الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة UNCC ومعهد ELTI طلبو معادلة شهايد الثانويه عشان يعطوني القبول, عندي كم سؤال!BA

جامعة UNCC ومعهد ELTI طلبو معادلة شهايد الثانويه عشان يعطوني القبول, عندي كم سؤال!BA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4213 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موووب
    موووب

مبتعث جديد New Member

موووب الولايات المتحدة الأمريكية

موووب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى للحين ماحددت , بجامعة للحين ما حددت
    • للحين ما حددت
    • للحين ماحددت
    • ذكر
    • للحين ما حددت, للحين ماحددت
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 13th, 2012, 10:05 AM

السلام عليكم

اخواني انا مقدم على جامعة UNC Charlotte
    بدرس بكالريوس تخصص هندسه وقبله بدرس سنه بمعهد اللغه حق الجامعه ELTI
    صار لي كم اسبوع اراسلهم والحين قالو لي لازم ترسل شهايدك (اول, ثاني, ثالث) ثانوي لشركه اسمها (international education evaluations inc) IEE
    علشان يعادلون الشهاده مع العلم اني تو متخرج من الثانوي .. الي اعرفه اني لما ارسل شهايدي للشركه هم لما يعادلونها بيرسلونها لمعهدي والجامعه ..

بس الحين كم سؤال واتمنى ان القى رد اكيد وليس توقع او يقولون
    اي احد مستعجل يقدر يرد على سؤال او سؤالين مو شرط تجاوبونها كلها

س1/ الشهايد الي ارسلها لهم لازم بالفيدكس ولا يصير ارسلها بالنت ؟

س2/ اسمي بالشهاده يختلف عن اسم الجواز كلمت الجامعه قالو عادي نمشيها بس هل يمشونها الشركه ؟

س3/ يقولون انه في خدمه ازيدهم فلوس يخلصون الاوراق بيومين بدل اسبوعين هل صدق يخلصونها بيومين ؟

س4/ في بموقعهم ابليكيشن لازم اعبيه الابلكيشن ارسله على النت لهم ولا اطبعه وارسله مع الفيدكس مع الشهايد ؟

س5/ بالنسبه للتكاليف اتمنى من كل قلبي احد يدخل هالصفحه بموقعهم ويعلمني كم تكلف معادلة 3 شهايد بخدمة يومين او ثلاث بالدولار وبالريال
    Services & fees

هذا موقع الشركه
    Home

سؤال اخير وش المستندات الي لازم ارسلها مع الشهايد حقتي بالفيدكس ,.؟

وسؤال اخر واحد والله ههههههه الحين لما ارسل للشركه شهايدي وبعد ما عادلوها بيرسلونها للجامعه .. بعد الجامعه تطلب اوراق ثانيه ( شهاده بنكيه صورة جواز صورة شهايد ) ارسل للشركه على حده وللمعهد والجامعه حده ؟ ولا كيف الطريقه ؟

انا متاكد انه في طلاب من شارلوت انضمو للجامعه ومرو بهالخطوه ياليت يفيدوني او اي احد مر بخطوات مشابهه او عنده معلومات عامه متاكد منها ياليت يكتبها

اتمنى من كلللل قلبي احد يساعد وربي بدعي له

شكرا + انتضر الرد
  2. السلام عليكم

اخواني انا مقدم على جامعة UNC Charlotte
    بدرس بكالريوس تخصص هندسه وقبله بدرس سنه بمعهد اللغه حق الجامعه ELTI
    صار لي كم اسبوع اراسلهم والحين قالو لي لازم ترسل شهايدك (اول, ثاني, ثالث) ثانوي لشركه اسمها (international education evaluations inc) IEE
    علشان يعادلون الشهاده مع العلم اني تو متخرج من الثانوي .. الي اعرفه اني لما ارسل شهايدي للشركه هم لما يعادلونها بيرسلونها لمعهدي والجامعه ..

بس الحين كم سؤال واتمنى ان القى رد اكيد وليس توقع او يقولون
    اي احد مستعجل يقدر يرد على سؤال او سؤالين مو شرط تجاوبونها كلها

ايه لازم فدكس ولازم يكون صورة كشف الدرجات في ضرف مغلق مختوم من المدرسه. وتحط صوره من وثيقة التخرج بعد لكن مو لازم تكون في ضرف

س2/ اسمي بالشهاده يختلف عن اسم الجواز كلمت الجامعه قالو عادي نمشيها بس هل يمشونها الشركه ؟
    اغلب الضن ايه الشركه انا تعاملت معهم امورهم سمحه. وما اضمن لك شي. وانصحك تروح الوزاره وتغير شهادتك وتريح مخك من بدري.

