الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاره :( اللغه بخلصها بدري مره وش السوات ؟؟

محتاره :( اللغه بخلصها بدري مره وش السوات ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

September 28th, 2012, 03:43 AM

السلام عليكم .....،
    :
    :
    كيفكم كل ابوكم وامكم ، عساكم طيبين .
    :
    :
    انا لي اسبوع افكر وافكر وافكر
    وقلت استشيركم لعل وعسى احد يفيدنا

الي كلنا نعرفه ان مده اللغه سنه ونص الي هي 18 شهر

وانا استهلت من ال18 شهور بس 6 شهور ( خلصت شهرين ويبقى 4 واتخرج من المعهد ).
    يبقى لي 12 شهر الي هي سنه بالضبط

انا الحمدلله لغتي كويسه اصلا يعني جيت امريكا وانا عندي خلفيه بالانجليزي بس مانيب مستعده نفسيا لدخول الجامعه احس اني بتوهق وانا ماستر مب بكالوريوس يعني الدعوه مافيها لعب كلها نقاش وبحوث وعروض .
    وقبل لا ابدا دراسه المعهد اختبرت ايلس وجبت 5 .

يعني لو اختبر ثانيه بعد المعهد ابجيب 6 بالراحه بإذن الواحد الاحد .

ودراسه الجيمات او الجي ار اي كثيره عليها سنه
    مادري متلخبطه وش تقترحون اسوي؟

هل اخش معهد ثاني ادرس لغه ثانيه؟ احس غباء
    ولا اخش كابلن واجهز للجيمات؟ وكم ياخذ شهر؟ لاني ماحس يحتاج سنه اتوقع اقل بكثير ولا ؟

ولا اسحب على معهدي واخش معهد ثاني وابدا من لفل متوسط؟؟؟
    (-- وش الفايده من هالاقتراح ياكمخه

بالعربي

مالي داعي اخلص اللغه قبل الناس الي جايه قبلي بشهوور احس ابي استزيد قدامي مهله سنه كامله لغه كيف استفيييد منهااااااا
    مدري اذا فيه احد فاهم علي

انتظر اقتراحاتكم

:
    :
    :

2. وعليكم السلام ..

أنا أشوف إذا منتي مستعدة للماجستير تحاولين بأي طريقة تتأخرين .. أنا مع إني الحمد لله عندي درجة عالية جداً في الآيلتس وأنا باقي في السعودية
    وبإمكاني أجيب قبول نهائي من أي جامعة, لكن مستحييل أطلع للماجستير مباشرة, لازم آخذ لي كم شهر أستعد فيها نفسيا وأضبط أموري في أمريكا..
    7 "
  3. نفسيا لا أبد مانيب مستعده

طيب وش حاط ببالك وش بتسوي بالشهور الي بتجلس فيها بأمريكا قبل الماستر ؟

وبعدين أأخر نفسي كيف يعني؟؟
    ارسب مثلا ؟؟؟ ههههه تخيل ارسب

لا لا فكره ما تناسب برستيجي

افكار مقترحات أخرى يا عاااالم
    7 "
  4. يعني مثل أمور السكن والتأثيث + شراء سيارة + استكشاف المدينة ...إلخ

وأنا تواصلت مع المسؤول عن الخطة الدراسية في الكلية عشان يعطيني دسكربشن كامل للماجستير من كتب ومراجع وبحوث على أساس

أكون على بينة قبل أبدأ برنامج الماجستير..
    7 "
  5. اذا المعهد حقك ممتاز ودرستي فيهكيف تسوين ريسيرش وشغل وكيف تسوين بحث في المكتابات ومن ذا الكلام فما يحاتاج تروحي معهد ثاني .... بس اذا كانو ما علموكي دي الاشياء فأفضل تروحي معهد ثاني تدرسي فيه اكثر

وبالنسبة لكابلان انا اعرف انو دورة الجي ار اي عندهم 3 شهور بس مدري كم الجيمات.... تواصلي معاهم عن طريق الايميل يسير تعرفين ايش راح تختارين وربي يوفقك يارب

صح وكمان اتاكدي متى الجامعات تفتح قبولها ومتى تبدا الدراسه للماستر وكم يبغون في الايلتس لتخصصك

لانو اللي اعرفه في جامعات حيفتح التسجيل فيها بداية السنة الجديده وتبدا الدراسه على شهر 8 فلا تقولين بدري لانو الاجرائات تاخذ وقت واخاف يروح عليكي موعد التسجيل في الجامعات
    7 "
  6. السؤال المهم هل جبتي قبول غير مشروط والا توك ؟

السؤال الي بعده جربتي تدخلين الايلتس مره ثانيه ؟ ما ودي اكون سلبي ولكن العبي على المضمون لانه مرات تنزل درجتك عن الاولى سواء بسبب نزول مستواك او انك يوم الاختبار ما كنتي مستعده نفسيا .

