الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار طقت تسبدي وأنا أركض بأوراقي ولا فيه فايدة..!والحل تكفون

استفسار طقت تسبدي وأنا أركض بأوراقي ولا فيه فايدة..!والحل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4190 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يالغالي واحد من الشباب معدله مثل معدلك بالضبط والحين يدرس هندسة إلكترونية ما شاء الله في جامعة توليدو

طبعاً انا ما ابي اقول لك تعال توليدو لأني بصراحه حسيت اني جبت نص مبتعثين امريكا فيها خخخخخخخخخخخخخ

لكن اذا حالتك ميؤسه مررررره انا ممكن اجيب لك قبول قبول المعهد ولا ابي منك الا قيمة الأبليكيش والإرسالية حقت DHL اتوقع كلها بـ 100 دولار وانت اذا جيت توليدو نضبط لك امور القبول ان شاء الله بس اهم شيء شد حيلك بالتوفل وبالنسبة للسكن توليدو صعب انك تلقى سكن مع عائلة ولكن ممكن تسكن مع طلاب امريكان في شقة والسكن مره حلو وقريب من الجامعه ما تحتاج سياره ولكن يبي لك تحجز وتدفع لهم 150 دولار علشان يتأكدون إنك جاد

بالنسبة للفلوس ما ابي منك شيء قيمة الأبليكيشن حق المعهد والإرسالية هذي تدفعها للمعهد مباشرة , تعطيهم رقم بطاقتك الإئتمانية وبعض المعلومات راح يطلبونها منك ويحتاجون صورة من جوازك وشهادة بنكية واحسب 10 أيام وقبول المعهد عندك

والسكن تقدر تحجز اون لاين وتدفع لهم عن طريق موقعهم وممكن اعطيك تفاصيل التفاصيل بالنسبة للسكن

اذا انت قررت على توليدو ممكن اسأل لك احد الأصدقاء اللي يدرسون بكالوريوس هناك عن الأوراق المطلوبة لأن الظاهر يحتاجون ترجمة شهادة وخرابيط مثل كذا

والله يكتب لنا ولك ولكل من يقرأ ردي هذا الخير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    17 الف عشان القبول بس!؟؟؟

ياخي عطني 1000 وجيب لك قبول جامعة ومعهد ( راسلني بالخاص بس ) وماابي الالف هههههههههه

اقول رح له وقل له ماابي قبول عن طريقك هات 17 الف
    انشهد أنها 17 الف عداً ونقداً ترى شككتوني بالوضع معقولة ملعوبن علي
    لك رسالة ع الخاص وفقك الله وين مارحت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ونيت ونيت
    هلا بأهل الشمال و بالاخص اهل سكاكا
    هي نصيحة وانا خوك لا تجي الا و الواسطة معك
    صدقني بتحتااااااجها و اسأل مجرب ../
    و انصحك تختار ولاية في الشرق و انصحك في ولاية
    ماساتشوستس بوسطن وترا اهل الشماااال بها واجد ..
    موفـــق!
    هلابك زود يابعدي
    الشكوى لله وحيد مالي الوالي غير رب العالمين لاواسطة ولا شي
    بارك الله فيك على المعلومات جزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    17000 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!

يابن الحلال ترا لعبوا عليك .. ذولي نصابين ..

رح خذ ال17000 وسو شغلك بنفسك ترا مافيه اي قبول يستاهل مكتب كلها سهلة ومايبيلها ..
    أندري وش دراني انا انهم نصابين والله توني ادري من هالمنتدى الله يجزاه بالخير
    ويجماعة كلكم نفس الكلام شلون اقدم والله ماعرف شي ولغة صفر وحالتنا حاله
    مانقول غير الله يعين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    يالغالي واحد من الشباب معدله مثل معدلك بالضبط والحين يدرس هندسة إلكترونية ما شاء الله في جامعة توليدو

طبعاً انا ما ابي اقول لك تعال توليدو لأني بصراحه حسيت اني جبت نص مبتعثين امريكا فيها خخخخخخخخخخخخخ

لكن اذا حالتك ميؤسه مررررره انا ممكن اجيب لك قبول قبول المعهد ولا ابي منك الا قيمة الأبليكيش والإرسالية حقت DHL اتوقع كلها بـ 100 دولار وانت اذا جيت توليدو نضبط لك امور القبول ان شاء الله بس اهم شيء شد حيلك بالتوفل وبالنسبة للسكن توليدو صعب انك تلقى سكن مع عائلة ولكن ممكن تسكن مع طلاب امريكان في شقة والسكن مره حلو وقريب من الجامعه ما تحتاج سياره ولكن يبي لك تحجز وتدفع لهم 150 دولار علشان يتأكدون إنك جاد

بالنسبة للفلوس ما ابي منك شيء قيمة الأبليكيشن حق المعهد والإرسالية هذي تدفعها للمعهد مباشرة , تعطيهم رقم بطاقتك الإئتمانية وبعض المعلومات راح يطلبونها منك ويحتاجون صورة من جوازك وشهادة بنكية واحسب 10 أيام وقبول المعهد عندك

