الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تعالوا شوفوا وش قالوا لي عن تخصصي بعد هالشهور .. ويعلم الله اني محتاج افادتكم ؟؟؟؟؟؟؟

مساعدة تعالوا شوفوا وش قالوا لي عن تخصصي بعد هالشهور .. ويعلم الله اني محتاج افادتكم ؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حائل
    مبتعث حائل

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حائل البرازيل

مبتعث حائل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البرازيل , تخصصى محظور , بجامعة كنتاكي
    • كنتاكي
    • محظور
    • ذكر
    • امريكا, واشنطن
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

October 3rd, 2012, 05:38 AM

السلام عليكم ..

مابي اطول عليكم ابدخل بالموضوع على طول ..

انا طال على حسابي الخاص وصار لي خمس شهور في امريكا .. المهم اول ماجيت فتحت ملف ويرفضون فتح الملف ولا يرسلون لي شئ على الايميل واكتشف الرفض بعد الاتصال عليهم ..

المهم راحت الايام وجت الايام وارسلت والدي للوزارة التعليم العالي في الرياض امس .. وسالهم عن سبب الرفض قالو لانه شهادته الثانوي (( شرعي )) ادبي وهو جايب قبول جامعه تخصص هندسه ميكانيكيه ..

انا زعلت من هالموضوع وليه ماعلموني من زمان الان يعلموني .. قالو جب قبول غير هذ .. اقسم بايات الله العلي العظيم انهم اتعبوني ودبلوا سبدي الله لايوفقهم دنيا واخره يارب العالمين ..

المهم ابي افضل التخصصات الي تصلح للشرعي غير البزنزس وغير القانون .. لاني ماعرف ولا تخصص غير هالاثنين الي يقبلونها للشرعي ؟؟؟

يا اخواني الي عنده علم عن دراسـة تخصص "القانون" في امريكا يعطيني خبراته وياليت الجامعات وهل مستوى القانون في امريكا صعب ولالا ,,؟ يعني بالغالب يعتمد على الحفظ او الفهم بالكثير ,, وكم مدته ؟

ارجوكم يا اخواني المبتعثين تساعدوني لاني في حيره ولا اعرف احد في هنا في امريكا يسئل لي عن القسم ..

فيه اقسام في القانون اسمه اذا ماخاب ضني القـانون الدولي ومدتـه ثلاث سنوات ,, هل هو بأعتبارة بكالورويس او مـاذا ؟؟ هل الدراسه صعبه ام فوق المتوسطه ام متوسطه ,؟

وياليت و السؤال الاهـــم ,, ماهو مستقبل خريج القانون "بكالوريوس" من جامعـة امريكا يعني وين يروح ووين يتوظف ,, لانه راح ادرس كل شي بالانجليزي ف ماراح يدخل فيها اي شي من دراسة القانون الي بالسعوديــه

ارجوكم تساعدوني ولكــم الدعاء .. ويمكن فيه ناس كثير تستفيد من هذا الموضوع وتدعي لكــم

تكفووووووووووووووون ياجماعه الخير الملحقية والوزارة اتعبوني وانا جيتكم هنا ابي منكم الفزعه وافادتي بكل شئ .. ويعلم الله اني بحاله لايعلم فيها الا الله سبحانه وتعالى ..

ولكم دعوه في ظهر الغيب بأذن الله تعالى ..

2. سبحان الله انا ادبي وناوي اطلع ادرس هندسه ولكن بعد ماشفت مشكلتك تغيرت الامور عندي وحسيت بالتحطيم من جد

عسى الله يعينك وانا اخووك ولكن حاول وتأكد من المبتعثين حولك حواليك والملحقيه شف وضعهم وكلم التعليم العالي

وعسى الله يوفقك في هالصباح المبروك ان شاءالله

7 "
  3. يا الاخوان ما له داعي التحطيم

اهم شي ابحثوا عن التخصصات اللي تحبونها وممكن تبدعون فيها مو مجرد اختيار والسلام

التخصصات القريبه للشرعي هي البزنس والقانون

جميعها حلوه

القانون ممتاز للي يقدر عليه

المحامين في امريكا يحصلون على اعلى الرواتب بعد الاطباء والمهندسين

اتمنى لكم التوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

يا الاخوان ما له داعي التحطيم

اهم شي ابحثوا عن التخصصات اللي تحبونها وممكن تبدعون فيها مو مجرد اختيار والسلام

التخصصات القريبه للشرعي هي البزنس والقانون

جميعها حلوه

القانون ممتاز للي يقدر عليه

المحامين في امريكا يحصلون على اعلى الرواتب بعد الاطباء والمهندسين

اتمنى لكم التوفيق
    7 "
  4. عزيزي القانون في امريكا لازم تكون دارس قبله اي تخصص يعني تكمل فيه كـ دراسات عليا
    فـ اذا عندك مخطط على المدى البعيد انك تكمل ماستر فخذ تخصصك الحالي انظمة عشان يتعادل لك ماستر لما ترجع السعودية
    والقانون كـ مجال عمل في السعودية يعتبر جدا ممتاز لكن رح ياكل عليك الجو اي شخص دراسته المسبقة شريعة
    لانه القانون السعودي يعتمد على الشريعة اكثر من غيره

بس لو تبغى تكمل بكالوريوس وتقول كفاها المولى فـ التخصصات الادبية كثير
    واشوف انه احسن تخصص ممكن تاخذه هو لغات اجنبية يعني تدرس لغة ثانية مثل اللغة الفرنسية و تاخذ لك دورة في الادارة وتتوظف زي واحد سرى
    لانه كل ما كان معاك لغات اكثر كل ما اتهافتت عليك الشركات عشان تاخذك عندها وانت في هـ الحالة رح تكون متقن لـ ثلاث لغات
    غير انه عندك فرصة عمل كـ معيد في الجامعات الكبيرة اللي تدرس لغات مثل جامعة الملك سعود و الملك عبد العزيز

فيه عندك برضوه ممكن تاخذ بزنس ,, ممكن تدخل ادارة ,, ممكن تاخذ اي تخصص تربوي مثل تكنولوجيا التعليم و الادارة التربوية
    باقي التخصصات اللي في امريكا ما توكلك عيش في السعودية فنون و رسم و خرابيط من هـ النوع مستقبلها بس في بلد اجنبي
    ما ادري اذا اني اغفلت بعض التخصصات فـ العذر منك لكن حاولت افيدك بـ اللي اقدر عليه
    واستخير قبل ما تاخذ اي قرار
    7 "
  5. جزاكم الله الف خير وجعلها الله في ميزان حسناتكم يارب العالمين ..

وانتظر منكم اكثر واكثر ..

اخوي حزين ماعليك لا تتحطم ولا شئ رزقك راح يجيك ولا راح يوفق رزقك الا الموت .. اما اذا الله كاتب لك شئ راح يجيك اقسم بايات الله العلي العظيم ..

انتظر الاخوه الباقين وجزاكم الله الف خير ورحم الله والدينا ووالدينكم يارب العالمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.