الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب تفاعلكم بحل استبانتي ( خاص بمبتعثي امريكا بنات و اولاد )

طلب تفاعلكم بحل استبانتي ( خاص بمبتعثي امريكا بنات و اولاد )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4212 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nelelelelelen
    nelelelelelen

مبتعث جديد New Member

nelelelelelen السعودية

nelelelelelen , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى lingustics , بجامعة IMBSU
    • IMBSU
    • lingustics
    • أنثى
    • Riyadh, Riyadh
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 8th, 2012, 01:12 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباحكم جنه ايها الاخوه والاخوات ..

انا احضر رسالة الماجستير حاليا ومحتاجة تعاونكم معاي بحل الاستبانه
    اذا حابين تحلونها اون لاين هذا رابط الاستبانه
    http://mdct.ep4s.com/index.php/surve.../77384/lang/en
    واذا ماعرفتو الطريقه او فيه مشكله اون لاين تقدرون تحملونها كملف وورد وتحلونها
    هنا
    http://www.4shared.com/file/msulJJnx...d_version.html
    واذا حليتوها بملف وورد ارسلوها على الخاص الله لايحرم ايدينكم النار .. ويسهل امر دراستكم بالخارج ..
    .................................................. ..
    الله يعافيكم الاستبانه خاصة لطلاب وطالبات الماجستير الي يدرسون بامريكا فقط
    كذلك طلاب وطالبات الباكلوريوس ( فقط الي بالمستوى 7 + 8 - اي الي بسنتهم الاخيره )

محتاجة مره تعاونكم الله يجزاكم الجنه يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
  2. عزيزتي . .

في بداية موضوعك المفروض تكتبين نبذه من كم سطر عن موضوع الدراسة والاستبانه حتى تتلقين تفاعل وإجابات موضوعية وتبتعدين عن الاجابات العشوائية اللي ممكن تؤثر على نتائج بحثك

مجرد رأي ونصيحة من واقع خبرة في الـ Marketing Research

دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  3. الحين الاستبانة تسأل حاجات خاصة عنك .. يعني الشخص اللي يحتاج الاستبانة .. أقدر أعبي هالاستبانة بس راح تكون معلوماتي خطأ كلها لأني ما اعرف عنك شي ..

يعني يسألني عن باك راوند عن نفسي .. وكم صار لي اعرف لغة .. ومتى استخدمها وحاجات كثير .

كل إجابة تختلف من شخص للثاني ومستحيل يكون فيه شخصين لهم نفس الاجابات !!

يعني أنا مو فاهم سؤالك .. انتي مشكلتك لغة؟ يعني ما تفهمين وش معنى الأسئلة؟ ولا شي ثاني ؟

إذا السالفة لغة أقدر أساعدك

- - - مشاركة محدثة - - -

الحين الاستبانة تسأل حاجات خاصة عنك .. يعني الشخص اللي يحتاج الاستبانة .. أقدر أعبي هالاستبانة بس راح تكون معلوماتي خطأ كلها لأني ما اعرف عنك شي ..

يعني يسألني عن باك راوند عن نفسي .. وكم صار لي اعرف لغة .. ومتى استخدمها وحاجات كثير .

كل إجابة تختلف من شخص للثاني ومستحيل يكون فيه شخصين لهم نفس الاجابات !!

يعني أنا مو فاهم سؤالك .. انتي مشكلتك لغة؟ يعني ما تفهمين وش معنى الأسئلة؟ ولا شي ثاني ؟

إذا السالفة لغة أقدر أساعدك
    7 "
  4. السلام عليكم الاخوة والاخوات الكرام
    الهدف من الاستبانه هو قياس pragmatic competence
    الففئة المستهدفة هم طلاب وطالبات الماجستير وطلاب وطالبات الباكلوريوس فقط الي المستويات الاخيره 7-8
    الاستبانه موثقه من كذأدكتور متخض بعلم اللغة وكتبناها بالانجليزي لان تخضي انجليزي كذلك الهدف هو قياس القدرة اللغوية
    عموما الاسئلة الي بالمقدمة هي فقط تجميع معلومات اما الجزء الاخير هو عباره عن محادثات فقط مطلوب منكم كتابة ردود فعلكم في هذا الموقف وبالتحديد كيف تقدم اسلوب الاعتذار محتاجة مساعدتكم والرد ع الاستبانهوشاكرة لكم ذلك
    تقدرون تقولون انها اختبار بطريقة اخرى المهم الله يعافيكم عبوها والله يوفقكم يارب ويسهل امر دراستكم

ض

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم الاخوة والاخوات الكرام
    الهدف من الاستبانه هو قياس pragmatic competence
    الففئة المستهدفة هم طلاب وطالبات الماجستير وطلاب وطالبات الباكلوريوس فقط الي المستويات الاخيره 7-8
    الاستبانه موثقه من كذأدكتور متخض بعلم اللغة وكتبناها بالانجليزي لان تخضي انجليزي كذلك الهدف هو قياس القدرة اللغوية
    عموما الاسئلة الي بالمقدمة هي فقط تجميع معلومات اما الجزء الاخير هو عباره عن محادثات فقط مطلوب منكم كتابة ردود فعلكم في هذا الموقف وبالتحديد كيف تقدم اسلوب الاعتذار محتاجة مساعدتكم والرد ع الاستبانهوشاكرة لكم ذلك
    تقدرون تقولون انها اختبار بطريقة اخرى المهم الله يعافيكم عبوها والله يوفقكم يارب ويسهل امر دراستكم

ض
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.