الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع المشرف ، بالتفصيل

مشكلتي مع المشرف ، بالتفصيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4191 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية profional
    profional

مبتعث جديد New Member

profional الغابون

profional , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الغابون , تخصصى Business , بجامعة U.C
    • U.C
    • Business
    • ذكر
    • Devies, CA
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 7th, 2012, 01:16 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مساء الخير
    قبل البدء في القصة .. بغيت اقول اني راعي طويلة
    انا قبل اسبوعين طلبت من المشرف ضمان مالي بغرض القبول لاحد معاهد ELS عشان بعد ليفل 12 ادخل الجامعة بدون توفل او ايلتس
    و لكن المشرف رد لي الطلب وقال اذكر اسباب الانتقال مع الشرح مع ارفاق تقرير دراسي لاخر مستوى .. و كتبت له اني بنقل عشان ادخل الجامعة بدون توفل او ايلتس و ذكرت له ان المعهد الحالي شديد و لا استفدت منه غير مهارات الرايتنق و اريد ان اتعلم مهارات جديدة مثل (السبيك و الليسننق) التي تتميز بها بعض معاهد ELS و ايضاً لم يتبقى على انتهاء مرحلة اللغة الكثير
    لكن رد علي و قال [ يا اخي العزيز أنت حاليا تحت المراقبة الكاديمية لتدني معدلك في الفصل الماضي و تريد النقل لأنك تعرف أن المعهد سيقوم بفصلك إذا لم تنجح. إعلم انه سيوجه إنذار لك و لبقية الطلاب الذين وضعوا تحت المراقبة الكاديمية في الفصل الفارط. الرجاء الإلتزام بالحضور و حل الواجبات لرفع مستواك الدراسي.]

بعدما قرأت رد المشرف ذهبت الى مديرة المعهد للتأكد هل فعلا انا تحت المراقبة الاكاديمية ام لا (لاني عايد الليفل) و قالت لي انت الان لست تحت المراقبة الاكاديمية لكن اذا اعدت المستوى هذا للمره الثانية سوف تكون المستوى القادم تحت المراقبة الاكاديمية و اذا لم تنجح بالمستوى القادم سوف يتم فصلك .
    جلست عقبها اسبوع كل يوم احاول اكلم المشرف او المدير الاقليمي لتوضيح المشكلة لكن ولا واحد يرد ، و لا حتى ايميلات

مع العلم ان لي اسبوعين مع هالموضوع و لست متاكد في تغيير المعهد لاني مفكر اذا ما نجحت المستوى هذا سوف اقوم بتغيير المعهد لانه سبب لي الملل القاتل.

للحين اتسأل .. هذا وهو ضمان مالي بغرض القبول كيف لو جبت القبول و طلبت ضمان مالي نهائى!!

مشورتكم و ارائكم محل اهتمام لي
    نوروني بمشاركاتكم
    جزيتم خيرا
  2. من أبسط حقوقك النقل إلى معهد آخر,,
    ارفع شكوى إلى المدير الإقليمي حول المشرف,,
    لابد من وجود أسباب منطقية للنقل<<<اهم شيء أن يكون المعهد في نفس المدينة
    تعامل مع المشرف وفق الأنظمة ، واطلب منه إعطائك المادة النظامية التي تمنع انتقال الطالب إذا كان تحت المراقبة الأكاديمية,,
    ربنا يوفقك,,
    7 "
  3. نصيحة لك لا تقول لـ مشرفك ابغى انقل عشان ادخل الجامعة بدون توفل او ايلتس لانه رح يستقعد لك هذا اولا
    ثانيا اذا ما كنت نقلت قبل كذا او غيرت معهد اللغة فمن ابسط حقوقك انه تنقل من المعهد والتغيير هذا مسموح لك مرة وحدة فقط في فترة اللغة
    ثالثا لما ترفع الطلب اكتب انه المعهد ما فادك بـ اي شيء وانك تبغى شيء اقوى ويساعدك في التحصيل الاكاديمي ومش مجرد اتقان اللغة
    رابعا ما ترفع الطلب الا لما تجيب لك قبول مبدئي من المعهد اللي تبغى تنقل عليه
    اذا سويت هذا كله ورفض المشرف انه ينقلك اطنش ابو جده وكلم مدير الاقليم مباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااشرة
    ما نفعك مدير الاقليم كلم الملحق بـ نفسه
    ثم انه فترة اللغة تقدر تعيد فيها لانه المطلوب منك تعلم اللغة ومش مجرد التحصيل العلمي وانك تنجح
    مشرفك بكاش كبير وما يبغى يخدمك بس انت لا تترك له المجال انه يلاقي ثغرات في الطلب تبعك

وربي يكتب لك التوفيق وتيسير الامور

- - - مشاركة محدثة - - -

نصيحة لك لا تقول لـ مشرفك ابغى انقل عشان ادخل الجامعة بدون توفل او ايلتس لانه رح يستقعد لك هذا اولا
    ثانيا اذا ما كنت نقلت قبل كذا او غيرت معهد اللغة فمن ابسط حقوقك انه تنقل من المعهد والتغيير هذا مسموح لك مرة وحدة فقط في فترة اللغة
    ثالثا لما ترفع الطلب اكتب انه المعهد ما فادك بـ اي شيء وانك تبغى شيء اقوى ويساعدك في التحصيل الاكاديمي ومش مجرد اتقان اللغة
    اذا سويت هذا كله ورفض المشرف انه ينقلك اطنش ابو جده وكلم مدير الاقليم مباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااشرة
    ثم انه فترة اللغة تقدر تعيد فيها لانه المطلوب منك تعلم اللغة ومش مجرد التحصيل العلمي وانك تنجح
    مشرفك بكاش كبير وما يبغى يخدمك بس انت لا تترك له المجال انه يلاقي ثغرات في الطلب تبعك

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوكاسيا
    نصيحة لك لا تقول لـ مشرفك ابغى انقل عشان ادخل الجامعة بدون توفل او ايلتس لانه رح يستقعد لك هذا اولا

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يجزاك خير ياختي فعلآ كلامك مقنع الله يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.