الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عدت إليكم من جديد ... مستعد لمساعدة وتوجيه التائهين !

حوار عدت إليكم من جديد ... مستعد لمساعدة وتوجيه التائهين !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..
    أسال الله لكم التوفيق جميعا ايها المبتعثين

أخواني ممكن تقولون لي المعاهد اللي تتبع للجامعات وتكون المعاهد بنظام كوارتر..
    ابغى معاهد ممتازه لو سمحتوا؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم..
    أسال الله لكم التوفيق جميعا ايها المبتعثين

أخواني ممكن تقولون لي المعاهد اللي تتبع للجامعات وتكون المعاهد بنظام كوارتر..
    ابغى معاهد ممتازه لو سمحتوا؟؟
    7 "
  2. السلام عليكم
    كيف الحال إخواني

ابي اكمل الماجستير في احدي الجامعات في ولاية إلينوي او في اي ولاية ثانية اهم شيء عندي لني والله تعبت من كثر البحث
    ابي معهد يكون قوي وتابع للجامعة بحيث عن الانتهاء ومن المعهد اهم شي يكون المعهد قوي جدا ومعقول السعر
    احصل قبول سهل في الجامعة لما انتهي من المعهد فيها وتكون المدينة رخيصة يعني الجيمات وجي ار مقدور عليها انشاء الله اهم شيء المعهد عندي وسهولة الحصول علي قبول من المعهد ويكون قوي جدا من خلال عدد الساعات الدراسية ويكون اكاديمي

وطبعا المعهد والجامعة معترف فيها
    لني بحثت كثير وغلب المواضيع قديمة او تنقصها الدقة
    ارجو الاجابة يا اخوان
    والله يجزاكم الف خير

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    كيف الحال إخواني

ابي اكمل الماجستير في احدي الجامعات في ولاية إلينوي او في اي ولاية ثانية اهم شيء عندي لني والله تعبت من كثر البحث
    ابي معهد يكون قوي وتابع للجامعة بحيث عن الانتهاء ومن المعهد اهم شي يكون المعهد قوي جدا ومعقول السعر
    احصل قبول سهل في الجامعة لما انتهي من المعهد فيها وتكون المدينة رخيصة يعني الجيمات وجي ار مقدور عليها انشاء الله اهم شيء المعهد عندي وسهولة الحصول علي قبول من المعهد ويكون قوي جدا من خلال عدد الساعات الدراسية ويكون اكاديمي

وطبعا المعهد والجامعة معترف فيها
    لني بحثت كثير وغلب المواضيع قديمة او تنقصها الدقة
    ارجو الاجابة يا اخوان
    والله يجزاكم الف خير
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.