الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقية وتقفيل الجامعات

الملحقية وتقفيل الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هههههههه بالنسبة لك تقول الطلاب ماودهم يروحو لقرى .. اقولك شي شوف الجامعات الي قدمت عليهم وين مكانها :

idaho state university = ولاية باردة جدااا ومدينة صغيييييييييييرة قرية وماتنفع الا للي يحب الصيد والبطاطس ههه

lamar state university = ولاية تكساس مدينة كلها خوال وصغيرة ومافيها شي ..

california state university northridge = هاذي بكاليفورنيا قريبة مني تبعد عني نص ساعة ولكن اغلب تخصصاتها مقفلة وتخصصي منها

domnigss hills california = في كاليفورنيا وتبعد عني ساعة ولكن كل التخصصات مفتوحة لكن تخصصي مو موجود هندسة ميكانيكة ..

يعني الحين انا لو ابي الوناسة وقريبة من لوس انجلوس كان غيرت تخصصي لكن انا ودي بالتخصص وضحيت بالوناسة والولاية التوب وكل شي عشان تخصصي وفي النهاية قفلو القريتين الي كان املي فيهم

- - - مشاركة محدثة - - -

هههههههه بالنسبة لك تقول الطلاب ماودهم يروحو لقرى .. اقولك شي شوف الجامعات الي قدمت عليهم وين مكانها :

idaho state university = ولاية باردة جدااا ومدينة صغيييييييييييرة قرية وماتنفع الا للي يحب الصيد والبطاطس ههه

california state university northridge = هاذي بكاليفورنيا قريبة مني تبعد عني نص ساعة ولكن اغلب تخصصاتها مقفلة وتخصصي منها

domnigss hills california = في كاليفورنيا وتبعد عني ساعة ولكن كل التخصصات مفتوحة لكن تخصصي مو موجود هندسة ميكانيكة ..

يعني الحين انا لو ابي الوناسة وقريبة من لوس انجلوس كان غيرت تخصصي لكن انا ودي بالتخصص وضحيت بالوناسة والولاية التوب وكل شي عشان تخصصي وفي النهاية قفلو القريتين الي كان املي فيهم
    7 "
  2. Lamar university
    رفضتني ، انا ماستر طبعا معدلي عالي + الايلتس عالي + جيمااات ازفت شي بالدنيا
    رفضوني بسبب الجيمات وقالوا لي اصلا احنا مانشوف معدلك ولا درجتك الايلتس ،نبي جيمات وبس
    لكن انت جرب يمكن يجيك القبول وشوف اهم شي انت عبيت الابليكيشن قبل قرارهم اللي زي وجههم المعفن مالهم حق يرفضونك واذا تبي احد يسطر احد ترا انا وصلت حدي.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة حلمي
    هههههههه بالنسبة لك تقول الطلاب ماودهم يروحو لقرى .. اقولك شي شوف الجامعات الي قدمت عليهم وين مكانها :

"""
    بس فيه ناس ما يبغو يطلعو للقرى الصغيره
    وفيه ناس ما تفضل الجو البارد او الحار
    وفيه ناس ودها لو تدرس في المريخ ما يهم بس ما حصلت اللي يناسب درجاتهم
    الحمد لله على كل حال """""

يا ليتك يا اخوي قريت كل كلامي , انا قلت فيه وفيه ما عممت يا الطيب
    7 "
  4. باختصار الملحقيه هدفها واضح جدا وصريح تبي الطلاب يدرسون لغه ويتفتحون ويرجعون تعقيد بشكل خيالي كاننا نشحذهم وهي ابسط حقوقنا انا شفت ظلم منهم بس الله ينصرني عليهم يارب

بنفسي مكلمه جامعات يقولون الملحقيه حاطه شروط مايقبلون سعودي بدون جيمات ودرجات الايلتس رفعوها وهنا الجامعات ماديه لو ماسمعوا كلام الملحقيه قفلت الجامعه
    وترا علي فكره اغلب الجامعات المقفله مو عشانها مليانه بس عشانها متساهله بالقبول وهذا الشي تاكدت منه حتي لما اكلمهم يخافون انهم يتساهلون وتسكرها الملحقيه

لكن حسبي الله ونعم الوكيل وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخ الفاضـل

إذا تقـديمك علـى الجـامعة قبـل الإغـلاق،،،فـلا يشملـك قـرار الإغـلاق،،،

في أمان الله

لو كلاممك صح اخوي .. المشرفة تكذب علي اجل ..

ارسلت لها استفسار وكان ردها :

f you were given an FG for admission to schools that are now stopped and acquired full admission, raise the request for chagne of school and attach the unconditional letter of admission along with the FG for admission and your request will be proccessed in accordance with SACMs' rules and regulations.

لكن انا ماطلبت ضمان مالي لاني كنت انتظر القبول المبدئي ..

الحل في حالتي :؟
    7 "
  6. ان شاء الله سهالات ..

انا سسار لي موقف مع دكتور من الدكاتره اللي في الملحقيه .. وقلت له اسم كليه وطلعت الكليه غير معترف بيها نهائيا . وقالي لو تبي اعطيك فيها سمستر او اثنين فيها الين ماتزبط امورك وتنقل مكان زي الناس ..

اهم شي لما يجيكي القبول ان شاء الله تتواصلين معهم بـ اسلوب حلو

بالتوفيق
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    الأخ الفاضـل

إذا تقـديمك علـى الجـامعة قبـل الإغـلاق،،،فـلا يشملـك قـرار الإغـلاق،،،

في أمان الله

أخوي أحمد
    ممكن استوضح منك
    أنا قدمت على جامعة وخلصت الأبليكيشن قبل اغلاق الجامعة لكني للحين ما أرسلت أوراقي لهم
    علما بأني قدمت على ال Fall القادم
    بكذا يشملني الإغلاق أو لا ؟؟
    7 "
  8. شباب انا قررت اروح لجامعه فيها واحد اعرفه وتفاجاه انها من قائمة الجامعات الموقوفه
    وهيه موقوفه بتخصص واحد فقط والحمد لله ما هوه تخصصي هل بامكاني ان اقدم عليها
    الله يوفقك
    لما اجي تطلع من قائمة الجامعات الموقوفه

الله يوفقكم ساعدوني
    7 "
  9. الملحقية مشكلتها فيها تخبط ومش اي تخبط ..!!

احد الاصدقاء طلب ضمان مالي على جامعة ورفضوا قالوا انها مقفله وبعد اسبوع قدم واحد ثاني وعطوه ضمان وقالوا عادي ما فيه مشكلة !!

الملحقية حقيقة تعاني من قلة الموظفين والغباء المركب لدى اكثر المشرفين ولا يوجد هناك نظام واضح وصريح

الكلام كثير ولكن لا ما فيه اي فائده من الكلام هنا !!

لقد أسمعت لو ناديت حياً **** ولكن لا حياة لمن تنادي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.