الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عنوان الملحقية لله يوفقكم ف درستكم ويسعدكم بالله ضروري

عنوان الملحقية لله يوفقكم ف درستكم ويسعدكم بالله ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية samearah Alansari
    samearah Alansari

مبتعث مستجد Freshman Member

samearah Alansari الولايات المتحدة الأمريكية

samearah Alansari , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • makkah, ميزورى
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 10:01 PM

سلام عليكم

حبايب قلبي بسرعة لله يديكم العافية يارب احد يدني وصف مكان الملحقية الثقافية بامريكاء اسم الشارع وزي كدا الوصف كامل

بلله ظروري مرة بحجز فندق وابا اعرف

لله يفرج همكم
  2. اللي أعرفه إن الملحقية كانت في واشنطن وقبل سنة تقريباً نقلوا فيرجينا (نصف ساعة من واشنطن) وهذا عنوانهم من موقع الملحقية
    8500 Hilltop Rd
    Fairfax, Virginia, 22031
    Tel: 703-573-7226 • Fax: 703-573-2595

وهذا الرابط إذا بغيتي تتأكدي
    الملحقية الثقافية السعودية
    العنوان في أسفل الصفحة.
    7 "
  3. ياخواني الحين انا اندوشت ههههه ابا اعرف انا نازلة على مطار ف واشنطن اسمة DULLE طيب فهموني اكثر دي فرجينيا فنفس واشنطن ولا ايش

- - - مشاركة محدثة - - -

ياخواني الحين انا اندوشت ههههه ابا اعرف انا نازلة على مطار ف واشنطن اسمة DULLE طيب فهموني اكثر دي فرجينيا فنفس واشنطن ولا ايش

- - - مشاركة محدثة - - -

ياخواني الحين انا اندوشت ههههه ابا اعرف انا نازلة على مطار ف واشنطن اسمة DULLE طيب فهموني اكثر دي فرجينيا فنفس واشنطن ولا ايش
    7 "
  4. سميـــرة ..

فيرجينيا هي الولاية ..
    و أنتي بتنزلين في مطار اسمه ( واشنطون دلاس إنترناشونال إيربورت ) ما عليك من كلمة واشنطون هذا اسم شخص مسمين المطار عليه مو اسم المنطقة نفسها ، المطار في منقطة أسمها ( دلاس )

بتطلعين بتكسي من هالمنطقة و بتتوجهين في نفس ولايتك الي هي فرجينيا لمدينة أسمها ( فير فاكس ) هذا اسم المدينة الي بتروحي لها الي فيها الملحقية الثقافية ..

هم ما عندهم أحيـاء زينا ، مثلا حي النزهة و الا الغدير و الا الشاطئ ، لا .. اسامي مدن علطول ..
    7 "
  5. ولله انا ف ولاية ميزروي بس رايحة الملحقية عشان اقتح ملف بس وبعدين بطلع

الحين انا اجي على المطار اطلب من التتاكسي يوديني على ولاية فرجينا هو شارع فاير فاكس اوكي كدا

طيب الحين بحجز بوكنق بس لما اكتب فاير فاكس يطلع لي فنادق كثيرة وش عرفني انو واحد منها قريب من الملحقية لنوة عملية البحث مو مجدد مرة بس فاير فاكس

بليز انتظر انا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.