الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار عدت إليكم من جديد ... مستعد لمساعدة وتوجيه التائهين !

حوار عدت إليكم من جديد ... مستعد لمساعدة وتوجيه التائهين !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4222 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MeDoOo Al KoOoN
    MeDoOo Al KoOoN

مبتعث مجتهد Senior Member

MeDoOo Al KoOoN الولايات المتحدة الأمريكية

MeDoOo Al KoOoN , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Electronics Engineering , بجامعة Tennessee State University
    • Tennessee State University
    • Industrial Electronics Engineering
    • ذكر
    • Nashville, Tennessee
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

October 5th, 2012, 02:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يسعد مسآكم / صبآحكم بكل خير

ها أنا أعود إليكم أحبتي بعد إنقطاع طويل .. ويسعدني أن أضع ركابي بينكم لنستفيد ونفيد بعضنا البعض ... فما لنا سوانا

لكل تائه أو محتار أو متشربك مع الوزارة الموقرة والقبولات الأكاديمية ... نحن هنا كي نحلل ونفك الطلاسم

ما عليك غير ترسل استفسارك أو الأسئلة وسيتم الرد عليها في أقرب وقت ممكن ...

اتمنى من الجميع ألا يعتبر موضوعي هذا لغاية ما بنفس يعقوب .. بل هو مجرد إجتهاد شخصي يمثل طوق نجاة لكل من يشعر بإنه يغرق!

أتمنى من جميع الأعضاء ممن يملكون الخبرة أن يساهموا معنا في توجيه وتوعية من يحتاجون للمساعدة الفعلية

تنويه / أرجوا طرح أسئلة وطلبات تحتاج بالفعل للقراءة والنفث ... تجنبوا طرح المواضيع والأسئلة المكررة في المنتدى!

هنا أعزائي المبتعثين ... يا نكون أو لا نكون

محبكم / ميدو
  2. الله يجزاك خير يالغالي على فضاوتك

لكن ابي اسألك اذا جيت اروح امريكا اركب اي مقعد ؟؟ الشباك اليمين ولا الشباك اليسار ؟؟

لأن يقولون المناظر اللي على الشباك اليمين لك عليها شوي .. عاد انا محتار وتائه وابي شورك يالغالي
    7 "
  3. أتقدم لك أخي بالشكر الجزيل لمساعدة أي شخص بحاجه لذلك .

جعله الله في ميزان حسناتك بأذنه تعالى .

بحكم قرب موعد سفري للولايات المتحدة الأمريكية وللمرة الأولى أود أن اسأل سؤال من فضلك .

السؤال :
    ما هو الأثبات الرسمي الذي يستخدمه المواطن السعودي بشكل عام في الولايات المتحدة ؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    الله يجزاك خير يالغالي على فضاوتك

لكن ابي اسألك اذا جيت اروح امريكا اركب اي مقعد ؟؟ الشباك اليمين ولا الشباك اليسار ؟؟

لأن يقولون المناظر اللي على الشباك اليمين لك عليها شوي .. عاد انا محتار وتائه وابي شورك يالغالي
    دام فيها مناظر خلابة ... انصحك بشباك الكابتن بمدحونه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    الله يجزاك خير يالغالي على فضاوتك

دام فيها مناظر خلابة ... انصحك بشباك الكابتن بمدحونه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح العبارات
    أتقدم لك أخي بالشكر الجزيل لمساعدة أي شخص بحاجه لذلك .

بحكم قرب موعد سفري للولايات المتحدة الأمريكية وللمرة الأولى أود أن اسأل سؤال من فضلك .

السؤال :
    ما هو الأثبات الرسمي الذي يستخدمه المواطن السعودي بشكل عام في الولايات المتحدة ؟
    بعد اذن صاحب الموضوع راح اجاوبك أخوي صريح العبارات لأن المنتدى هذا يسمح لي أن أفيد وأستفيد بدون ما أفتح موضوع علشان أعلم الناس إني راح اساعدهم .. بالعربي اقدر ادخل على المواضيع وارد على الأعضاء اذا كان عندي جواب على استفساراتهم

بالنسبة للمواطن السعودي اذا كان سائح فجواز السفر هو الإثبات الرسمي .. اما اذا كان طالب فبإمكانه التنقل عن طريق رخصة القيادة الأمريكية أو الـ State ID يطلعها من نفس الولاية اللي يدرس فيها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح العبارات
    أتقدم لك أخي بالشكر الجزيل لمساعدة أي شخص بحاجه لذلك .

السؤال :
    أجمعين يارب .. شرفني تواجدك معنا أخي صريح العبارة

تستطيع إستخدام جواز السفر والماستر كارد أو الفيزا إذا كانت باسمك كإثبات رسمي آخر مع جواز السفر ... كذلك رخصة القيادة تعتبر إثبات في بعض الحالات
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    بعد اذن صاحب الموضوع راح اجاوبك أخوي صريح العبارات لأن المنتدى هذا يسمح لي أن أفيد وأستفيد بدون ما أفتح موضوع علشان أعلم الناس إني راح اساعدهم .. بالعربي اقدر ادخل على المواضيع وارد على الأعضاء اذا كان عندي جواب على استفساراتهم

بالنسبة للمواطن السعودي اذا كان سائح فجواز السفر هو الإثبات الرسمي .. اما اذا كان طالب فبإمكانه التنقل عن طريق رخصة القيادة الأمريكية أو الـ State ID يطلعها من نفس الولاية اللي يدرس فيها
    جميل منك .. احتاجك معي دامك فاضي
    هالكلام ينطبق على اللي استقر في امريكا ... وردي السابق يشمل الجدد فقط
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صريح العبارات
    أشكركم جميعاً .. ولكن أنا ليس بسائح ولا طالب بل ذاهب للعلاج وفترة أقامتي في أمريكا مبدئياً 3 أشهر وممكن تزيد عن ذالك في هذه الحالة ماذا أستخدم من أثبات ؟
    ألف الحمد على سلامتك أولاً عزيزي ... كما قلت لك تستطيع إستخدام جواز السفر كإثبات رسمي أو الماستر كارد و رخصة القيادة كإثبات في بعض الحالات
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeDoOo Al KoOoN
    جميل منك .. احتاجك معي دامك فاضي
    هالكلام ينطبق على اللي استقر في امريكا ... وردي السابق يشمل الجدد فقط
    ما شاء الله شكلك مره فاهم وانا أخوك .. أجل عندي استفسار ثاني مخليني تائه ومحتار ومتشتت

الحين الطالب الجديد ما يقدر يطلع رخصة قيادة أمريكية أو State ID من نفس الولاية اللي يدرس فيها ؟؟ يعني بيكون طول فترة تواجده في امريكا جديد وإثباته هو الجواز ؟؟

يالغالي انا قلت في ردي السابق بالنسبة للمواطن السعودي اذا كان سائح فجواز السفر هو الإثبات الرسمي .. اما اذا كان طالب فبإمكانه التنقل عن طريق رخصة القيادة الأمريكية أو الـ State ID يطلعها من نفس الولاية اللي يدرس فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.