الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال لاصحاب الخبرة عن Deadline

استفسار سؤال لاصحاب الخبرة عن Deadline

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohammedمحمــــــــد
    Mohammedمحمــــــــد

مبتعث مجتهد Senior Member

Mohammedمحمــــــــد الولايات المتحدة الأمريكية

Mohammedمحمــــــــد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ****** , بجامعة ******
    • ذكر
    • *******, ******
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 12th, 2012, 08:15 PM

السلام عليكم

اخواني عندي سؤال بخصوص الديدلاين

زي ما تعرفون في بعض الجامعات تطلب منك انك تعبي الابليكشن اونلاين و ترسل الترانسكربت بالبريد او ترسل درجة التوفل، GRE, الايلتس عن طريق الجهة المعدة للاختبار

اذا فرضاً الديدلاين ١٥ ديسمبر هل معناها ان جميع الاشياء المطلوبة لازم تكون موجودة قبل التاريخ هذا او ان هذا يخص فقط تعبئة الابلكيشن اونلاين ثم ارسالها اونلاين

يعني انا كملت الابلكيشن اونلاين قبل التاريخ ثم ارسلت الترانسكربت ( وكانت مطلوبة لاكمال الملف) و بتوصل بعد التاريخ هذا هل هنا مشكلة

و بالنسبة للتوفل او GRE اذا فرضاً اختبرت قبل الديدلاين بفترة لكن مدة اصدار الدرجة مع مدة الارسال بتكون بعد التاريخ هل توجد مشكلة في ذلك

موفقين انشاء الله
  2. اخوي هذ العلم مني بس انا قدمت على 17 جامعة حتى الحين ولازلت انتظر واملي بالله كبير
    بالنسبه للجامعات اهم شي قدم قبل الددلاين وارسل البيانات الاساسيه مثل الجواز والفيزاء وشهادة اللغه والتوصيات والتعبير والسيره الذاتيه وكل جامعه وشروطها
    بالنسبه اذا كان عندك نفص في اي اوراق لازم تكلم القسم الخاص بك سوا للخريجين وللبكالوريس وهم يقولون لك هل ممكن يتظرون او لا
    الاغلب يوافقون على الانتظار اذا كان الاختبار جيمات او جي ار اي
    والله يوفقك
    7 "
  3. nasa2009

alhaime

موظف جديد

مشورين و الله يسهل اموركم

سؤال/ تواصلت مع شخص من المبتعثين و قال انه من الافضل تراسل رئيس القسم حقي بالاضافة الى قسم القبول لان الشغالين في ترتيب الاوراق في Graduation admission يكونوا في الغالب طلاب و هذولا يمشون على النظام بحذافيرة فممكن انه يرفضون طلبي بناءً على الي قدامهم .......وشرايكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.