الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماابغى امريكا !!

ماابغى امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1901 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اللي مبزره ياعيني انتي عليكي .... جايبه موضوع تستهبل فيه عبالها الناس رايقه لها ... لا وبعدين تقول شو تقول حبيت اغير روتين المنتدى كله جامعات وولايات واستهبل عليهم ...

والله انك صادقه بجد عطيتك وجه اكثر من اللازم ترى ورايا واجبات ومذاكره وتطوير ومو خساره تضييع الوقت في موضوع تافه من اساسه كذا وكله استهبال

يالله في امان الله ... وسلميلي على سويرسرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daisy27
    الا انت حولي ههههههههههاااااي جايه هنا وتردين بدل المره مرتين طبقي كلامك على نفسك لااشوفك توطوطين هنا مشكله مبزره الثانوي لافردت عضلاتها loooooool واذا مررره مررره حابه تتلقفين وتسوين روحك فاهمه لكل شيء افهمي على ايش احنا نتكلم والا لايكثر.
    ما يحتاج الكلام هذا .. تبين تدرسين في سويسرا ومو عارف ايش ويطلع منك الكلام هذا!!

اختي ريحي نفسك وارفعي السماعه على الوزارة واستفسري بنفسك وانتهت السالفة .. وان بغيتي ان شاء الله تروحين القمر روحي بس ما يحتاج تغلطين على الناس

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daisy27
    الا انت حولي ههههههههههاااااي جايه هنا وتردين بدل المره مرتين طبقي كلامك على نفسك لااشوفك توطوطين هنا مشكله مبزره الثانوي لافردت عضلاتها loooooool واذا مررره مررره حابه تتلقفين وتسوين روحك فاهمه لكل شيء افهمي على ايش احنا نتكلم والا لايكثر.
    ما يحتاج الكلام هذا .. تبين تدرسين في سويسرا ومو عارف ايش ويطلع منك الكلام هذا!!

اختي ريحي نفسك وارفعي السماعه على الوزارة واستفسري بنفسك وانتهت السالفة .. وان بغيتي ان شاء الله تروحين القمر روحي بس ما يحتاج تغلطين على الناس
    7 "
  3. اقول قبل تتلقف انت الثاني فتح عيونك وشوف مين اللي بدا بالغلط مااحد قالها تترك واجباتها وتجي تكتب لنا كلامها الجوهري وان دل ردها على شيء فهو دال على مستواها ولايتعدا كونه رد غبي مسويه نفسها فاهمه الموضوع وذكييييه جدا وبالاخير ياماما تعلمي املاء واكتبي الكلام صح ياام واجبات ومذاكره وقيمي نفسك قبل تقيمك للناس ههههههههههههههههه هذي مشكله المنتديات يجمع الصالح والطالح بمختلف العقليات وكلا يفسر على هواااااه وبالنسبه لي الموضوع اخذ اكبر من حجمه ....واي رد يجي هنا يعتبر رد على نفسسسه انتهى,,,, والله الموفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daisy27
    اقول قبل تتلقف انت الثاني فتح عيونك وشوف مين اللي بدا بالغلط مااحد قالها تترك واجباتها وتجي تكتب لنا كلامها الجوهري وان دل ردها على شيء فهو دال على مستواها ولايتعدا كونه رد غبي مسويه نفسها فاهمه الموضوع وذكييييه جدا وبالاخير ياماما تعلمي املاء واكتبي الكلام صح ياام واجبات ومذاكره وقيمي نفسك قبل تقيمك للناس ههههههههههههههههه هذي مشكله المنتديات يجمع الصالح والطالح بمختلف العقليات وكلا يفسر على هواااااه وبالنسبه لي الموضوع اخذ اكبر من حجمه ....واي رد يجي هنا يعتبر رد على نفسسسه انتهى,,,, والله الموفق
    هههههههههههههه استغفر الله

كلن يرا الناس بعين طبعة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daisy27
    ههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك انا ماطلبت لادروس ولامواعظ ولو اخذنها من الجانب الترفيهي كان ماصارت٩٠ بالميه من المواضيع بالبوابه هنا نبي ولايه فيها جو وطبيعه ووسائل ترفيه واللي يحب يتفلسف يشوف له موضوع ثاني ottawa girl ههههههههههه لا بالنسبه لي سبق وزرتها اكثر من مره واطلعت على اشياء جميله هنااك ولو كنت عارفه انها مفتوحه من قِبل التعليم العالي. كان من الاول اخترتها بلا مناززع وبااذن الله راح اكمل الماستر فيها وعقبالك

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك انا ماطلبت لادروس ولامواعظ ولو اخذنها من الجانب الترفيهي كان ماصارت90 بالميه من المواضيع بالبوابه هنا نبي ولايه فيها جو وطبيعه ووسائل ترفيه واللي يحب يتفلسف يشوف له موضوع ثاني ottawa girl ههههههههههه لا بالنسبه لي سبق وزرتها اكثر من مره واطلعت على اشياء جميله هنااك ولو كنت عارفه انها مفتوحه من قِبل التعليم العالي. كان من الاول اخترتها بلا مناززع وبااذن الله راح اكمل الماستر فيها وعقبالك
    الله يسهل عليك اختي ويوفقك بالمناسب لك

واسف ممكن ازعجتك بالرد السابق
    7 "
  6. انا حولت من كندا لأمريكا اول شي لازم تعملي الفيزا + تجيبي قبول + سبب مقنع للنقل
    بالنسبة لي كان السبب رفض تجديد الفيزا الكندية .. قدمي على طلب نقل مقر بعثة و حتى لو ردوا عليكي بالرفض حيذكروا السبب تقدري تقدمي تاني الين يوافقوا ان شاء الله و الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

انا حولت من كندا لأمريكا اول شي لازم تعملي الفيزا + تجيبي قبول + سبب مقنع للنقل
    بالنسبة لي كان السبب رفض تجديد الفيزا الكندية .. قدمي على طلب نقل مقر بعثة و حتى لو ردوا عليكي بالرفض حيذكروا السبب تقدري تقدمي تاني الين يوافقوا ان شاء الله و الله يوفقك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.