الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي تخصصه كيمياء ويدرس في امريكا يتفضل ,,,,,

الي تخصصه كيمياء ويدرس في امريكا يتفضل ,,,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4214 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لهومه 2012
    لهومه 2012

مبتعث مستجد Freshman Member

لهومه 2012 الولايات المتحدة الأمريكية

لهومه 2012 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة جامعة الملك خالد
    • جامعة الملك خالد
    • كيمياء
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 13th, 2012, 05:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,,

أخواني بما اني غير مجيده للغه وما اقدر ادور على معهد وجامعه فيها تخصصات الكيمياء ,,,,

عشان كذا ابي احد يتاص معي يكون ملم بالجامعات والولايات الي فيها هالتخصص ,,,,,

بليييييييييييييييييييييز ابي احسم اموري بدري وذلك لضروف سفري عند اهلي ,,,,,,,

الشي الثاني زوجي هل يقدر يسافر معي هنا واهو مبتعث يعني يعطونه ضمان مالي والا لا ؟؟؟؟؟؟

والا لازم يطلع يدرس على حسابه وبعين ينظم ,,,,

هل فيه امكانيه يطلع من هنا معي وحنا مبتعثين سوا ,,,,,,

وشكرا والله ادري اني ثقيله لكن وش اسوي لغتي ضعيفه جدا علما اني طالعه ادرس ماجستير ,,,,,
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي انتوا تبون تطلعون على حسابكم وبعدين تلتحقون ولا راح تطلعين بعثه وزوجك راح يكون مرافق معك؟؟؟ ولا كيف بالضبط ؟؟ حددي حالتكم علشان نقدر نجاوبك

بالنسبة لتخصصات الكيمياء موجوده في جامعات كثيره ولكن كيف تبين الولاية؟؟ بارده حاره؟؟ كبيرة صغيرة ؟؟ غالية رخيصة؟؟
    7 "
  3. لا انا الحمد لله جاني قبول للمرحله الثامنه ,,,,,,

الشي الثاني مو مهم عندي المدينه من ناحية الجو يعني اهم شي تكون حلوه والمعيشه فيها رخيصه او متوسطه بحيث تكفينا مكافئاتنا ,,,,,,,

ثالث شي ابي معهد ادخله يكون تابع لجامعه لان عندي تخوف من الاختبارات صراحه فابي العب على المضمون ,,,,,,

وابيه يكون قوي جدا في تعليم اللغه اهم من الجامعه عندي وابي شي مجرب ,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012
    لا انا الحمد لله جاني قبول للمرحله الثامنه ,,,,,,

الشي الثاني مو مهم عندي المدينه من ناحية الجو يعني اهم شي تكون حلوه والمعيشه فيها رخيصه او متوسطه بحيث تكفينا مكافئاتنا ,,,,,,,

ثالث شي ابي معهد ادخله يكون تابع لجامعه لان عندي تخوف من الاختبارات صراحه فابي العب على المضمون ,,,,,,

وابيه يكون قوي جدا في تعليم اللغه اهم من الجامعه عندي وابي شي مجرب ,,,,,
    الف مبروك اختي قبولك في البعثه وبالنسبة لزوجك يطلع معاك كمرافق ويعطونه ضمان مالي يدرس لغه واذا جاب قبول نهائي للجامعه يعطونه ضمان مالي للجامعه ويعامل معاملة مبتعث

بالنسبة للولايات الرخيصة عندك أوهايو - ميشقن - انديانا - بنسلفينيا - كنتاكي - تينيسي

اما اذا كنتي تبين معهد تابع للجامعه بحيث انك اذا خلصتي اخر مستوى في المعهد يدخلونك الجامعه هذا فيه لكن قليل خصوصاً للماجستير وحتى لو انتهيتي من اخر مستوى راح تتورطين في الجي مات او الجي ار اي .. واعرف ناس كثير ارتاحوا من مسألة التوفل ولكن تورطوا بالأختبارات الثانيه لأن حتى هي فيها اختبار انجليزي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012
    طيب اخوي نايف انت وش رايك وش تنصحني فيه. وكلوفورنيا وش رايك فيها يقولون كويسه وتقدر تعيش فيها على المكافأه. الشي الثاني انت وش تنصحني اقدم على الجامعات او المعاهد ابي الشي الاحسن وابي ابدا صح
    كاليفورنيا حلوه وبما انكم اثنين راح تكفي مكافئتكم ان شاء الله ولكن نصيحتي لك روحي ولاية من الولايات الرخيصه لأنكم راح توفرون كثير والمدينة بتكون اكثر هدوء وافضل للدراسة واذا جت الإجازات روحوا كاليفورنيا وغير كاليفورنيا

انا ما اعرف كيف صار النظام الجديد بالنسبة للقبولات في المرحلة الثامنه ولكن الماجستير نادراً تلقين جامعه تعطي قبول مشروط بعكس البكالوريوس .. انا اشوف انك تحددين الجامعه اللي تبين تدرسين فيها وتسألين عن مستوى معهدها اذا كان المعهد جيد قدمي عليه وتوكلي على الله انتي و زوجك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012
    الله يسعدك نايف يارب ,,,,,

وانا باشوف مع زوجي واتواصل معك ,,,

طيب زوجي تخصصه ادارة اعمال هل تتوقع اقدر لقى جامعه تجمع التخصصين ؟؟؟؟؟
    اكيد اختي راح تلقون نفس الجامعه ان شاء الله

الله يسهل امركم ويكتب لكم اللي فيه الخير يارب
    7 "
  7. عليكم السلام ورحمه الله وبركاته ،.

حياك الله أختي الكريمة ، يمكنك التقديم على الجامعة التي ادرس بها حيث تمنح قبول مشروط بانهاء اللغة في معهد الجامعة في تخصص ماجستير (كيمياء) ، الجامعة معترف بها من الملحقية والمعهد كذلك ، أما من ناحية قوة المعهد فالذي يمتاز به أن تدريسه أكاديمي ومدة الدراسة فيه لا تتجاوز السنة أو أقل في حالة اجتهادك باللغة.

اسم الجامعة :
    sacred heart university
    الولاية :
    CT
    المدينة :
    Fairfield

يمكنني مساعدتك بالتقديم على المعهد والجامعة اذا وجدت أن الجامعة مناسبة لك .

أرجو لك التوفيق ،.

أخوكم
    بــن نيــــاز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.