الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن انظمه الهجره ونصيحتكم قبل التهور

استفسار عن انظمه الهجره ونصيحتكم قبل التهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الحساس66
    الحساس66

مبتعث مستجد Freshman Member

الحساس66 السعودية

الحساس66 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

September 29th, 2012, 05:04 PM

السلام عليكم

الاخوه الافاضل،،،،الاخوات الفاضلات

المعضلة الأولى:بعد 4 شهور راح اخلص اللغة ثم اقدم على الجي ار اي والايلتس وانتظر نتيجتهم اللي ما راح تطلع الا بعد شهور تقريبا، ثم اراسل الجامعات الامريكية وانتظر الرد منهم الي راح يستغرق شهور (ماجستير)....طبعا نظام الفيزا اف 1 ما يسمحلك تقعد في امريكا عاطل اكثر من شهرين،،،وانا احتاج اكثر من شهرين فماذا افعل؟ هل يمكن اطلب من المعهد اني ادرس مقررات مع طلبة بكالوريوس لغة انجليزية والمقصد اني انتظر القبول يجي بس؟

المعضلة الثانية:انا في الأساس موظف وقد اخذت اجازة استثنائية واكمل حاليا على حسابي على أمل ان مرجعي يوافق على أن ابتعث على حساب العمل او اعطائي اجازة مفتوحة وابتعث عن طريق الوزارة.

المشكلة أنه رفض،،،،وما بقى قدامي الا المسؤل الكبير ،،،فعلى أسوأ الأحوال انه رفض.....حقيقة أفكر اقدم استقالتي......انا تعبت من الدوران ورا اكمال الدراسة خصوصا اني راح اتخصص في تخصص جيد،،وبالنسبة لراتبي فالحمدلله راتب جيد يقارب 9 آلاف.

افكر اقدم استقالتي....فمافيه شك ان رجوعي بالماجستير او الدكتوراه افضل من البكالوريوس،ومو مشكلة عندي لو اشتغل بالخارج ولا اطب السعودية خير شر.

2. وعليكم السلام,,
    ١- اختبر الآيلتس والتوفل والجي آر إي من الآن ، والنتيجة ستظهر خلال أسبوعين من انتهاء الاختبار,,
    ٢- اعمل على التقديم للجامعات وتعبئة الأبليكيشن من اليوم ، ولا تنتظر حتى انتهاء المواعيد,,
    ٣- المعهد ليس لديه أي صلاحية في الكلاسات الجامعية ، ولن يتم قبولك فيها لعدم انتقال الآي توني للجامعة بشكل نهائي,,
    ٤- البقاء أكثر من ٦٠ يوم داخل أمريكا بدون دراسة يعني بكل بساطة إلغاء الفيزا والآي توني ، ولن تستطيع عمل ترانسفيرعند الحصول على القبول الجامعي ,,
    ٥- تفديم الاستقالة شأن شخصي ، وأنت أدرى بمصلحتك. لو كنت مكانك لرجعت إلى الوظيفة لأن حاملي الماستر والدكتوراه بدأوا الاصطفاف في طوابير حافز من العام الماضي ، فكيف سيكون وضعك بعد ٥ أو ٦ سنوات,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحساس66
    ال ثم اقدم على الجي ار اي والايلتس وانتظر نتيجتهم اللي ما راح تطلع الا بعد شهور تقريبا
    الجي آر إي و كذلك التوفل ( اثنينهم من منظمة واحدة هي الـ ets ) النتيجة تطلع بعد أسبوعين بالضبط من الاختبار
    الآيلتس ما عندي فكرة عنه ، لكن مسألة أن النتيجة تطلع بعد أشهر ، استبعدها
    وفقك الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحساس66
    ال ثم اقدم على الجي ار اي والايلتس وانتظر نتيجتهم اللي ما راح تطلع الا بعد شهور تقريبا
    الجي آر إي و كذلك التوفل ( اثنينهم من منظمة واحدة هي الـ ets ) النتيجة تطلع بعد أسبوعين بالضبط من الاختبار
    الآيلتس ما عندي فكرة عنه ، لكن مسألة أن النتيجة تطلع بعد أشهر ، استبعدها
    وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.