الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم ياطلاب امريكااا..... ذبحني الشك والحيره !! فهل انتم مستعدون لمساعدتي ؟

فزعتكم ياطلاب امريكااا..... ذبحني الشك والحيره !! فهل انتم مستعدون لمساعدتي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5914 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي روقان
    كلي روقان

مبتعث جديد New Member

كلي روقان غير معرف

كلي روقان , تخصصى رجل اعمال , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • رجل اعمال
    • غير معرف
    • الخبر, لا يوجد
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

February 14th, 2008, 02:13 AM

السلام عليكم

صباح الخير على الجميع

اسأل الله الأجر لكل من حاول واجتهد لكي يصل الى مراتب عليا من درجات العلم وان يوفقكم في حياتكم ويسهل اموركم في غربتكم

....................

ابدا في موضوعي

في الحقيقه يا اخوان مالي الا الله ثم انتم وابي فزعتكم

انا مسؤل عن اخوتي جميعهم والحمدلله فعلت كل شي لأجلهم وماقصرت على احد منهم

وبصراحه موضوعي هذا اطرح فيه مشكلتي وهي ان احد اخواني راح لأمريكا يدرس على حسابي الخاص وله الأن اكثر من سنة ونص . وصرفت من المبالغ الكبيره وانا في شك من امري انه لا يدرس واذا سألته عن دراسته احس انه يتهرب مني ولا يحب اني اسأله عن الدراسه .

وكل يوم يوهمني ان الحكومه ستقبل ابتعاثه على حسابها لكي يسكتني

سؤالي لكم كيف لي ان اتحقق انه فعلاً يدرس ؟

مع العلم انه اعطاني اسم جامعته ولكن لم احفظ اسمها

وخطرت في بالي اني اسافر له لكن حسيت انه راح يقناعني انه يدرس

يا اخوان عطوني الحلول وانا في انتظاركم

اخوكم

كلي روقان
  2. هوا عن يدرس اكيد يدرس

لو يغيب اكثر من اسبوع عن المعهد او الجامعه بتصيرله مشكله

بس السوال هل هوا مجتهد وجالس يبذل مجهود ولا يوم يحضر ويوم يغيب

انصحك تتصل على المعهد او الجامعه وتكلم المسول

بالتوفيق يارب
    7 "
  3. أخـــوي كـلـي روقــان !!!

والله يا إبـن الـحـلال , ما تتفق معي سنة ونص مدة طويلة ونوعا متأخرة علشان تنتبه لتصرفات أخوك المريبة ,,

بناء على مشاهدات شخصية , لأمريكا تأثير جدا جدا غريب وعجيب ومرعب على الطلبة المبتعثين , وجمع والله ليس بالهين انجرفوا مع التيااار , وراحت علومهم وضاعت دراسهم وصار همهم الأكبر , بالاضافة للجنس والشراب , الانحرافات الفكرية والعقدية المرعبة ,

اتكلم مع واحد قبل فترة يقولي ياخي القران له 1400 سنة ,خلاااص قديم , تطوروا يا جماعة ؟؟؟

المهم يا ابن الاجواد , صار اللي صار .

أول شي تتصل على الملحقية الثقافية بواشنطن , وهم لااازم يكون عندهم ملف كامل عنه حتى لو هو مو مبتعث على حساب الدولة ,

اتصل يا غالي على :-

د . مـسـاعد الـعـسـاف

0012022988722

أ. محمد الحمدان

0012022988863

وهذا اللي اقدر اخدمك فيه حاليا , ولو قدر وقدرت تجيب لي جامعته ومدينته إن شاء الله بأجيب لك خبره ,,

ودااائما وأبدا , أسأل الله إنه يـجـيب الـعـواقـب سـلـيـمـة @@@@@@@@
    7 "
  4. انت قصدك اخوك يلعب ولايدرس؟ ماعتقد هالشي,, لأن النظام صارم جدا ولو انه زي ماظنيت كان طردوه دائرة الجوازات والهجرة
    وبالنسبة للصرفية شي طبيعي جدا لأن المعيشة غالية
    على فكرة اخوك وينه باي مدينة واي ستيت؟
    7 "
  5. الموضوع بسيط ومايباله كل هالتعقيد . مثل ماقالولك الأخوان اتصل بالملحقيه الثقافيه وهم راح يبلغونك بكل شيء . أو حاول تعرف اسم الجامعه وبعدها تحصل على كل المعلومات اللي تهمك . وتفائل خير ياشيخ . ان شاء الله كل الأمور طيبه انت بس أدعلك بالتوفيق والثبات .
    وان شاء الله يرجعلك وهو رافع رااسك وراااسه .
    7 "
  6. شوف هالحركة تخليه دايم منضبط ..

كل ما تكلمه تسلم عليه .. قول له ان شاء الله بزورك بعد اسبوعين او شهر .. حتى لو مالك نية تزوره ..

بس خليه يحس انه في اي لحظة ممكن تطب عليه .. وكذا تشوفه على طول حاسب حساب الموقف هذا وماسك نفسه عالاقل شوووي

يعني خليه يفهم انه مو معناته انك في امريكا خلااص محد يدري عنك ! ترى بأي لحظة وانا معاك بنفس الغرفة هههههههه

والله يوفقك ويعينك ..
    7 "
  7. عزيزي...
    هناك حلول لا تقبل القسمة على 2
    لايوجد الا انت تسأل الملحقية او تشد الرحال الى امريكا وتزور اخوك هناك

هناك اشخاص لايهمه ما يصرف عليهم وينجرفون مع يرونه تطورا بعيد عن عيون مسؤلينهم
    لازم تحسسه انك دايم وراه على الاقل يرسل اليك اشعارات النجاح

دمت بحب كلي روقان
    والله يطمنك على اخوك
    7 "
  8. ياخي هاللي يقولون دق على الملحقيه عشان يفيدونه ..متفائلين حيل ..مصدقين انتم ؟؟ اقول الله يرحم الحال يعني حتى لو عندهم له ملف ..بيدرون وش قاعد يسوي وش مو مسوي؟؟...هي تدبيس كم ورقتين بهالملف والحمد لله رب العالمين..والله مابراس الملحقيه ياخوي
    بس اذا تبي العلم...خذ رقم المعهد اللي هو يدرس فيه او ارسلهم على الايميل وبلغهم انك انت اللي تدفع فواتير الولد ...المرشد الطلابي بالمعهد بيفيدك عن سلوكياته ووضعه الدراسي وكم باقيله ..
    هذا على العموم اللي قاعدين نسويه مع اخوي...لاني قد رحت بنفسي للمعهد قبل كذا وعلى تواصل مباشر وشبه اسبوعي مع المرشده الطلابيه هناك ..الله يحفظ شباب المسلمين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.