الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي معه قرين كارد من الزواج يدخل

الي معه قرين كارد من الزواج يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا6
    10K
    مشكور الله يسعدك يارب ويسهل لك دربك.. لما خذت القرين كارد ماطلعت من امريكا.. لما ادخل امريكا هل ادخل امريكا بالبطاقة او الجواز السعودي؟ يطالعو في الثنين يعني؟

موفق يارب
    طبعا بالقرين كارد .. مالهم شغل بالجواز السعودي .. خلاص معك القرين كارد ينوب عن باقي المستندات .. وبمعنى ثاني يعاملونك معاملة الامريكان في الاجرائات اللازمه ..
    ممكن في بعض الاحيان يطلبون جوازك السعودي فقط لأجل اختام الخروج والدخول .. (مجرد اجرائات امنيه) ..

هذا والله اعلم ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1OK
    طبعا بالقرين كارد .. مالهم شغل بالجواز السعودي .. خلاص معك القرين كارد ينوب عن باقي المستندات .. وبمعنى ثاني يعاملونك معاملة الامريكان في الاجرائات اللازمه ..
    ممكن في بعض الاحيان يطلبون جوازك السعودي فقط لأجل اختام الخروج والدخول .. (مجرد اجرائات امنيه) ..

هذا والله اعلم ..
    اخي الكريم .. كلامك صحيح .. انا دخلت امريكا بالقرين كارد بس طلبو جوازي للتأكد و سألوني كم صارلي بأمريكا .. فقط .. اجرائاتهم سهله جدا

الله يسهل عليك اختي رنا و يسهل عليك اخي 1OK على المعلومات الوافيه

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رنا6
    شلون تتغير وانا زوجي لحد الان ماشال اسمي من بطاقة العايلة
    اختي النظام الجديد ما تنشال البنت من بطاقة اهلها

بس بالكمبيوتر معلوماتك موضحه انك متزوجة لان زوجك اكيد طلع بطاقة عائلة لك انتي وياه و بالاحوال موضح حالتك الاجتماعية

النظام القديم كانو يشيلون البنت لما تتزوج و يرجعونها للبطاقة لا سمح الله في حالات الطلاق بس النظام متعب و حالات الطلاق صارت 60 % فالافضل و الاسهل هو النظام الجديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    اش سالفتك انتي !! كيف جتك القرين كارد ؟؟

اعرف السعودي يتزوج امريكية ويجيه قرين كارد !! انتي وش سويتي !!
    والله ما الومك ياخوي ناس ترفع الضغط تفكر انها اخذت الجنسيه الامريكيه صارو امريكيين
    ما يدرون ان الامقرنت في امريكا يواجهون انواع العنصريه من الامريكان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moo77dy
    والله ما الومك ياخوي ناس ترفع الضغط تفكر انها اخذت الجنسيه الامريكيه صارو امريكيين
    ما يدرون ان الامقرنت في امريكا يواجهون انواع العنصريه من الامريكان
    السلام عليكم اخي الكريم

تعقيبا على ردك .. اتمنى منك معرفة شيء مهم جدا .. اي رجل سعودي يحمل الجنسية الامريكية بالولادة فلا يحق له اصطحاب زوجتة الا بفيزة هجرة .. الأمر اجباري و ليس اختياري

اخي الكريم لا تتوقع ان حمل اي جنسية سواء امريكية او غيرها هي مدعاة للغرور .. قد يكون الشخص مجبور و ان لم يكن مجبور فسيظل هناك فوائد كبيرة من حمل جنسية اخرى و الاهم من هذا كله هو انتمائك و حبك لوطنك الاساسي

و سواء كانت هناك عنصرية من الامقرنت ام لا ... فهذا الامر يعود لأصحابه هم اصحاب الشأن .. حصولي على الاقامة الدائمة ( القرين كارد ) لا يغير هويتي و وطنيتي ... اعذرني لا اجد هناك اي سبب لارتفاع ضغطك كما تفضلت في ردك

تحياتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.