الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة America .. here I come

مساعدة America .. here I come

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ارجح لك كاليفورنيا جوها اصصصصلي والفله هناك موجوده منتزهات وطبيعة (لكن اسعار ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااار)

عندك اوريقون يقولون صااروخ وحلوة الفله فيها مدري عنها

وعندك بوسطن فله غاليه

وسلامتك هذا اللي عندي
    ووو

up up up

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ارجح لك كاليفورنيا جوها اصصصصلي والفله هناك موجوده منتزهات وطبيعة (لكن اسعار ناااااااااااااااااااااااااااااااااااااار)

عندك اوريقون يقولون صااروخ وحلوة الفله فيها مدري عنها

وعندك بوسطن فله غاليه

وسلامتك هذا اللي عندي
    ووو

up up up
    7 "
  2. اي والله اوريغون غير
    واحلى ما فيها رخيصة من دون ضرائب وكل المدن والولايات الحلوة حولك و حواليك
    بـ النسبة للمعاهد التجارية انا جربت كابلان
    الكل كان يذم فيه ومش عارفة ايش رحت هناك لقيت الصورة مغااااااااااااااايرة تماما للكلام يعني كان جدا ممتاز
    بس يبغى لك تكون حابب تدرس لانهم ما يقولوا لك حل الهوم وورك او تنقص درجات !! تبغى تحل بـ كيفك ما تبغى برضوه انت حر
    وكانت الانشطة عندهم على مدار السنة
    وفي فترة من الفترات ما كان يمر اسبوع الا وهم مسوين نشاط
    بقية المعاهد انا ما اقدر افتي لك فيها لانه والله ما عندي خبرة
    بس مبدئيا اوريغون ولاية شعبها جدا فريندلي ,, برضوه واحد من الاخوان رشح لك اوهايو وفعلا اوهايو تمام
    بس ترى الولايتين مليانة سعوديين مثل كل الولايات الامريكية الكويسة
    فيه برضوه واشنطن ( مش واشنطن العاصمة ) وان كنت اشوف اللي بيروح يدرس في واشنطن يروح اوريغون احسن له
    وكلها ساعتين وهو هناك
    فيه فلوريدا صحيح انه الملحقية مقفلتها بس انت مالك علاقة في الملحقية بما انك بتطلع على حسابك ومو طالع بعثة او تكميل دراسة
    تقريبا هذي اللي في بالي ذحين
    بس مبدئيا ركز على الشمال و الغرب في امريكا
    لانه الجنوب ما ينبغى وفيه عندك الولايات الوسطى تعتبر جدا كئيبة يعني لا طبيعة تشجعك ولا فيه ذيك الفعاليات اللي ممكن تتسوى
    و الشرق عندك ولاياته جدا حلوة و جدا غااااااااااااااااااااااااااالية يعني لو تحب تروح نيويورك او واشنطن دي سي
    والصراحة احنا نرشح لك اسامي بس لازم تبحث عن الخيار الافضل وتدور انت بنفسك في الولايات
    لانه في النهاية الناس اذواق ممكن اللي يعجبني ما يعجبك و ما احد يعرف انت ايش تبغى بـ الضبط اكثر من نفسك

وربي يكتب لك التوفيق
    7 "
  3. أخت اوكاسيا .. عندي استفسار بسيط :

بالنسبة لمعهد كابلن من خلال تصفحي حسيت انه يناسب وضعي تماما
    خصوصا اني انا طالع من تعب السنة التحظيرية وانكرفت في اللغة كرف غير طبيعي
    والحمدلله انا تأسست فاللغة واقدر اتعامل من الناس بس يبغالي ممارسة اكثر ..

* بس سؤالي هو هل معهد كابلن معترف فيه ؟
    7 "
  4. معترف فيه اشلون ما فهمت
    اذا تقصد من الملحقية فـ الملحقية هيه اللي جابت لي المعهد يعني معترف فيه
    اذا قصدك معترف فيه في السعودية اقول لك لو قلت لهم انا رحت شهرين امريكا عينوك معيد هع هع هع
    مو لـ هالدرجة بس امريكا لها سمعتها في السعودية
    عموما المعهد عندهم كمان برنامج يحضرك لـ انهاء التوفل يعني من الاخر المعهد قوي و برنامجه يعتبر من افضل البرامج
    المهيئة لـ التوفل
    وعموما انت تقدر تتواصل مع الملحقية السعودية في امريكا و تعرف منهم معلومات المعهد اكاديميا
    او تتواصل مع النادي السعودي في المدينة اللي استقر رأيك على السكن فيها عشان يعطيك معلومات المعهد وصورة متكاملة
    عنه
    بس بـ صفة عامة انصحك ما توطي اذنك كثير لـ الاراء حول المعاهد لانها في النهاية تعكس التجارب الشخصية والشيء هذا
    يشملني انا كـ اول شخص في النهاية انا انقل لك خبرتي اللي واجهتها واللي كنت مغايرة للحكي اللي سمعته
    والحين انا اترحم على ايام كابلان عز الله انها كانت عز

- - - مشاركة محدثة - - -

معترف فيه اشلون ما فهمت
    اذا قصدك معترف فيه في السعودية اقول لك لو قلت لهم انا رحت شهرين امريكا عينوك معيد هع هع هع
    عموما المعهد عندهم كمان برنامج يحضرك لـ انهاء التوفل يعني من الاخر المعهد قوي و برنامجه يعتبر من افضل البرامج
    المهيئة لـ التوفل
    وعموما انت تقدر تتواصل مع الملحقية السعودية في امريكا و تعرف منهم معلومات المعهد اكاديميا
    او تتواصل مع النادي السعودي في المدينة اللي استقر رأيك على السكن فيها عشان يعطيك معلومات المعهد وصورة متكاملة
    عنه
    بس بـ صفة عامة انصحك ما توطي اذنك كثير لـ الاراء حول المعاهد لانها في النهاية تعكس التجارب الشخصية والشيء هذا
    يشملني انا كـ اول شخص في النهاية انا انقل لك خبرتي اللي واجهتها واللي كنت مغايرة للحكي اللي سمعته
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    معترف فيه اشلون ما فهمت
    المهيئة لـ التوفل
    عنه

- - - مشاركة محدثة - - -

معترف فيه اشلون ما فهمت
    المهيئة لـ التوفل
    عنه

^ بالنسبة للمعيد الصراحة حسيت انهم بيرسموني دكتور لغة من كلامك > ههههههه
    والله يعطيك العافيهه يارب أخت اوكاسيا صراحة أقدر لك تجاوبك وتعاونك معي
    وماني عارف كيف اشكرك الصراحة فكيتي ازمه
    بس كل اللي اقدر اقوله انه الله يوفقك في حياتك ..
    والملتقى هذا بخير لأنك انتي فيه .. بدون مجاملة صراحةة "
    واشكرك على الدعم والتحفيز .. الصراحة حبيت المعهد وبحثت عنه واجد
    مع انو بعض التعليقات ذم في هذا المعهد , بس من كلامك والمقاطع اللي فاليوتيوب
    حسيت انه العكس تماما وان شاء الله انها تكون الوجهة الصحيحة لي ..

ألف ألف ألف شكككر لك مرة أخرى .. دمتِ بود : ) '
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.