الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماابغى امريكا !!

ماابغى امريكا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبه للاخ عبدالعزيز اولا ياترد رد لبق وعلى حدود الموضوع والا لاتتفلسف ومساله ماادري ايش اتعلم !! اولا انا سؤالي كان واضح ومحدود هل يمكن او لا ؟؟بس فيه ناس تحب تستضرف وتسوي نفسها فاهمه وان سويسرا فقط للسياحه وهذا ينتج عن قلة الوعي بالموضوع واللي ماعنده وعي لايرررد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    الله يعين بس ناس تدور البعثه وناس ماتبي تدرس

ترى مايتكلمون الانجليزيه سويسرا يا انسه هذي الدوله غريبه فيها لغتين الفرنسيه والالمانيه

يعني دوري ربعك في الدوله هذي ماتدري وش تتعلم

ههههههههههههه صدقت
    7 "
  3. هههههههههه يلا أنا معاكي من كندا لسويسرا أساسا حلمي ازور هالبلد نتمشى وندرس ترا مايمنع نفلها ونجيب شهاده ايش رايك !!!

- - - مشاركة محدثة - - -

هههههههههه يلا أنا معاكي من كندا لسويسرا أساسا حلمي ازور هالبلد نتمشى وندرس ترا مايمنع نفلها ونجيب شهاده ايش رايك !!!
    7 "
  4. ههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك انا ماطلبت لادروس ولامواعظ ولو اخذنها من الجانب الترفيهي كان ماصارت٩٠ بالميه من المواضيع بالبوابه هنا نبي ولايه فيها جو وطبيعه ووسائل ترفيه واللي يحب يتفلسف يشوف له موضوع ثاني ottawa girl ههههههههههه لا بالنسبه لي سبق وزرتها اكثر من مره واطلعت على اشياء جميله هنااك ولو كنت عارفه انها مفتوحه من قِبل التعليم العالي. كان من الاول اخترتها بلا مناززع وبااذن الله راح اكمل الماستر فيها وعقبالك

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك انا ماطلبت لادروس ولامواعظ ولو اخذنها من الجانب الترفيهي كان ماصارت90 بالميه من المواضيع بالبوابه هنا نبي ولايه فيها جو وطبيعه ووسائل ترفيه واللي يحب يتفلسف يشوف له موضوع ثاني ottawa girl ههههههههههه لا بالنسبه لي سبق وزرتها اكثر من مره واطلعت على اشياء جميله هنااك ولو كنت عارفه انها مفتوحه من قِبل التعليم العالي. كان من الاول اخترتها بلا مناززع وبااذن الله راح اكمل الماستر فيها وعقبالك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Daisy27
    ههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك انا ماطلبت لادروس ولامواعظ ولو اخذنها من الجانب الترفيهي كان ماصارت٩٠ بالميه من المواضيع بالبوابه هنا نبي ولايه فيها جو وطبيعه ووسائل ترفيه واللي يحب يتفلسف يشوف له موضوع ثاني ottawa girl ههههههههههه لا بالنسبه لي سبق وزرتها اكثر من مره واطلعت على اشياء جميله هنااك ولو كنت عارفه انها مفتوحه من قِبل التعليم العالي. كان من الاول اخترتها بلا مناززع وبااذن الله راح اكمل الماستر فيها وعقبالك

- - - مشاركة محدثة - - -

ههههههههههههه فعلا شر البليه مايضحك انا ماطلبت لادروس ولامواعظ ولو اخذنها من الجانب الترفيهي كان ماصارت90 بالميه من المواضيع بالبوابه هنا نبي ولايه فيها جو وطبيعه ووسائل ترفيه واللي يحب يتفلسف يشوف له موضوع ثاني ottawa girl ههههههههههه لا بالنسبه لي سبق وزرتها اكثر من مره واطلعت على اشياء جميله هنااك ولو كنت عارفه انها مفتوحه من قِبل التعليم العالي. كان من الاول اخترتها بلا مناززع وبااذن الله راح اكمل الماستر فيها وعقبالك

طيب انتي فاضيه .... لو معاك ترفيه وكلام فاضي ... ربي يكثر الموقع الترفيهيه لاتجي هنا وتتونسي على راسنا ... ترى دمك ثقيل مره ومحد حولك

لاتاخدي بنفسك مقلب
    7 "
  6. الا انت حولي ههههههههههاااااي جايه هنا وتردين بدل المره مرتين طبقي كلامك على نفسك لااشوفك توطوطين هنا مشكله مبزره الثانوي لافردت عضلاتها loooooool واذا مررره مررره حابه تتلقفين وتسوين روحك فاهمه لكل شيء افهمي على ايش احنا نتكلم والا لايكثر.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.