الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر في جامعه توليدو اوهايو

ماستر في جامعه توليدو اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lzoza
    lzoza

مبتعث جديد New Member

lzoza الولايات المتحدة الأمريكية

lzoza , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياضيات او محاسبه محتاره , بجامعة لسى
    • لسى
    • رياضيات او محاسبه محتاره
    • أنثى
    • لسى, المدينه المنوره
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 9th, 2012, 09:44 PM

السلام عليكم
    انا بدرس ماجستير محاسبه على حسابي الخاص
    واخترت ولايه اوهايو مدينه توليدو جامعه توليدو
    THE UNIVERSITY OF TOLEDO

فيها تخصص محاسبه بس المعهد التابع للجامعه معهد ALI اعتقد موقوف هل اقدر ادرس بمعهد غير تابع للجامعه وهل اذا درست بمعهد غير تابع للجامعه اقدر احقق شروط الالحاق اقدم على البعثه ؟؟
    واذا فيه معهد كويس
    غير اللي ذكرته وموجود في توليدو ويكون معتمد ويقبلوي بجامعه توليدو ياليت تفيدوني
    الرجاء الرد
  2. يالغاليه مين قال لك ان المعهد موقوف ؟؟

الى الآن والسعوديين ما شاء الله يجون .. انا خلصت فترة اللغه من 3 شهور تقريباً ولا كان موقوف .. عموما بالنسبة لقبول الماجستير في توليدو ماله علاقة في المعهد لأن ما يعطون قبول مشروط .. توليدو تعطي فقط قبول نهائي وهذا يمنح للطلاب الحاصلين على 80 في التوفل او 6.5 في الأيلتس .. كذلك 450 في الجيمات

- - - مشاركة محدثة - - -

يالغاليه مين قال لك ان المعهد موقوف ؟؟

الى الآن والسعوديين ما شاء الله يجون .. انا خلصت فترة اللغه من 3 شهور تقريباً ولا كان موقوف .. عموما بالنسبة لقبول الماجستير في توليدو ماله علاقة في المعهد لأن ما يعطون قبول مشروط .. توليدو تعطي فقط قبول نهائي وهذا يمنح للطلاب الحاصلين على 80 في التوفل او 6.5 في الأيلتس .. كذلك 450 في الجيمات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.