س3/ يقولون انه في خدمه ازيدهم فلوس يخلصون الاوراق بيومين بدل اسبوعين هل صدق يخلصونها بيومين ؟
    نعم عندهم خدمة اليوم الواحد بعد بشرط تاصلهم قبل ٩ الصبح . انصحك تاخذ ابو اسبوع العجله ما بتفيدك لان قبول الجامعه يطول اصلا وانت تحتاجها للجامعه ما تحتاجها للغه.

س4/ في بموقعهم ابليكيشن لازم اعبيه الابلكيشن ارسله على النت لهم ولا اطبعه وارسله مع الفيدكس مع الشهايد ؟
    لا عبه ولا تجتهد واجد وما يحتاج تطبعه . ولا تدفع الدفع بيكون عن طريق التلفون اذا كانت بطاقتك الائتمانيه سعوديه ما يقبلها الموقع تكلمها تلفون وتعطيها البيانات وهي تدفع.
    س5/ بالنسبه للتكاليف اتمنى من كل قلبي احد يدخل هالصفحه بموقعهم ويعلمني كم تكلف معادلة 3 شهايد بخدمة يومين او ثلاث بالدولار وبالريال
    ادخل موقعهم ومره واضح بيكلفك 135 المعادله + ٣ دولار للبريد الى الجامعه + ١٠٠ دولار لتسريع خدمة الثلاث ايام اتوقع .
    فيه اكثر من نوع للمعادله النوع الي تطلبه uncc هو ابو ١٣٥
    اسمه
    by course .

ملاحظه: الاسعار كانت لكشف درجات فيه الثلاث سنوات في صفحه وحده انت نفس الشي؟ ولا كل سنه صفحه ؟
    Services & fees

هذا موقع الشركه
    Home

الجامعه ترسل لهم الشهاده في ضرف مختوم + صورة الجواز+ الضمان المالي.
    ونفسه للشركة المعادله لكن بدون ضمان مالي.
    انت خلصت من المعهد ولا توك؟؟
    وسؤال اخر واحد والله ههههههه الحين لما ارسل للشركه شهايدي وبعد ما عادلوها بيرسلونها للجامعه .. بعد الجامعه تطلب اوراق ثانيه ( شهاده بنكيه صورة جواز صورة شهايد ) ارسل للشركه على حده وللمعهد والجامعه حده ؟ ولا كيف الطريقه ؟
    ايه تحط بيانات الجامعه ويخيرك اذا بترسل لنفسك نسخه قل لا لانها بتطلع عليك غاليه عشان البريد ويمديك مستقبلا تطلبها وانت هناك بعشرين دولار اذا احتجتها
    انا متاكد انه في طلاب من شارلوت انضمو للجامعه ومرو بهالخطوه ياليت يفيدوني او اي احد مر بخطوات مشابهه او عنده معلومات عامه متاكد منها ياليت يكتبها

اتمنى من كلللل قلبي احد يساعد وربي بدعي له

شكرا + انتضر الرد
    عفوا وجاك الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكره السؤال الاول مو شرط فدكس ممكن ارمكس ممكن البريد السعودي لكن لازم ورقيه مو بالنت ابدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charlottenc
    السلام عليكم

ايه لازم فدكس ولازم يكون صورة كشف الدرجات في ضرف مغلق مختوم من المدرسه. وتحط صوره من وثيقة التخرج بعد لكن مو لازم تكون في ضرف

اغلب الضن ايه الشركه انا تعاملت معهم امورهم سمحه. وما اضمن لك شي. وانصحك تروح الوزاره وتغير شهادتك وتريح مخك من بدري.

نعم عندهم خدمة اليوم الواحد بعد بشرط تاصلهم قبل ٩ الصبح . انصحك تاخذ ابو اسبوع العجله ما بتفيدك لان قبول الجامعه يطول اصلا وانت تحتاجها للجامعه ما تحتاجها للغه.

لا عبه ولا تجتهد واجد وما يحتاج تطبعه . ولا تدفع الدفع بيكون عن طريق التلفون اذا كانت بطاقتك الائتمانيه سعوديه ما يقبلها الموقع تكلمها تلفون وتعطيها البيانات وهي تدفع.
    ادخل موقعهم ومره واضح بيكلفك 135 المعادله + ٣ دولار للبريد الى الجامعه + ١٠٠ دولار لتسريع خدمة الثلاث ايام اتوقع .
    فيه اكثر من نوع للمعادله النوع الي تطلبه uncc هو ابو ١٣٥
    اسمه
    by course .

