الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاق صدري يا اخوان من السؤال, مالي بعدالله الا انتم تكفوووون

ضاق صدري يا اخوان من السؤال, مالي بعدالله الا انتم تكفوووون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 2nd, 2012, 04:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .

اخواني الكرام و انا ذاهب ان شاء الله الى ولاية تنسي ( Tenneessee ) مع بداية السنه الميلادية .

ارجو من قبل لكم افادتي بما يتعلق با الاتي

المعيشة و الاجواء ومعلومات عن الجامعة و من نا حية الامان و المطاعم وهل يوجد بها اسواق او مناطق ترفيهية مثل الحدائق وما شابة و اريد ايضآ معرفة الشعب وتعاملة مع الاجانب

ارجو يا اخواني الكرام افادتي بتلك المعلومات البسيطة عن الولاية , ما تاخذ من وقتك خمس دقائق وبكون داعيلك وشاكرلك بكل ما يحب ويرضاه,
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكركم اخواني جزيل الشكر على حرصكم واهتمامكم بخصوص بعض المعلومات التي اريد معرفتها .

الولاية اسمها ولاية تينيسي , وهاذا اسمها با الانجليزي Tennessee State .

الشي الاخر الا وهو الجامعة Tennessee State University
    ابغى معلومات بصيطة عن هاذي الجامعة و الامور الاخرى التي سبق وذكرتها في رأس الموضوع

مستوى المعيشة ؟
    الاجواء المناخية؟
    جمال المنطقة ؟
    واخيرآ ما هي سلبياتها وايجابياتها ؟

واشكركم اخواني مرة اخرى جزيل الشكر لحرصكم وتعاونكم
    7 "
  3. هلا فيك اخوي. بالنسبة للجامعه TSu هذي في مدينة ناشفل اللي هي عاصمة الولاية وانا عايش فيها. وتعتبر منطقة كويسة وجميلة ومستوى المعيشة فيها رخيص من ناحية السكن وغيره. ويوجد بها جالية مسلمة كبيرة ويوجد فيها عدد من الاسواق والمنتزهات. بالنسبة للجو كويسه مقارنة بالولاية الاخرى لايوجد فيها برد شديد وقت الشتاء ولا حر شديد وقت الصيف يعني معتدلة. واذا بغيت اي معلومات اخرى يمكنك مراسلتي على الخاص. وبالتوفيق.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad ksa_usa
    هلا فيك اخوي. بالنسبة للجامعه TSu هذي في مدينة ناشفل اللي هي عاصمة الولاية وانا عايش فيها. وتعتبر منطقة كويسة وجميلة ومستوى المعيشة فيها رخيص من ناحية السكن وغيره. ويوجد بها جالية مسلمة كبيرة ويوجد فيها عدد من الاسواق والمنتزهات. بالنسبة للجو كويسه مقارنة بالولاية الاخرى لايوجد فيها برد شديد وقت الشتاء ولا حر شديد وقت الصيف يعني معتدلة. واذا بغيت اي معلومات اخرى يمكنك مراسلتي على الخاص. وبالتوفيق.
    جزاك الله الف خيرآ اخوي الغالي انت وبقيت الاخوان .

الله ييسر اموركم وسهلها يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.