الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صار لي 16 يوم طالب فتح ملف بالملحقية ..!

صار لي 16 يوم طالب فتح ملف بالملحقية ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MohanadSS
    MohanadSS

مبتعث مستجد Freshman Member

MohanadSS الولايات المتحدة الأمريكية

MohanadSS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى RT , بجامعة -
    • -
    • RT
    • ذكر
    • --, ---
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

October 4th, 2012, 10:38 PM

السلام عليكم

اخواني من تاريخ 18 سبتمبر ( قبل 16 يوم ) طالب فتح ملف للدراسة على حسابي الخاص
    والى يومك هذا ماجاني اي رد من الوزارة ابد ..!!

سبق وكلمت الملحقية ورده علي موظفة بعد طلووع الروح .. قالت لي طلبك ياخذ من 5 ايام الى 10 ايام

والان كملت 16 يووم ولا جاني اي رد .. كتبت شكوى امس بموقع الملحقية .. وردوا علي برسالة ع الايميل بعدها بنص سااعه ..!

رسالتهم ::

عزيزي المستفيد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تم الانتهاء من طلبك رقم ******، وفيما يلي رد الموظف المختص
    عزيزي الطالب/ عزيزتي الطالبه
    لديك طلب دارس على حسابك الخاص رقم الطلب *******
    يرجى التواصل مع الملحقيه

طيب حاولت ادخل على ملفي من بعدها ونفس المشكلة ..!! يطلع لي ( الملف مغلق حالياً , يرجى التواصل مع الملحقية لأعادة فتحة )

تكفوون يا اخوان والله ضايق صدري كل اللي واصلين معي لأمريكا قبل 4 شهور انضموا للبعثة الا انا توهم ماوافقوا على طلبي للدراسة على حسابي !!

اللي بيسأل وش السبب اللي خلاني ما ارفع طلب للدراسى على حسابي الا قبل اسبوعين .. كنت ادرس بولاية فلوريدا .. وفلوريدا مقفلة من قبل الملحقية لتكدس الطلاب السعوديين فيها
    والان توني نااقل لولاية انديانا .
  2. هلا اخوي . شوف خش على موقع الملحقيه في امريكا وروح دليل الموظفين تمام .. بعدين روح دليل مركز تقنيه المعلوومات واظغط عليه ..
    بعدين تلاقي اسماء الموظفين وارقامهم وايمالاتهم ..اساسا لو اتصلت عليه مابيردوا .بس جرب واتصل ,اذا ماردوا عليك ..
    ارسل شكوتك على ايمالاتهم كلها وهذا افضل حل وراح ياجيك الحل اقل شي من اثنين ..

والله يوفقك..
    7 "
  3. هلا اخوي
    طيب شيك على الاميل شوف ما جاتك رساله من الملحقية اذا ما جاتك
    ادخل المحلقية البريد الالكترونيه
    و تلاقى تحت دخول لي اول مررره
    ادخل رقم هويتك اذا قلك ادخل رقم الطلب فيه تحت مكتوب اسفتسار
    طيبعا انت اسال هم بيلغو ملفك وعيد التسجيل من جديد
    و بتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.