الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد جامعة تكساس اوستن

استفسار معهد جامعة تكساس اوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اكاديمي1
    اكاديمي1

مبتعث جديد New Member

اكاديمي1 الولايات المتحدة الأمريكية

اكاديمي1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قانون , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • قانون
    • ذكر
    • جدة, لم تحدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 27th, 2012, 12:00 PM

السلام عليكم انا جاني قبول اللغة في معهد isl التابع لجامعة تكساس في اوستن ابغى اعرف رايكم في المعهد ونظامة وجزاكم الله خير
  2. الجامعه قويه والقبول فيها جدا صعب
    وبالنسبه للمعهد ESL بصراحه ما اعجبني لأنه مبني على سمعة المعلمات القدامى اما الآن فما انصحك فيه المعلمات شايفين انفسهم ولا فيه اي تعاون فهمت مافهمت بالطقاق ولا تقدر تقابلهم الا بحجز موعد مع التيتشر وترسل لها ايميل وشغله مالها داعي كل هذا عشان فيه نقطه في الدرس مافهمتها ..

وعلى فكره مافيه مبنى للمعهد يعني تحضر الكلاسات في جميع مباني الجامعه والله يعينك على المشي لمسافات طويله وللمعلوميه (البريك) نص ساعه كله تقضيه مشي من مبنى الى مبنى آخر لأن الجامعه كبيررررره جدا وتخيل ان عدد الطلاب اللي فيها عددهم 61000 الف طالب ومامنهم فايده كل واحد مشغول بدراسته وزحمه وقررررف ..

اتحدى احد ينكر كلامي .. من الطلاب اللي توهقوا بالمعهد ..

خذ نصيحة اختك ورب الكعبه ان تتذكر كلامي .. وانت حر بقرارك
    7 "
  3. السلام عليكم اشكرك على ارد على موضوعي بنسبة لمعهد اوستن انا الي مستغرب منه قلبل الي يتكلمو عنه والان جاني قبول منه وقدمتة لجهة عملي والحين بصراحة انصدمت من كلامك عن المعهد يعني لهاذي الدرجة ماينفع انا لغتي موقد كذا واهم شي عندي المعهد طيب انتي من غير المسافة والبريك وغيره اهم شي استفدتي منه يعني كيف طريقتهم في التدريس شاكر ومقدر لك *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.