الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي يدكم لا هنتو ..الفيزا بأسم مونتانا لاكن الوجهة مختلفة الى ولاية اخرى . افيدوووني

ابي يدكم لا هنتو ..الفيزا بأسم مونتانا لاكن الوجهة مختلفة الى ولاية اخرى . افيدوووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمس الزعامه 20
    شمس الزعامه 20

مبتعث مستجد Freshman Member

شمس الزعامه 20 كندا

شمس الزعامه 20 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى لغة , بجامعة Kwantlen St
    • Kwantlen St
    • لغة
    • ذكر
    • فانكوفر, برتيش كولمبيا
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

October 7th, 2012, 07:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اخواني لا اطيل عليكم انا سبقلي و أن أستخرجت الفيزا الامريكية الدراسية ومثل ما انتو عارفين الفيزا الامريكية يكتب عليها اسم الولاية الذاهب لها للدراسة .

انا مشكلتي هي الاتي ...
    أستخرجت الفيزيا الامريكية بقبول جامعي من ولاية مونتانا طيب لاكن انا الحين طلعتلي قبول ثاني من جامعة و ولاية مختلفة وحسب ما سمعت في ناس ما تستطيع الذهاب لاي ولاية اخرى حسب الانضمة لازم تروح للولاية الي موجودة في الفيزا وتسوي نقل من نفس الولاية وفي ناس اخرى تقول عادي روح للولاية الي تبيها على طول بس خل عندك الايت وني حق الولاية القديمة واذا وصلت امريكا رويهم الايت وني الاثنين واذكر لهم اسباب تغيير الولاية ,وانا والله ضايع وخايف اني اروح امريكا وعكرون معي المطار وادخل نفسي في امور انا غني عنها ف حبيت استفسر منكم اخواني بهاذا الخصوص بحكم دراستكم في امريكا وخبرتكم فيها وانا الان في كندا فانكوفر وطالع قريب ان شاء الله على امريكا ارجو منكم الفائدة جزاكم الله خيرآ
  2. احب اخبرك بحاجة ان الامور تمام في المطار ومتعاونين ،، اهم شي السيفيز نفس الرقم،، وان شاء الله الاعضاء مايقصرون

- - - مشاركة محدثة - - -

احب اخبرك بحاجة ان الامور تمام في المطار ومتعاونين ،، اهم شي السيفيز نفس الرقم،، وان شاء الله الاعضاء مايقصرون
    7 "
  3. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، المفترض منك إلا تدخل أمريكا وانت تحمل اكثر من اي توني بأرقام مختلفة لآنك تعرض نفسك للمساءلة إذا علمت ادارة الجوازات الامريكية بذلك ، وحتى وان تجاوزتهم فاعرف جيدا أن الكثير من الجامعات اذا علم أنك تحمل اي توني من جامعة أخرى برقم سيفيس مختلف ، فسيتم الغاء فيزتك المسجلة على الاي توني الخاص بهم.

الحل الأمثل لحالتك هو الغاء الاي توني الجديد وذلك باخبار الجامعة بأنه لديك أي توني سابق وأنك ستقوم بتقديم طلب تحويله إليهم عندما تصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وعند وصولك قم باخبار الجامعة القديمة أنك وجدت قبول جامعى أخر وتريد تقديم طلب نقل الاي توني إلى جامعتك الجديدة ، بعدها سيتم تحويل الاي توني القديم إلى الجديد وهذه الطريقة النظامية التي تجنبك أي مساءلات قانونية.

هنالك طريقة أخرى وهي أن تتواصل مع السفارة الأمريكية وتطلب منهم تحويل الفيزا على الجامعة الجديدة ، لكن ربما توافق على هذه الخطوة أو تطلب منك تقديم طلب فيزا جديد.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـن نيـاز
    عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أخي الكريم ، المفترض منك إلا تدخل أمريكا وانت تحمل اكثر من اي توني بأرقام مختلفة لآنك تعرض نفسك للمساءلة إذا علمت ادارة الجوازات الامريكية بذلك ، وحتى وان تجاوزتهم فاعرف جيدا أن الكثير من الجامعات اذا علم أنك تحمل اي توني من جامعة أخرى برقم سيفيس مختلف ، فسيتم الغاء فيزتك المسجلة على الاي توني الخاص بهم.

الحل الأمثل لحالتك هو الغاء الاي توني الجديد وذلك باخبار الجامعة بأنه لديك أي توني سابق وأنك ستقوم بتقديم طلب تحويله إليهم عندما تصل إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وعند وصولك قم باخبار الجامعة القديمة أنك وجدت قبول جامعى أخر وتريد تقديم طلب نقل الاي توني إلى جامعتك الجديدة ، بعدها سيتم تحويل الاي توني القديم إلى الجديد وهذه الطريقة النظامية التي تجنبك أي مساءلات قانونية.

هنالك طريقة أخرى وهي أن تتواصل مع السفارة الأمريكية وتطلب منهم تحويل الفيزا على الجامعة الجديدة ، لكن ربما توافق على هذه الخطوة أو تطلب منك تقديم طلب فيزا جديد.

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    بيض الله وجهك اخوي وارحم الله ولديك,,, اشكرك جزيل الشكر اخوي وأسئل الله ان يمنك با الصحة والعافية وان يرزقك و ويوفقك في دنيتك و أخرتك ...

أخوي يعني اقدر الغي الاي توني القديم با الاتصال على الجامعة واخبارهم ب ان لدي ايتوني من ولايه مختلفة وبكذا هم راح يلقون الايتوني حقهم وبكذا يكون وضعي سلي يعني ؟؟؟

7 "
  5. تكفون ايا اخوان عطوني معلومات بخصوص موضوعي ,, والله اني احاتي وخايف اطلع لجامعتي واكون غير نظامي .

ترا مالي احد بعد الله الا انتو فأرجو منكم من لدية علم او خبرة بهاذا الخصوص لايبخل علي با الي يعرفة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شمس الزعامه 20
    بيض الله وجهك اخوي وارحم الله ولديك,,, اشكرك جزيل الشكر اخوي وأسئل الله ان يمنك با الصحة والعافية وان يرزقك و ويوفقك في دنيتك و أخرتك ...

أخوي يعني اقدر الغي الاي توني القديم با الاتصال على الجامعة واخبارهم ب ان لدي ايتوني من ولايه مختلفة وبكذا هم راح يلقون الايتوني حقهم وبكذا يكون وضعي سلي يعني ؟؟؟

لا يا أخي الفاضل ، الالغاء يكون للأي توني الجديد والذي لم يصدر على اساسه التأشيرة ، قم بالتواصل مع جامعتك الثانية واطلب منهم الغاء الاي توني واخبرهم بـأن لديك اي توني قديم ستدخل به إلى أمريكا و ستقوم بعدها بتحويل الاي توني إليهم. حملك لأكثر من اي توني يعرضك للمساءلة و كذلك لا يفيدك بشيء سواء كنت بداخل أمريكا أو خارجها.

مع التحية ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.