الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي معه قرين كارد من الزواج يدخل

الي معه قرين كارد من الزواج يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    والله ما الومك ياخوي ناس ترفع الضغط تفكر انها اخذت الجنسيه الامريكيه صارو امريكيين
    ما يدرون ان الامقرنت في امريكا يواجهون انواع العنصريه من الامريكان
    أنا نفسي افهم وش أنا مسوية الحين ههههه داخلين هواش علي ايش الله يصلحكم. وش حنا مسووين. الله يسخر لنا خلقه بس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا6
    مشكور عالنصيحة.. المشكلة غصب عني لازم اطلع بما ان زوجي يحمل الجنسية الامريكية مو بكيفي.. ان شا الله ما تاثر .. الله يسخر لنا جميع خلقه ويعمي عيونهم عن هالتفاصيل الصغيرة
    مافي شي اسمه غصب عنك ، بامكانك ان تقدمي على فيزا طالب عادية F1

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا6
    مشكور عالنصيحة.. المشكلة غصب عني لازم اطلع بما ان زوجي يحمل الجنسية الامريكية مو بكيفي.. ان شا الله ما تاثر .. الله يسخر لنا جميع خلقه ويعمي عيونهم عن هالتفاصيل الصغيرة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009

- - - مشاركة محدثة - - -

اخي الكريم .. كما وضحت في ردي السابق بأن المرافقة لطالب يحمل الجنسية الامريكية لا تستطيع دخول امريكا الا بفيزة هجرة

المرافقة و ليست الطالبة .. لانها ستطلب التقديم على فيزة F2 بينما المبتعث لا يحمل F1 ولا i-20 و في هذه الحاله هي مجبرة بالخروج بفيزة هجرة

فالموضوع اجباري
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nouf-sh

اخي الكريم .. كما وضحت في ردي السابق بأن المرافقة لطالب يحمل الجنسية الامريكية لا تستطيع دخول امريكا الا بفيزة هجرة

المرافقة و ليست الطالبة .. لانها ستطلب التقديم على فيزة F2 بينما المبتعث لا يحمل F1 ولا i-20 و في هذه الحاله هي مجبرة بالخروج بفيزة هجرة

فالموضوع اجباري
    كلامك صحيح انا حسبتها طالبة في كل الاحوال فيزا الطالب افضل حل حتى لو تدرس لغة لان تأشيرة الهجرة تستغرق بعض الوقت وغير مضمونه
    7 "
  5. استفسار مهم جداً: ما موقف الوزارة و الملحقية من المبتعثين حاملي فيزة الهجرة عن طريق زوجاتهم حاملات الجنسية الأمريكية بالولادة؟؟ خصوصاً بعد صدور قرارات الغاء البعثة و كذا خبر للملحق بإنهاء بعثات 40 طالب ...؟!!

مع التحيه
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.