الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوون افزعوا لي

تكفوون افزعوا لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حزين جداً
    حزين جداً

مبتعث جديد New Member

حزين جداً الولايات المتحدة الأمريكية

حزين جداً , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا ادري , بجامعة لا ادري
    • لا ادري
    • لا ادري
    • ذكر
    • لا ادري, المنطقه الشرقيه
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

October 1st, 2012, 03:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..

انا خريج ثانوي أدبي : وابي ادرس في امريكا هالتخصص ( satey and fire engineering)

انا مخلص ثاني ثانوي علمي بس ثالث درسته أدبي لظرووف قاسيه جداً فا انا الان اريد اكمال دراستي بعد انقطااااع طويل وعندي حماس شديد

علمتني الحيااااه اشياااء كثيررره فا اتمنى اني اللحق على ماتبقى من عمري . فا اتمنى منكم توجهوني التوجيه الصحيح هل لي قبول في هالتخصص وانا ثالث ثانوي ادبي او لا ؟؟

وهل العمررر عائق ام لا؟

واي ولايه تدرس هالتخصص غير كنتاكي ويسترن لاني تخوفت من الولايه بسبب كلام الناس عنهاا

دعوه بظهر الغيب لمن يساعدني اقسم بالله العظيم اني بحاجتكم
  2. مالك الا الدراسة على حسابك الخاص وطلب الالحاق وياخذ فترة بسيطة ثم يتم الالحاق ... لماذا لازم على الحساب الخاص .. لانه مايتطلب اي شروط والعمر مفتوح مجاله والادبي لا مشكلة والتخصصات متاحة ..

اما انك تدرس على البرنامج فهذا صعب لانه لازم علمي و الثانوي +90 والقياس +80 والتحصيلي +80 والعمر -22 وتخصصك هذا غير متاح ..

ابحث عن الجامعات المتاحة لتخصصك عن طريق هالرابط

الجامعات الموصى بها

اختر الدولة امريكا واكتب اسم التخصص في الخانة المخصصة لذلك باللغة الإنجليزية .. وبقية الفراغات لا تهمك طبعا سو بحث .. واللي يجي قدام اسم الجامعة دائرة حمراء معناته موقوف ولايمكنك الدراسة فيه

ادخل على اسم كل جامعة وشف قدام اسم تخصصك لازم يكون فيه B لو تبي تدرس بكالوريوس او M لو تبي ماستر أو PHD لو تبي دكتوراة ..

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حزين جداً
    تخصصي ماطلع لي في صفحة الجامعات الموصى بها . مدري هل له صيغه ثانيه او ان الوزاره مايبونه

لكن الله يعين ويسهل الامور ان شاءالله

عفواً ياعبدالله تخصصي سويت بحث بهالصيغـــه Fire and Safety Engineering

وطلع لي الجامعه UNIVERSITY OF NORTH CAROLINA AT CHARLOTTE

وماطلع لي شي قدام اسم اجامعه لا دائرة حمرا ولاشي هل المور فالتمام الا الجامعه موقوفه ؟؟

وهل تنصحوني باهالجامعه ؟؟ هل هي حكوميه او اهليه ؟؟

تكفووون يالنشاماااا افزعوا لي
    7 "
  4. يا حزين جدًا .. أول شي غيـّر اسمك يا الغالي و إن شاء الله بيجيك الخير .

ثاني شي .. يا أخي طلاب متخرجين أدبي و درسوا حاسب آلي !! يعني عادي جدًا أنك تدرس التخصص الي انت تبيه في البكالوريس .. أي تخصص هذا حسب علمي .. لأن أمريكا ما تعرف الا انك تخرجت من ثانوي ما عليهم من علمي او ادبي

و ان شاء الله بيجيك الخير ..

أنت يبي لك تدرس ع حسابك الخاص اول شي بمعهد رخيص جدًا عشان تقلل التكاليف ، ثم بعدها تنتقل للمعهد الي تبيه بمجرد انك تنظم للبعثة

و الله يوفقك دنيا و اخرة

موفق
    7 "
  5. شارلوت معروفة في نورث كارولاينا طبعًا فيها خطورة .. لكن بما انك عزابي ورايح على حسابك الخاص اهم شي عندك رخص المنطقة للمعهد ..

