الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ساعدوني محتارة جداااااا

مساعدة ساعدوني محتارة جداااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4199 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خياله
    خياله

مبتعث جديد New Member

خياله الولايات المتحدة الأمريكية

خياله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طب
    • أنثى
    • ماادري, ماادري
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 28th, 2012, 07:17 PM

السلام عليكم .......عندي استفسار ياليت تساعدوني انا بروح امريكا مبتعثة من جهه عملي وراح اخذ اخوية محرم لي لكن عمره 16 سنه ويريد ان يدرس الثانوي هناك وسوف اخذ اخي الاخر معي سوف يدرس ايضا الثانوي لانه اخواني تؤام ومابغى افرق بينهم راح اخذهم الاثنين معي .....ارجو مساعدتي هل سوف يتم الموافقة بالرغم من ان اعمارهم صغيره وماهي الاجراءت اللازمه وهل استطيع اني احصل مخرج لهذا الموضوع وتتيسر الامور وهل قبول الثانوي في امريكا معقد .......اريد حل لمشكلتي بالتفصيل الممل ........شكرا انتظر ردودكم.
  2. فيه ناس جايبين بناتهم و عيالهم معهم و يدرسونهم ثانوي و ببلاش ، فعادي الموضوع أختي .. و لكن نصيحة .. أتصلي بالملحقية و اسأليهم قولي لهم سالفتك و شوفي وش يردون عليك
    بس واحد من الاخوة جايب بنته معه تدرس ثانوي عنده

ربنا يوفقك
    7 "
  3. اسمعي ... تأكدي أول شي من عمر أخوك هل هو مسموح له و الا لا ..

هذا رقم الملحقية 0017035737226

و بالنسبة لأخوك يمديك تزبطين الوضع .. شوفي مثلا بنت مقيمة بأمريكا بدون محرم .. و شوفي وش سوت من إجراءات و كذا .. النظام يمكن ما يسمح لك بس يمديك تتحايلي ع النظام

ربنا يوفقك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خياله
    السلام عليكم .......عندي استفسار ياليت تساعدوني انا بروح امريكا مبتعثة من جهه عملي وراح اخذ اخوية محرم لي لكن عمره 16 سنه ويريد ان يدرس الثانوي هناك وسوف اخذ اخي الاخر معي سوف يدرس ايضا الثانوي لانه اخواني تؤام ومابغى افرق بينهم راح اخذهم الاثنين معي .....ارجو مساعدتي هل سوف يتم الموافقة بالرغم من ان اعمارهم صغيره وماهي الاجراءت اللازمه وهل استطيع اني احصل مخرج لهذا الموضوع وتتيسر الامور وهل قبول الثانوي في امريكا معقد .......اريد حل لمشكلتي بالتفصيل الممل ........شكرا انتظر ردودكم.

وعليكم السلام ..

موفقه ان شاء الله ... وبسالك هل اخوك معه بطاقه أحوال ؟؟ لانه ما سمعت من قبل محرم به العمر ..

أختي لازم تحطي لكي محرم بديل لو قدر الله ما وافقو يكون عندك محرم يطلع معك ..

اهم شي استفسري منهم ب اتصال قبل ما يروح عليك الوقت
    7 "
  5. السلام عليكم
    أنا ما انصح يجون بهالعمر بداية سن المراهقه لازم يا أختي يكون لهم احد يرعاهم في سن حرج مره تجيبيهم بدون رجال
    يا اختي اذا تبينهم يدرسون بالمدارس الامريكيه جيبي الوالد معاهم او اي احد من اقاربك
    ومستحيل يكون محرم بهالسن مايعطونه حتى رخصه لسياره فكيف بيكون لك محرم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.