رأيي لك خلصي امورك و على طول ابدأي الجامعه لانه حتى لو جبتي قبول ممكن تمتلي الجامعه او ينزل مستواها و تتقفل عليك و خذي لك مشكله جديده .

امريكا بلد الفرص و ايضا المفاجئات , تطلع لك فرصه ما كنت تحلم فيها و ايضا تطلع لك مشكله ما تدري من وين و كيف صارت .

رأي شخصي يقبل الصحه و يقبل الخطأ
    7 "
  7. انتي ربي انعم عليك ببركة الوقت فـ ليش مختبصة
    كل اللي تسويه لازم تتأكدي من التالي ( عندك قبول جامعة _ عندك متطلبات القبول من جيمات او جي ار _ عندك اوراقك كاملة )
    اتطمنتي انه كل امورك مترتبة تسوي التالي
    بدل ما تضيعي نفسك في دراسة اللغة مرة ثانية ويجيك ملل و زهق و حالة الشقاء
    خذي لك فترة شهر راااااااااااااحة جالسة في البيت من دون شغلة و لا عملة بس برضوه استغلي هـ الفترة بروحة للمكتبة و اختلاط مع الناس
    خلص الشهر قدمي على مكافأة انهاء اللغة ( طبعا لازم تختبري ايلتس مرة ثانية و تجيبي 6 عشان تنزل لك المكافأة )
    وقدمي طلب على دورة جيمات
    اعتقد الدورة مدتها شهرين
    بعد الشهرين انتي تكوني خلصتي ثلاثة شهور وامداك استعديتي نفسيا لـ دخول الجامعة
    ادخليها دايركت و خلصي نفسك
    ترى ما رح يعضوكي في الجامعة نفسها نفس جامعات السعودية اللهم انه عندهم المحاضرة تبدأ الساعة عشرة يعني تبدأ عشرة مو عشرة و ربع او ونص
    وما رح يعطوكي بحوث من اول يوم
    بـ العكس رح يعطوكي ايش المنهج وكيف تحضري ومتى مواعيد اختباراتك ومتى تطالبي بـ اوراق البحث ومتى تطالبي بـ بحث كامل
    وعادة البحث ما يكون في اول سنة يكون في سنة التخرج ويختلف من جامعة لـ جامعة
    فيه جامعات دراسة الماستر عندهم اساسا ما تطلب بحوث يعني منهج و اختبري فيه و تاخذي الشهادة
    روقي ما فيه احلى من انك ترجعي طالبة جامعة جدااااااااااا ممتعة هـ اللحظات
    ربي يريح قلبك و يطمن بالك
    7 "
  8. يعطيكم العافيه على الردود جميعااااااااا

بالنسبه لسؤالك كاليفورنيا

انا مدمنه أفلام أمريكيه
    وماعندي أي مشكله أشوف الفلم عشرين مره بلاسبوع
    احفظ كلامهم من كثر التكرار

والشي الثاني أنا درست حاسب خمس سنين والمنهج انقليزي في انقليزي فعندي خلفيه كبيره بالمصطلحات

وبعد أنا من النوع الي كل ما مرت علي كلمه جديده أسجلها في ملف وورد في جدول
    اول ما يتعبى الجدول اطبعه وأعلقه قدامي
    وكل يوم اقرأه قرايه ما احفظه بس اقرأ أردده بس

وهكذا لين يتعبى الجدول الثاني واطبعه وادبسه مع الي قبله واقرااااهم كلهم

وهكذاااا لما صار عندي فوكاب كثير

بالمعهد ما بديت من الأول بديت من النص عشان كذا بخلص بسرعه

الي طور اللغة فعلا البربره الزايده مع الأجانب والافلاااام صراحه من جيت أمريكا من فلم لفلم ومفعله السب تايتل عشان اسمع الكلمة واقرأ السنبلق حقها

المعهد فادني مهارات بس كيف اقرأ بسرعه وكيف اكتب ايساي احترافي وكيف اركب جمل معقده وكيف اسوي انفرنس من مقال معين وزي كذا
    والا الباقي اغلبه علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.