ملاحظه: الاسعار كانت لكشف درجات فيه الثلاث سنوات في صفحه وحده انت نفس الشي؟ ولا كل سنه صفحه ؟
    Services & fees

هذا موقع الشركه
    Home

الجامعه ترسل لهم الشهاده في ضرف مختوم + صورة الجواز+ الضمان المالي.
    ونفسه للشركة المعادله لكن بدون ضمان مالي.
    انت خلصت من المعهد ولا توك؟؟
    ايه تحط بيانات الجامعه ويخيرك اذا بترسل لنفسك نسخه قل لا لانها بتطلع عليك غاليه عشان البريد ويمديك مستقبلا تطلبها وانت هناك بعشرين دولار اذا احتجتها
    ا
    شكرا + انتضر الرد
    عفوا وجاك الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكره السؤال الاول مو شرط فدكس ممكن ارمكس ممكن البريد السعودي لكن لازم ورقيه مو بالنت ابدا
    الله يوفقك ويخليك ويطول بعمرك ويجعل الجنه مثواك .. ما توقعت احد بيرد بس جابك الله ومن شارلوت بعد يارب تتوفق وين مارحت

اخوي بالنسبه للشهايد انا تو متخرج من الثانوي وعندي شهادة اول وثاني وثالث شهايد عاديه كل وحده ورقه وكلها مترجمه ومختومه من المدرسه ختم اصلي .. يعني الشهاده نفسها مختومه >> تغني عن الضرف وكذا لان اول مره اسمع بالضرف مدري!! بس الاوراق نفسها مختومه عادي؟؟
    وبالنسبه للتكاليف اتمنى تتاكد لاني قريت الي حقت 135 دولار تحتها كلام كانه يقول ان هذي للمعهم دبلوم يبون يعادلون ودراسات بعد الثانويه وانا مادرست شيء بعد الثانوي .. وبعد الي ب 135 دولار حق ثلاث شهايد ؟.؟؟ ولا كل شهاده 135 !!
    شكرا لك افتدني بكيف ارسل الاوراق و و و كلها سهلت علي ..
    وترى توني ما درست بمعهد انا مخطط المعهد ابداه في شهر 1 والسنه الي بعدها ادخل الجامعه
    الحين المعادله هذي حقت المعهد ولا حقت الجامعه اذا للجامعه صدق اجل باخرها مو لازم خدمه يومين واكلف نفسي انا مستعجل على المعهد بس
    اتوقع بخصوص المعادله متلخبطين انا وياك لانه ماعندي شيء اسمه كشف درجات ثلاث سنين بورقه وحده عندي شهايد المدرسه نسخ مصدقه منها اول ثانوي ترجمتها بمكتب ترجمه .. ثاني وثالث مترجمه من نفسها من المدرسه .. والجامعه برسل لهم الثلاث شهايد والشهاده البنكيه وصورة الجواز .. كذللك الشركه حقت المعادله برسلها صورة الجواز وثلالث شهايد مترجمه مصدقه من المدرسه بختم ازرق
    ربي يوفقك اتمنى نتاكد من السعر ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موووب
    الله يوفقك ويخليك ويطول بعمرك ويجعل الجنه مثواك .. ما توقعت احد بيرد بس جابك الله ومن شارلوت بعد يارب تتوفق وين مارحت

اخوي بالنسبه للشهايد انا تو متخرج من الثانوي وعندي شهادة اول وثاني وثالث شهايد عاديه كل وحده ورقه وكلها مترجمه ومختومه من المدرسه ختم اصلي .. يعني الشهاده نفسها مختومه >> تغني عن الضرف وكذا لان اول مره اسمع بالضرف مدري!! بس الاوراق نفسها مختومه عادي؟؟
    الشهاده لازم تكون مختومه طبق الاصل وداخل ضرف مختوم من برى بعد يختمون عند المكان الي تفتح منه الضرف. لا رحت المدرسه بيعرفون وخلهم يسوون لك اربع خمس ضروف احتياط كل ضرف جوته ثلاث كشوف درجات للثلاث سنسن + صورة وثيقة التخرج. بتحتاج ثنتيت الان والباقي احتياط لبعدين.

وبالنسبه للتكاليف اتمنى تتاكد لاني قريت الي حقت 135 دولار تحتها كلام كانه يقول ان هذي للمعهم دبلوم يبون يعادلون ودراسات بعد الثانويه وانا مادرست شيء بعد الثانوي .. وبعد الي ب 135 دولار حق ثلاث شهايد ؟.؟؟ ولا كل شهاده 135 !!
    الي يحدد نوع المعادله الجهه الي تطلبها مو الشركه يعني الجامعه طالبه هذا النوع من المعادله - ١٣٥ كلفة طالب عنده الثلاث سنسن في شهاده وحده مدري عن اذا كانت منفصله ما افتيك .
    شكرا لك افتدني بكيف ارسل الاوراق و و و كلها سهلت علي ..
    وترى توني ما درست بمعهد انا مخطط المعهد ابداه في شهر 1 والسنه الي بعدها ادخل الجامعه
    الحين المعادله هذي حقت المعهد ولا حقت الجامعه اذا للجامعه صدق اجل باخرها مو لازم خدمه يومين واكلف نفسي انا مستعجل على المعهد بس
    المعادله للجامعه المعهد ما يحتاج حتى انك ترسله الاوراق فدكس المعهد سهل بالايميل تعبي النموذج وترسل صورة الجواز والضمان المالي وتطبع النموذج الي عبيته ترسلهم ايميل للمعهد خلال اسبوع يرسلون لك الاي توني
    انصحك ما تاخر الجامعه لانها تاخذ وقت طويل وانت تحتاج قبول الجامعه عشان تخلص اوراقك من وزارة التعليم العالي قبل تروح

