الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في ورطة ياليت تساعدوني

في ورطة ياليت تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1930 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد كويس
    ولد كويس

مبتعث جديد New Member

ولد كويس الصين

ولد كويس , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الصين , مبتعث فى الصين , تخصصى بإذن الله طب أسنان , بجامعة لم يتقرر
    • لم يتقرر
    • بإذن الله طب أسنان
    • ذكر
    • لم يتقرر, جدة
    • الصين
    • Jun 2010
    المزيدl

October 4th, 2012, 07:16 PM

السلام عليكم
    أنا ياجماعة موضوعي طويل وبحاول أختصر أنا الآن طالب مبتعث في الصين وبيني وبينكم أنا طابت نفسي وأبغى أطلع منها بأي طريقة
    كلمت الملحقية على أساس إني أنقل لأمريكا قالو ماتقدر تنقل إلا لكوريا أو اليابان والحين أفكر إني أكنسل بعثتي وأطلع على حسابي الخاص وأقدم على البعثة مادري ممكن وإلا لا ؟
    ثاني شي أنا أبغى أدرس هندسة ميكانيكية وأبغى أدرس في مدينة تكون حلوة ومناسبة ومو غالية والجامعة ماتكون دراستها معقدة وياليت لو أحد يقدر يساعدني في قبول الجامعة يكون مشروط باللغة
    ويعطيكم ألف عافية ..
  2. عارف انه كلامي هذا ماله داعي ولكن بصراحه انا استغرب من الطلاب اللي يروحون الصين وكوريا واليابان او الدول العربية!!

اخوي راجع الوزراة وحاول تقنعهم علشان يغيرون بعثتك الى امريكا لأن لو الغيت بعثتك ممكن ما راح يلحقونك مره ثانيه وتضيع الفرصة اللي بين يدينك الحين
    7 "
  3. طيب ياجماعة أنا أبغى قبول جامعي مشروط بأي طريقة يكون في مدينة حلوة ومناسبة للدراسة وجامعة ماتكون دراستها معقدة وصعبة ولا مررة متساهلة
    طبعا التخصص هندسة ميكانيكية
    عشان أروح فيه للملحقية وأشرحلهم الوضع
    ويعطيكم العافية ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كويس
    طيب ياجماعة أنا أبغى قبول جامعي مشروط بأي طريقة يكون في مدينة حلوة ومناسبة للدراسة وجامعة ماتكون دراستها معقدة وصعبة ولا مررة متساهلة
    طبعا التخصص هندسة ميكانيكية
    عشان أروح فيه للملحقية وأشرحلهم الوضع
    ويعطيكم العافية ..
    انا اعرف انو فيه جامعه اسمها Fairmont state uni مرا سهل القبول فيها و هي في قريه و مافيها سعوديين كثير " على حسب ما سمعت من صاحبتي "
    بس مدري اذا فيها هندسه او لا ادخل الموقع و شف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.