الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عدت إليكم من جديد ... مستعد لمساعدة وتوجيه التائهين !

حوار عدت إليكم من جديد ... مستعد لمساعدة وتوجيه التائهين !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4194 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح العبارات
    أشكركم جميعاً .. ولكن أنا ليس بسائح ولا طالب بل ذاهب للعلاج وفترة أقامتي في أمريكا مبدئياً 3 أشهر وممكن تزيد عن ذالك في هذه الحالة ماذا أستخدم من أثبات ؟
    اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يرزقك الصحة و العافية
    7 "
  2. ليس من المعقول بأن يكون الجواز معي أينما أذهب لمدة 3 أشهر قد يفقد في أي لحظة دون قصد .
    وليس من المعقول بأن أكشف عن بطاقة الفيزا كل ما طلب مني أثبات رسمي ولمدة 3 أشهر .. فيها نوعاً من الخطورة وقد تتعرض للسرقة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .

هل بأمكاني أن أستخرج الـ State ID ؟
    إذا كان الجواب نعم من أين وكيف وماهي شروط أستخراجها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح العبارات
    ليس من المعقول بأن يكون الجواز معي أينما أذهب لمدة 3 أشهر قد يفقد في أي لحظة دون قصد .
    وليس من المعقول بأن أكشف عن بطاقة الفيزا كل ما طلب مني أثبات رسمي ولمدة 3 أشهر .. فيها نوعاً من الخطورة وقد تتعرض للسرقة بطريقة مباشرة أو غير مباشرة .

هل بأمكاني أن أستخرج الـ State ID ؟
    إذا كان الجواب نعم من أين وكيف وماهي شروط أستخراجها ؟
    عزيزي طالما فترة إقامتك هي 3 أشهر ... تستطيع إستخراج الرخصة الدولية من أحد المكاتب السياحية أو البسامي وتعتبر كإثبات رسمي في حال قيادتك للسيارة ... بالنسبة لإستخراج State ID فتختلف بعض الشروط بإختلاف الولاية ... وأنصحك بالتوجه لأحد مكاتب الولاية المسؤولة فهي أفضل وأسهل طريقة لإستخراجها ... اسأل الناس في الولاية وتوجه للمكتب مباشرة.

بعض الولايات تستخرج من قبل مكاتب رخص القيادة ... وكذلك ابحث في المدينة عن مكتب
    DMV
    لكن لابد من وجود I-20 والله أعلم
    7 "
  4. مشكور على تعاونك

بسأل عن معاهد الجامعات
    كيف أعرف إن مستواي يأهلني للقبول فيها ؟
    و فرضاً جبت لي قبول من معهد تابع لجامعة و بعد اختبار تحديد المستوى
    رفضوني
    التحويل لمعهد ثاني يكون عن طريقهم ؟
    يعني هم يدبرونه لي
    و إلا يكرشوني و يقولون دبري عمرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    اسجل خروجي ... ولي عودة قريباً بإذن الله
    انتظر عندي سؤال ثاني محتار فيه بعد

الحين انت تقول الفيزا او الماستر كارد إثبات هوية !! يعني اذا مسكوني الإمقريشن وجوازي في البيت أعطيهم الفيزا أو الماستر كارد ؟؟ ماعمرك رحت شريت ببطاقتك الإئتمانية وطلبوا منك الـ ID حقك علشان يتأكدون من الهوية خصوصاً اذا ماكنت موقع عليها من خلف البطاقة ؟؟
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جاني قبول في بويز يونيفيرستي .. بس تعقيدات الملحقية مستمرة ..
    رفعت طلب ضمان مالي وأرفقت خطاب القبول بس المشرف رد بالرفض وقال انه لازم أرفع طلب تغيير تخصص وطلب تغيير جامعة .. فايش اسوي صح كذا .. أول شي أغير التخصص ؟؟ ولا أول الجامعة طيب كم الوقت إللي أحتاجه الجامعة معطيتني وقت ضيق فقط أسبوع وتعرفون إجراءات الملحقية تكفوووون إلحقوا علي قبل م يروح علي القبول ...

أنا تخصصي في الملحقية علوم طبية .. و قدمت على علاج تنفسي فايش السوات ..؟؟
    طبعا رفعت طلب ضمان مالي فقط وليس ضمان مالي بغرض القبول .. تكفوووون ردوا بسرعه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz28NejKAoH
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.