الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلة الفيزا

مقابلة الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4223 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ساكن قلبي
    ساكن قلبي

متعاون سابق

ساكن قلبي كندا

ساكن قلبي , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة للحين ما قررت
    • للحين ما قررت
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • الله اعلم, اللّه اعلم
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 27th, 2012, 03:31 AM

السلام عليكم ..

قبل سنه سويت مقابله في القنصليه بالظهران .. و انرفضت بدون اي سبب مقنع اعطوني ورقه مكتوب فيها انت غير مؤهل لاتمام برنامج دراسي في الولايات المتحده !!
    المهم اني رجعت للمكتب اللي خلص لي اوراقي و بعد فتره رجع عمل لي موعد جديد و دفعت الرسوم في سامبا مره ثانيه لي و لزوجي و رحت قالوا لي ناقصك اوراق !
    عطوني ورقه خضرا و اشر لي عالاشياء الناقصه ،، و رجعت دفعت في سامبا للمره الثالثه و لمن رحت للمقابله الموظف كان اسلوبه مو حلو ابد .. سالني انتي جيتي قبل كم شهر عملتي مقابله و انرفضت فيزتك قلت نعم قال لي ليش قلت له ما ادري .. قال الا انتي انرفضتي لانك كذبتي في الاجابه علي الاسئله و انا ارفض اصدار التاشيره لك !!
    و الله اني تأزمت و كرهت الدوله و شلت من بالي فكرة الدراسه فيها ،، بس الحين اخت زوجي موجوده هناك و انضمت للبعثه الحمدلله و زوجي راح يكون محرم لها .. سؤالي هو لو فكرت اروح هل تتوقعون اواجه صعوبه في اصدار التآشيره او لا ؟؟
  2. للأسف انا اتوقع الغلط من المكتب اللي عبى لك الابلكيشن
    لأن لازم اجابتك تكون مطابقة للاجابات اللي في الابلكيشن حق السفارة
    ممكن أجابتك كانت غير عن اللي مكتوب في الابلكيشن وهذا سبب للرفض

ياليت اللي يبي يقدم على الفيزا يعبي الابلكيشن بنفسة
    واذا مايعرف يطلب مساعدة او يدور في النت وبيلقى شرح كامل لطريقة تعبئة نموذج الفيزا
    عشان تكون اجاباته نفس اللي في الابلكيشن ومايتعرض للرفض

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. واضح ان القنصلية في الظهران متشددين لكن الموظف حسب الانظمة معه حق في الرفض الاخير وهو انك اجبتي بانك لم تقدمي على فيزا من قبل او انه تم رفض منحك تأشيرة في السابق

المرة القادمة اجيبي على جميع الاسئلة بنفسك وبشكل كامل وصادق وواضح لان المكتب ماهمه وبعضهم يعبي الاستمارة بدون اي مسؤولية وهذا احد اسباب رفض الفيزا او تأخر اصدارها ، وايضا اوراقك يجب ان تكون كاملة واذا بتقدميين على فيزا سياحية المتطلبات راح تكون اسهل من فيزا الطالب ولديك سبب مقنع للزيارة وهو وجود زوجك هناك
    7 "
  4. يعطيكم العافيه و مشكورين .. بس عندي سؤالين :
    ١/ يعني لو قدمت على فيزا دراسيه مره ثانيه ما رح يرفضوني لاني انرفضت من قبل ؟
    ٢/ لو رحت بفيزا سياحيه و بعدين دبرت اموري هناك و حصلت على قبول معهد ،، هل اقدر احول الفيزا الى دراسيه ؟
    اتمنى الرد الله يجزاكم خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن قلبي
    يعطيكم العافيه و مشكورين .. بس عندي سؤالين :
    ٢/ لو رحت بفيزا سياحيه و بعدين دبرت اموري هناك و حصلت على قبول معهد ،، هل اقدر احول الفيزا الى دراسيه ؟
    الله يكون بعونك

ان شاء الله تتسهل باذن الله انتي سوي اللي عليك والباقي علي الله سبحانه والله يجعل في الامر خيره

2/ لازم فيزا دراسه ولا يسمحلوك الدراسه الا بـ فيزا F1 ..بس ترا السفاره الامريكيه في الرياض متساهلين واجد وعلى طول تطلع الفيزا باذن الله احسن من القنصليه بـ واجد والله يوفقك
    7 "
  6. يعطيك العافيه اخووي ..
    و الله لو ما الحاجه ماكان فكرت اعيد المعاناه في هالموضوع اللي استنزف مننا جهد و روحه و جيه مبالغ من رسوم المكتب الى رسوم التاشيره و غيره التعب النفسي .
    انا حاليا ادرس في معهد الاداره العامه بالرياض مستوى اول في اللغه و راح اتخصص انشاء الله سكرتاريه تنفيذيه في حال لو كملت فيه ! محتاره اكمل هنا بدون وجع راس و الا احاول من جديد و اروح مع زوجي !
    استقبل ارائكم .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساكن قلبي
    يعطيكم العافيه و مشكورين .. بس عندي سؤالين :
    1- الرفض او القبول يعتمد على وضعك والمستندات المقدمة ، الرفض بسبب "غير مؤهلة للدراسة في امريكا" في الاغلب بسبب درجات منخفضة او فطع الدراسة والرغبة في الدراسة في امريكا ..
    2 - بامكانك تغيير وضعك من داخل امريكا الى طالبة ولكن لن يتم منح فيزا لذلك اذا عندك نية للدراسة في امريكا من الافضل ان تقدمي على فيزا الطالب من هنا قبل السفر ، راح توفرين على نفسك متاعب عديدة

- والمرة القادمة حاولي ان تقدمي على الفيزا من الرياض افضل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    1- الرفض او القبول يعتمد على وضعك والمستندات المقدمة ، الرفض بسبب "غير مؤهلة للدراسة في امريكا" في الاغلب بسبب درجات منخفضة او فطع الدراسة والرغبة في الدراسة في امريكا ..
    2 - بامكانك تغيير وضعك من داخل امريكا الى طالبة ولكن لن يتم منح فيزا لذلك اذا عندك نية للدراسة في امريكا من الافضل ان تقدمي على فيزا الطالب من هنا قبل السفر ، راح توفرين على نفسك متاعب عديدة

- والمرة القادمة حاولي ان تقدمي على الفيزا من الرياض افضل

عفوا اخوي يعطيك العافيه ! و لكن انا خريجة ثانويه عامه و معدلي جيد جدا بنسبة ٨٧ ٪ و لكن بالنسبه لي سبب الرفض هو نفسية الموظفين في القنصليه الامريكيه فقط
    و انشاء الله المره الجايه اروح السفاره بالرياض و الله يوفق الجميع
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mema44
    ليه مارحتي السفاره الامريكيه في الرياض
    انا رحت لها يوم الثلاثاء والخميس الجواز معي الحمدالله
    اسرع شي السفاره الي في الرياض

الله يوفقك
    و الله ي اخوي انا اعتمدت عالمكتب اللي اخذ مننا مبلغ ٨٠٠٠ ريال للاسف بدون اي فايده !
    لكن انشاء الله في المره الجايه راح اروح سفارة الرياض و الله يوفق الجميع
    يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.