الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يارب من يجاوبني يصحى ع بشاره يسجد فيها لله شاااااكر

يارب من يجاوبني يصحى ع بشاره يسجد فيها لله شاااااكر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية امري لربي
    امري لربي

مبتعث مستجد Freshman Member

امري لربي الولايات المتحدة الأمريكية

امري لربي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يارب اختر لي الافضل , بجامعة يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • يارب اختر لي الافضل
    • أنثى
    • يارب اختر لي الافضل, يارب اختر لي الافضل
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

October 9th, 2012, 01:43 AM

الســـــــــــــلام عليكم ورحمه الله
    انا مبتعثه من المرحله الثامنه وننتظر الترشيح النهائي يارب اكتب لنا مافيه الخير

طبعا كلكم مريتو بهذه الفتره ومدى التوتر الي احنا نعيشه وقله المعرفه خصوصا للي مثلي يعانون من ضعف اللغه

ابي كل واحد وواحده فيكم تكتب لي مختصر عن المدينه الي هي عايشه فيها وافضل معاهدها من ناحيه قبولها للمبتدئين وجودتها

لاتبخلو علي الله يوفقكم دنيا واخره

انا مبتعثــــــــــــه لامريكا

تكفون لاتخيبون ظني فيكم

2. المدينة : بومونا .. قريبة من لوس انجلوس في ولاية كاليفورنيا موقعها حلوة ومدينة حلوة للدراسة مافيها شي وسط الاسبوع بس انه كل شي قريب منك ..

لوس انجلوس = نص ساعة ...

اناهايم = ٢٥ دقيقة طبعا اناهايم منطقة عربية

موقع مدينتي حلو والايجارات فيها غرفتين تبدا من ١٣٠٠ وانتي طالعة فوق

فيها باصات بس الاحسن لو عندك سيارة ..

الجامعة اسمها cal poly state university

قوية الجامعة ومعهدها قوي طبعا المعهد ٦ مستويات كل مستوى شهرين ونص

المستوى ٦ اسمه بريدج الي تاخذي معها مواد اكاديمة ..

الطلاب اغلبهم يجيبون ٥.٥ في الايلتس وهم ليفيل ٣ ..

المعهد شديد في سالفه الحضور والغياب ..

اي خدمة انا حاضر وموجود ..
    7 "
  3. كولورادو - دنفر

المعهد سبرنق

معهد تجاري غير تابع لجامعه محدده ولكنه ممتاز وتعليمه اكاديمي مع عامي ( اثنين في واحد)
    ٦ مستويات وكل مستوى شهرين واسبوع ( ٩ اسابيع كل مستوى)
    المستوى السادس عباره عن آبحاث مع كم ماده مثل القرمر وماعرف وشو بعد لاني مب في مستوى ٦ لسى .

الجامعات الموجوده في دنفر كثيره واذا على التخصصات تقدرين تشيكين على موقع الجامعات الموصى بها وتختارين اسم الجامعه وتشوفين التخصصات
    نظام سهل بس حددي الدوله ( امريكا) الولايه (اي ولايه تبين) والمدينه وتطلع لك اسماء الجامعات كلها وانتي عاد اقري
    الجامعات الموصى بها

السكن مب رخيص اذا تبين امان وكل شي حولك
    يعني شقه غرفه وحده وصاله كبيره ومطبخ وحمام ١٠٠٠ تقريبا بدون فواتير كهرب ولا مويه ولا شي .

المواصلات ما تحتاجين سياره ابد ، الا اا بتروحين اماكن بعيده يعني مسافه ساعه كذا
    اما باقي الاماكن مثل الاسواق والداون تاون وغيرها بالترين والباص يوصل لكل مكان

اممم وش بعدد
    الجو محشش

يوم ثلج يوم حر
    يوم مطر مع شمس ومرات شمس مع مطر

يعني لك عليه الجو شوي انتي بس خلي مظلتك بشنطتك وقاروره مويه وينحل الموضوع
    7 "
  4. مدينة بلومنتقتون , ولاية انديانا
    ادرس لغة , و طبعا المعهد لا يضمن للطالب الدخول في جامعتها على الرغم انه معهد اكاديمي
    المعهد جيد و اعتقد ان الملحقية قفلته
    الولاية بطبعها باردة جدا , و لكن كل فصول السنة تمر على المدينة و هذا لا يمنع ان يكون الخريف والربيع برررد
    الايجارات رخيصة مقارنة بالولايات الاخرى تترواح بين 550 - 750 دولار ,
    تبعد عن العاصمة انديانابوليس ساعة و ربع بالسيارة , وتبعد عن شيكاقو اربع ساعات
    عموما المدينة امنة جدا ولله الحمد و مناظرها و طبيعتها جميلة
    وبالتوفيق
    7 "
  5. صلوا على النبي يا جماعة الخير
    خلصت موضة الحقوق وبدأت موضة الخناق !!!!!!!!!!!!!!
    الموضوع مو مستاهل
    اختي صاحبة الموضوع رصيف الشمس قال كلامه لانه بـ الفعل المواضيع اللي عن الولايات اكثر من الهم على القلب
    ممكن يكون جانبه الصواب في طريقة الكلام بس مو معناته تبدأي تغلطي عليه
    والاية بـ الفعل خاطئة والله يجزاه خير انه نبهك على خطأ في كتاب الله اللي ما يجوز فيه الغلط
    ومن دون محاباة الادمي جدا محترم بس كونه ما يحب المواضيع اللي يطرحوها الاعضاء من دون سابق بحث او انهم يتعبوا حالهم
    بـ التنبيش شوي ورى الموضوع مو غلط
    بـ امكانك تجاهل الرد او انك توضحي موقفك بـ انه مش اتكالية او انه وقتك ما يسمح او اي شيء

خلونا نرتقي شوي بـ اسلوبنا الله يخليكم والله عيب علينا مبتعثين وكل واحد فينا يغلط على الثاني
    7 "
  6. الأخت الكريمـة
    من أفضـل الحلـول وأكثـرهـا نفعـاً هو الإستعـانة بـ "البحث"
    والبحـث يرتكـز علـى اشيـاء أسـاسيـة منهـا:
    الجـامعات المتـوفرة في تخصصـك معتـرف فيهـا وغير مقفـلة في الولايـة،،،بعد ذلك يأتي خيـار المعهـد والمعيشـة بشكـل عـام في الولايـة..
    سـؤال الطـلاب الدارسيـن في الولايـة عن الجامعات والمعـاهد أمر لابـد منـه لمعـرفة الكثيـر من الأمـور والتطـورات الحاصلـة في قضيـة الإغـلاق.
    وطريقـة السـؤال والتـواصل مع الطـلاب السعـوديين بسيطـة جـداً, وتكـون عن طريـق الأنديـة الطـلابيـة السعـودية المنتشـرة في الولايـات.
    من هـذا المـوقع تختارين الرمـز المختصـر للولايـة من علـى الخريـطة, ثم يظهـر بعـد ذلك مجمـوعة من الأندية الطـلابية السعـودية في الولايـة وجامعاتهـا مع بيـانات التـواصل معهـم.
    ولأفضـل نتيجـة سؤال الأندية الطلابيـة والتـواصل معهـم فلن يبخلـوا بأي معلـومة للطـالب الجديـد.
    http://www.sacmclubs.org/

في أمان الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.