الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم رسوم الإجراءات ؟؟؟كم احتاج عشان أثث لي غرفة بأمريكا ؟؟ تجاربكم .

كم رسوم الإجراءات ؟؟؟كم احتاج عشان أثث لي غرفة بأمريكا ؟؟ تجاربكم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابن بيت آل هليلة
    الموكيت اطلبي شركة معينة مثل شركة Bright star يجون يسوون تنظيف كامل للموكيت وتنشيف أو خلي المؤجر يتكفل بها لو دفعتي له حقه.
    تبين أغراض رخيصة شوفي أسواق Walmart تلاقين أشياء جدا معقولة فمثلاً طاولة دراسة طقم مع أدراجها تلاقينها بحوالي 70 دولار.
    الكنب شوي غالي في أمريكا بس بحكم أنها بتكون غرفة مو صالة كبيرة ما راح تكلفك عندك أسواق Big Lots تلاقين فيها أشياء حلوة.
    بالنسبة للتلفزيون والأشياء هذي شوفي Best Buy.

وبالتوفيق

الله يسعدك استاذ ماقصرت ابدا ,رح احفظ الرد عندي ع الايفون ..جزاك الله خير...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad dulaim
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى صاحب الموضوع , ياليت لو تذكر لنا الولاية الي ان شاء الله مسافر لها ؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الحمد الله علي السلامة اخوي فهد وين الغيبه ماعاد لك طله في المنتدى عسى المانع خير
    7 "
  3. أختي بالنسبة لك وبما انك ماوية على فرجينيا أنا راح اشرح لك وضع الموصلات

بالنسبة للباصات في كارد اسمها سمارت كارد تشتريها من cvs ب ١٠ دولار وتشحنيها بالمبلغ اللي تبين وع حسب مشاويرك

مو شهرية طبعا بس تقولين لهم أبي بطاقة المترو يعطونك إياها وعن طريقها تقدرين تركبين الباص والقطار

بالنسبة للأثاث مثل ما ذكروا الإخوان وفي مجمع سكاي لاين قريب منه محلات عربية ملاحظ أكثر الشعب السعودي فيه

والغلا على حسب المنطقة اللي تسكني فيها كل ما بعدتي عن العاصمة واشنطن دي سي كل ما لأسعار تنخفض معاك

ملاحظة ولاية فرجينيا بينها وبين واشنطن دي سي العاصمة جسر

اي استفسار أختي حنى حاضرين بس بصراحة ولاية فرجينيا خيار حلو

اتمنى أني أفدتك دعواتك أختي وبالتوفيق أن شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    أختي بالنسبة لك وبما انك ماوية على فرجينيا أنا راح اشرح لك وضع الموصلات

بالنسبة للباصات في كارد اسمها سمارت كارد تشتريها من cvs ب ١٠ دولار وتشحنيها بالمبلغ اللي تبين وع حسب مشاويرك

مو شهرية طبعا بس تقولين لهم أبي بطاقة المترو يعطونك إياها وعن طريقها تقدرين تركبين الباص والقطار

بالنسبة للأثاث مثل ما ذكروا الإخوان وفي مجمع سكاي لاين قريب منه محلات عربية ملاحظ أكثر الشعب السعودي فيه

والغلا على حسب المنطقة اللي تسكني فيها كل ما بعدتي عن العاصمة واشنطن دي سي كل ما لأسعار تنخفض معاك

ملاحظة ولاية فرجينيا بينها وبين واشنطن دي سي العاصمة جسر

اي استفسار أختي حنى حاضرين بس بصراحة ولاية فرجينيا خيار حلو

اتمنى أني أفدتك دعواتك أختي وبالتوفيق أن شاء الله
    جزاك الله خير جد افدتني ...

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    التاكس في فرجينيا , 5% .

قصة كفاح ماقصر بموضوع المواصالات لاكن في مبلغ معين تدفعينه اذا ودك تستخدمين باصات غير باص الجامعة يكون لمدة اسبوع تروحي على اي باص. اتوقع 17 او 18$ بالاسبوع.
    الله يسعدك افدتني ..
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.