الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني: افضل دولة لدراسة الهندسة ؟

ساعدوني: افضل دولة لدراسة الهندسة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6508 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اختي,انتي ذكرتي انك تبغي هندسة الكترونيات ومعروف انها قسم من اقسام الهندسة الكهربائية
    زي هندسة الاتصالات وهندسة التحكم ولكن بعض الجامعات تفصلها عن الهندسة الكهربائية لكن بكلية واحده مثل كلية الهندسة الكهربائية وهندسة الاكترونيات أو انها تكون كلية الهندسة الكهربائية وتحتها
    فروع التخصص Sub-major مثل اكترونيات او اتصالات او تحكم مثل ماهو الحال في جامعة الملك
    فهد على العموم هذه مقدمة لكي أضع بين يديك افضل سبعة وعشرين جامعة في هذا التخصص:

1. Massachusetts Inst. of Technology
    2. StanfordUniversity(CA)
    3. University of California–Berkeley *
    4. U. of Illinois–Urbana-Champaign *
    5. University of Michigan–Ann Arbor*
    6. Georgia Institute of Technology *
    7. California Institute of Technology
    8. CornellUniversity(NY)
    9. Purdue Univ.–West Lafayette (IN)*
    10. CarnegieMellonUniversity(PA)
    11. University of Texas–Austin *
    12. PrincetonUniversity(NJ)
    13. Univ. of CaliforniaLos Angeles*
    14. Univ. of Wisconsin–Madison *
    15. RiceUniversity(TX)
    16. Rensselaer Polytechnic Inst. (NY)
    17. Univ. of Southern California
    18. Northwestern University (IL)
    19. DukeUniversity(NC)
    20. Texas A&M Univ.–College Station *
    21. Univ. of California–San Diego *
    22. University of Washington*
    23. Virginia Tech *
    24. PennsylvaniaStateU.–UniversityPark*
    25. Univ. of Maryland–College Park *
    26. Univ. of Minnesota–Twin Cities *
    27. JohnsHopkinsUniversity(MD)

وبحكم خبرتي في الجامعات الأمريكية والولايات راح أعطيك أحسن ولايات من ناحية الأسعار وطبيعة الولاية والتعامل والجو وأهم شي القبول لان جامعات زي هذه صعب القبول وطبعا من ناحية سمعة الجامعة كل الجامعات الي المذكورة فوق من أفضل جامعات أمريكا ان لم تكن أفضلها في العالم,بس عليكي طلعي المعترف بها من قبل الوزارة أنا حولت بس مافتح معي:

• U. of Illinois–Urbana-Champaign
    طبعا ماراح اتكلم عن القوة في الجامعات الي راح اذكرها,من ناحية الولاية هي ولاية الينويز ولاية في الشمال جميلة جدا تحدها خمس ولايات وبحيرة متشغين بس جوها بارد شوي طبعا أغلب الولايات الشمالية باردة وفيها مدينة تشكاغو من أجمل مدن العالم والولاية اسعارها تميل الى الارتفاع ولكن جيدة ولكن القبول شوي صعب فيها.

• University of Michigan–Ann Arbor
    تقع في ولاية متشغين والتي تشترك في الحدود مع كندا ولاية باردة جدا واسعارها جيدة جدا.ولكن القبول فيها صعب جدا.

• Purdue Univ.–West Lafayette
    تقع في ولاية انديانا,ولاية في الشمال باردة طبعا أسعارها معقولة جدا.والقبول فيها شوي صعب.
    • University of Texas–Austin
    تقع في ولاية تكساس أكبر الولايات من ناحية المساحة ولاية تقع في الجنوب وجوها حار ومشمس وميزة الجامعة بها كثير من السعوديين والقبول بها ان شاء الله انه سهل.
    • Northwestern University
    تقع في ولاية الينويز وتكلمت عنها سابقا,بس القبول بها صعب ايضا.
    • Virginia Tech
    تقع في ولاية فيرجينيا التي تحتوي على اعلى نسبة من العرب,ولاية رائعة جدا.والقبول ان شاء الله سهل.
    • PennsylvaniaStateU.–UniversityPark

تقع في ولاية بنسلفينيا ولاية مره حلوه وبها سعوديين كثير والقبول انشاء الله غير صعب.

في نهاية الموضوع ارجع وارشح أربع جامعات بصراحة رائعة جدا وأشوف انها ان شاءلله مناسبة لكي:

• Purdue Univ.–West Lafayette
    • University of Texas–Austin
    • Virginia Tech
    • PennsylvaniaStateU.–UniversityPark

وأتمنى لكي التوفيق والنجاح

7 "
  2. ألف ألف ألف ألف ألف شكر لك أخي مبتعث للمجهول على المشاركة اللي في منتهى الروعة هذي هي المعلومات اللي أنا محتاجتها جزاك الله كل خير أخي مبتعث للمجهول ........مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور على الجهود الواضحة في هذي المشارك .... ألف شكر ساعدتني كثييييييييير مع تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطة
    ألف ألف ألف ألف ألف شكر لك أخي مبتعث للمجهول على المشاركة اللي في منتهى الروعة هذي هي المعلومات اللي أنا محتاجتها جزاك الله كل خير أخي مبتعث للمجهول ........مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووور على الجهود الواضحة في هذي المشارك .... ألف شكر ساعدتني كثييييييييير مع تحياتي
    الحمدلله ان قدرت أساعدك وان شاء الله أنا والأخوان والأخوات في المنتدى تحت الخدمة واذا تبغي
    اي معلومات اخرى عن اي شئ لاتترددي,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.