الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم الغا الفيزه قبل سنه ونص او اكثر ........

تم الغا الفيزه قبل سنه ونص او اكثر ........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية osamaa
    osamaa

مبتعث مستجد Freshman Member

osamaa الولايات المتحدة الأمريكية

osamaa , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاااسب , بجامعة ......
    • ......
    • حاااسب
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

October 13th, 2012, 12:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله

في البدايه كيفكم ان شا الله وحاب اشكر الموقع الي استفدنا منه ولازلنا نستفيد منه

انا مبتعث في امريكا ابي اعطيكم قصتي كامله <<

انا طلعت امريكا في اخر عام 2010 المهم قعدت هناك يمكن 6 شهور ونص وبعدها تم الغا فيزتي بسبب

عدم الحضور المعهد. قالوا لك 15 يوم تشوفلك معهد ثاني وتم النقل الي معهد وقالي تبدا دراستك بعد شهرين

ورجعت السعوديه المهم كلمتهم بعد شهر ونص بغرض يرسلون لي I20 قالولي فيزتك ملغيه انا وقتها تجمت قلتلهم ليش ...!!!!

قالوا معهد القدم الغاها ورجع السفاره في الرياض ومن هينا بدا مشوار العنا . قدم ع السفار الامريكيه موعد المهم قالوا انت غير مآهــل لدراسه في امريكا

عاد مشيت معاي كم وحد ملغيه فيزهم زي حالتي واحد من الشباب قدم عليهم يمكن بعد 10 شهور وعطوه فيزه ورجع امريكا وهو زي حالتي حظه حلو ماشا الله

انا قدمت نقل البعثه ع استراليا المهم بعد تعب جاني القبووول من المكاتب النصابه وقدمت ع الفيزه جاني رفض بسبب عندي اجازه 3 شهور الي هي بين المعهد والجامعه

يقولوا وش تبي تسوي في الاجازه الطويله ذي قلتلهم ابي ارجع السعوديه قالوا كلم الجامعه تشوفلك حل وعطوني ٢٨ يوم والجامعه ما ردت الا بعد ٤٠ يوم رجعت المكتب الفيز قالوا لازم تدفع حق الفيزه من جديد وتحلحل من جديد وسويت ذ كل مره ثانيه بعدها بسبوع قالوا تعال بصم وانا مليت من جد بسبب اني وقتها ماني ساكن الرياض تبعد مدينتي عنها ٧٥٠ كيلو

من جد تعب وانا ادرس الان في جامعه بالسعوديه بس والله العظيم يا شباب اني ابي ارجع امريكا وانا الان معاي التوفل جايب فيه 550

انا ابي اقدم ع السفاره من جديد ويعطوني الفيزه ان شا الله بس الخوف انهم حولوا بعثتي ع استراليا ما يرجعونها امريكا واتوهق وحبيت اسال الشباب الي عارفي ياليت تفيدونا

واسف ع الاطاله يا شباب : )
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.