والسكن تقدر تحجز اون لاين وتدفع لهم عن طريق موقعهم وممكن اعطيك تفاصيل التفاصيل بالنسبة للسكن

اذا انت قررت على توليدو ممكن اسأل لك احد الأصدقاء اللي يدرسون بكالوريوس هناك عن الأوراق المطلوبة لأن الظاهر يحتاجون ترجمة شهادة وخرابيط مثل كذا

والله يكتب لنا ولك ولكل من يقرأ ردي هذا الخير
    الله يجزاك الجنه قل آمين
    يابعدي أنا محتاج قبول جامعي وزين الله يريحك مثل ماريحتني انا قلت نسبتي مشكلة
    انتم بس دبرو لي قبول جامعي بتخصص طالبينه الوزارة مثل تخصص هالرجال هندسة ألكترونية أو اي تخصص طالبته الوزارة
    عشان الألتحاق وكذا
    وأبشرو بعزكم والله اللي يضبط اموري بعطيه اتعابة ماني مخلية ويكسب دعوات من قلب صادق
    الله يوفقكم ويفرج همكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uosef
    الله يجزاك الجنه قل آمين
    يابعدي أنا محتاج قبول جامعي وزين الله يريحك مثل ماريحتني انا قلت نسبتي مشكلة
    انتم بس دبرو لي قبول جامعي بتخصص طالبينه الوزارة مثل تخصص هالرجال هندسة ألكترونية أو اي تخصص طالبته الوزارة
    عشان الألتحاق وكذا
    وأبشرو بعزكم والله اللي يضبط اموري بعطيه اتعابة ماني مخلية ويكسب دعوات من قلب صادق
    الله يوفقكم ويفرج همكم
    اخوي انا حالياً في السعودية وراح اكون في توليدو 7 ديسمبر اذا الله احيانا .. اذا انت راح تصبر لين ارجع ممكن اساعدك فيها ولا ابي منك الا الدعاء وكان إنك تبيها الحين فترى الموضوع اسهل مما تتصور وانت تقدر تراسلهم بنفسك واترك عنك المكاتب اللي يسرقون فلوس الناس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    اخوي انا حالياً في السعودية وراح اكون في توليدو 7 ديسمبر اذا الله احيانا .. اذا انت راح تصبر لين ارجع ممكن اساعدك فيها ولا ابي منك الا الدعاء وكان إنك تبيها الحين فترى الموضوع اسهل مما تتصور وانت تقدر تراسلهم بنفسك واترك عنك المكاتب اللي يسرقون فلوس الناس
    جزاك الله خير ...
    والله ياخوي نفسي اعرف اراسلهم كان كنسلت المكاتب وضبطت اموري بس وش نسوي
    ماعرف اراسلهم ولا اعرف وش الأوراق المطلوبة يارجال خلها على الله
    الله يوفقنا وياكم ويفرج همي وهمكم بارك الله فيكم
    7 "
  8. وقف وقف !! 17000 عوووووووووووذا !!

انا مقدم ككلللللللللللللللللللل شيء معهد وجامعه عن طريق مكتب 3000 بسسسسسسس وفيه مكاتب غيرها اذا طااااااااااااااااارت 5000 اذا طااااااارت

اما 17000 انا على بالي 1700 !!

رح اتفل في وجهه وخذ فلوسك الله لايبارك فيه النصاب !! والله لو بيقدم لك على 52 ولاية مع جميع جامعاتها !!! سلامات !!

رح لواحد غيره او احد الشباب هنا ما يقصرون معاااك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dead n gone
    وقف وقف !! 17000 عوووووووووووذا !!

انا مقدم ككلللللللللللللللللللل شيء معهد وجامعه عن طريق مكتب 3000 بسسسسسسس وفيه مكاتب غيرها اذا طااااااااااااااااارت 5000 اذا طااااااارت

اما 17000 انا على بالي 1700 !!

رح اتفل في وجهه وخذ فلوسك الله لايبارك فيه النصاب !! والله لو بيقدم لك على 52 ولاية مع جميع جامعاتها !!! سلامات !!

رح لواحد غيره او احد الشباب هنا ما يقصرون معاااك
    طيب ياجماعه ترى شكيت بالوضع حيل
    هو مقدم لأني انا مابي بس قبول جامعه من المكتب
    هو يضبط وضعي كله يعني ماعلي غير التذاكر واطير
    هل المكاتب كذا ولالا يعني اجي لمكتب واقول له ابي ابتعث من عندك
    وابي توفير سكن مع عائلة مع استقبال مطار مع وجبتي فطور وعشاء مع تأمين الكتب الدراسية وقبول معهد وجامعه
    إلخ....يعني عليك التذاكر وتشيل شنطتك وتمشي ....كم ادفع له مقدم ....معقولة 5000
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.