ولازم تجيب معك قبول مشروط جامعي اي نوع اهم شي معترف فيه وموجود بالموقع .. وبعدين لما تدرس هناك ويتم الحاقك تغير المعهد لمعهد افضل وتراسل الجامعات بعدها وتغير الجامعة اللي قبل .. فتصير تدرس المعهد في ولاية رخيصة اول شي وبعد مايتم الحاقك تروح لافضل معهد بعد بحث تسويه ..

ليش لازم اي قبول جامعي مشروط قبل السفر ..!!!! السبب طال عمرك انهم ماراح يلحقونك الا لما يكون عندك قبول جامعي مشروط .. ومن الممكن ترسلي رقمك على الخاص واتصل بك ان شاء الله بعد قليل ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايو1984
    يا حزين جدًا .. أول شي غيـّر اسمك يا الغالي و إن شاء الله بيجيك الخير .

ثاني شي .. يا أخي طلاب متخرجين أدبي و درسوا حاسب آلي !! يعني عادي جدًا أنك تدرس التخصص الي انت تبيه في البكالوريس .. أي تخصص هذا حسب علمي .. لأن أمريكا ما تعرف الا انك تخرجت من ثانوي ما عليهم من علمي او ادبي

و ان شاء الله بيجيك الخير ..

أنت يبي لك تدرس ع حسابك الخاص اول شي بمعهد رخيص جدًا عشان تقلل التكاليف ، ثم بعدها تنتقل للمعهد الي تبيه بمجرد انك تنظم للبعثة

و الله يوفقك دنيا و اخرة

موفق

يابعد روحي والله ابشررر بس خله تزين اموري واغير اسمي

كلامك تمام التمام ولكن اناا بس ابي اتأكد ان الوضع كويس والامور سهله لان هالمبتعثين الله يجزاهم بالخير مره يقولون ان فيه مشكله للأدبي مايقدر يكمل هندسه ومره يقولون يقدر بس دراسه مواد تحضيريه وبفلوس بعد عشان يتأهل للهندسه
    وحنا ماعاد عرفنااا وين الكلام الاكيد

لكن نصيحتك هذي تكفي عن اشيااء واجد عسى الله يسعدك دنيا واخره ويسهل امورك يارب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    شارلوت معروفة في نورث كارولاينا طبعًا فيها خطورة .. لكن بما انك عزابي ورايح على حسابك الخاص اهم شي عندك رخص المنطقة للمعهد ..

ولازم تجيب معك قبول مشروط جامعي اي نوع اهم شي معترف فيه وموجود بالموقع .. وبعدين لما تدرس هناك ويتم الحاقك تغير المعهد لمعهد افضل وتراسل الجامعات بعدها وتغير الجامعة اللي قبل .. فتصير تدرس المعهد في ولاية رخيصة اول شي وبعد مايتم الحاقك تروح لافضل معهد بعد بحث تسويه ..

ليش لازم اي قبول جامعي مشروط قبل السفر ..!!!! السبب طال عمرك انهم ماراح يلحقونك الا لما يكون عندك قبول جامعي مشروط .. ومن الممكن ترسلي رقمك على الخاص واتصل بك ان شاء الله بعد قليل ..
    يعني هالديره فيها خطوره !!! عاد ماهنا لغه تنفعناا وجديد صعبه بتأقلم فيها بما ان مافيها اماان

ولكن كلامك كله درر ياعبدالله هو صحيح اني لو ادرس في معهد رخيص ومدينه رخيصه يكون افضل لي لان بطلع على حسابي ..

انا الان بشتغل على نفسي في ترتيب الاوراق والتقديم وبحاول ابحث عن طريقة التقديم والشغله كلها

اشكررررررررررررررك جزيل الشكررر عسى الله يسعدك ياعبدالله

الرسائل الخاصه ماتشتغل عندي والا برسل لك رقمي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SARA19
    ربي يوفقك ويسهل امورك
    وانتي بعد عسى الله يوفقك ويسعدك يارب

اشكرك على ردك الطيب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.