالنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.