الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبول ماستر ادارة اعمال سهل مع امكانية تأجيل الجيمات

قبول ماستر ادارة اعمال سهل مع امكانية تأجيل الجيمات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1906 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 29th, 2012, 08:59 AM

مساكم الله بالخير
    كما هو معلوم لديكم فان اغلب الطلاب وبالذات لدرجة الماستر لديهم مشكلة كبيره في عملية الحصول على القبول النهائي وذلك بسبب بعض الطلبات(جيمات او جي ار اي) وعليه قام بعض الاعضاء الله يجزاهم بالخير بتقديم بعض الجامعات التي متوقع ان يكون القبول فيها سهل وعلى سبيل المثال الجامعة التي قامت اختنا طموحي غير بذكرها ولكن للاسف بعض الاعضاء (الغير منطقيين) بالتشكيك في المعلومة التي قامت بتقديمها مع العلم بان هدفها هو الخير ومساعدة الجميع ولكن احيانا بعض الناس تبرر فشلهم وذلك بنقد اي موضوع هادف وعليه ارغب بان اقوم بذكر جامعة قد تم اعتمادها هذا الاسبوع وتشمل جيمع تخصصات البكالوريس وبعض تخصصات للماستر والدكتوراه لادارة الاعمال والتمريض والتعليم وقد قام الاخ عوض بذكر جميع التفاصيل عنها في موضوعه (مساعدة للجميع) وعليه قد قمت شخصيا بمخاطبة خال الرجال وهو الاستاذ: مصطفى والذي يعمل في داخل هذه الكليه ويعلم الله انه شخص خدوم وقد اخذ جميع مستنداتي وقد وعدني بالمحاولة على الحصول على قبول ادراة الاعمال مع الاعفاء او بالتأجيل وفي اعقتادي الشخصي بانها فرصه مناسبه للجيمع بما ان الجامعة جديده ولايوجد بها اي طلاب سعوديين , ارجو من بعض الاعضاء (الغير منطقيين) الاحتفاظ بتعليقاتهم مثل الديره برد او انا سالت واحد وقالي صعبه وماتوقع انهم يعطون قبول وغيره من هالكلام انا انسان ابي الخير لي ولغير فان اصبت فمن الله وانا اخطاءة فمن نفس والله يوفق الجميع .
    لمن يريد ايميل المسؤول الاستاذ مصطفى ارجو مخاطبتي على الخاص او مخاطبة الاخ عوض .

ROCKFORD COLLEGE
    وتقبلو فائق تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظف جديد
    جامعة او كلية اهم شي انها شهادة ماستر يعني نفس بعض والله يوفق الجميع
    هلا أخوي ،،

لا يا عزيزي مو زي بعض ! كيف كليه نفس الجامعه !

يعني كليه المجتمع نفس جامعه الملك سعود !

شهاده الكليه أقل فرصه وظيفية من شهادة الجامعه !

دامك مغترب ادرس بجامعه أفضل لك !

عموما بالتوفيق لك وللاستاذ مصطفى !
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله خير موظف جديد على اهتمامك بالموضوع

أنا أبحث عن قبول ماستر في أسرع وقت وموضوعي مشربك ما أدري أقدم بالجواز السعودي ولا الأمريكي

فيا ليت ايميل المسؤول ( الرسائل الخاصة غير متاحة لدي بسبب المشاركات )

Amroo44@Gmail.Com

وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.