اتوقع بخصوص المعادله متلخبطين انا وياك لانه ماعندي شيء اسمه كشف درجات ثلاث سنين بورقه وحده عندي شهايد المدرسه نسخ مصدقه منها اول ثانوي ترجمتها بمكتب ترجمه .. ثاني وثالث مترجمه من نفسها من المدرسه .. والجامعه برسل لهم الثلاث شهايد والشهاده البنكيه وصورة الجواز .. كذللك الشركه حقت المعادله برسلها صورة الجواز وثلالث شهايد مترجمه مصدقه من المدرسه بختم ازرق
    ربي يوفقك اتمنى نتاكد من السعر ..
    الختم لحاله ما يكفي لازم ضرف محكم مختوم من الخارج

- - - مشاركة محدثة - - -

توي انتبه اذا انت مترجمها حط الترجمه جوا الضرف الي بتختمه المدرسه مع الشهاداة
    اذا ما قدرت من المدرسه رح لمحل الترجمه وحطها عنده في ضرف وخلهم يختمونه لكن المدرسه اضمن من محل الترجمه.
    الله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charlottenc
    الختم لحاله ما يكفي لازم ضرف محكم مختوم من الخارج

- - - مشاركة محدثة - - -

توي انتبه اذا انت مترجمها حط الترجمه جوا الضرف الي بتختمه المدرسه مع الشهاداة
    اذا ما قدرت من المدرسه رح لمحل الترجمه وحطها عنده في ضرف وخلهم يختمونه لكن المدرسه اضمن من محل الترجمه.
    الله يوفقك
    اخوي وش مصدرك بخصوص انه لازم بضرف مختوم ؟ ومتى انت مريت بهالمرحله يمكن قبل سنتين ولا ثلالث وخلاص الحين مو مهم هالشيء .. لان مافيه بالموقع هالكلام على ما اعتقد .. + المكتب الي اتعامل معه ماذكر لي هالشيء وهو فاهم شغله قالي بالحرف الواحد انسخ شهادتك الاصليه ورح للمدرسه اختمها بختمهم الاصلي بالازرق .. وارسلها لهم مع صورة الجواز .. وما اقول انك مو صح هو اصلا المكتب اول شيء قال لي السعر غلط يعني مضيع هو شوي بس ابي اعرف هل مهمه هالخطوه الظرف المختوم وضروريه ولا بس اجراء عادي عشان تضمن ان كل شيء تمام .. لان بالمنطق ايش الفايده احطها بظرف مختوم اذا الشهاده نفسها مختومه ؟
    اتمنى تجيب الكلام الاكيد ويارب ييسر امرك ويشيل همك ويرزقك من حيث لاتعلم
    7 "
  6. المكاتب لا تاخذ منهم علم يا كثر ما وهقو ناس
    انا ماني احسن منهم لكن هو ما يجتهد الى اذا اعطيته فلوسه وبدا يشتغلك ومع كذا يغلطون ويضيعون وقتك وخاصه مع الجامعه هذي لانها ما تقدم لهم تسهيلات ابدا

بالنسبه للضرف المختوم هذا متطلب اغلب الجامعات الامريكيه اذا ما كانت كلها
    بعض المكاتب ما يطلب الضرف لانه هو يحطها في ضرف من عنده ويختم ختمه وتمشي

بالنسبه للشركة المعادله انا كلمتهم شخصيا قبل شهرين مقدم لواحد وقالت ان كشف الدرجات لازم يكون في ضرف مغلق ومختوم اما وثيقة التخرج تكون صورة طبق الاصل ومو لازم ضرف .
    الجامعه انا واثق انها نفس الشي اذا ودك تجرب جرب كلها ثلاث ايام ياصلهم يقولون لك ترسلهم مره ثانيه او لا .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charlottenc
    اذا كنت تتعامل مع مكتب سو الي يقولك انا فكرتك تقدم بنفسك .
    اذا قالك المكتب ان المعادله مو ضروريه وبنمشيها بدون معادله تراه يضيع وقتك
    وتذكرني بعد شهرين
    شكرا لك اخوي .. وماعليك المكتب الي اتعامل معه فاهم شغله كويس وماشاء الله عليه اموره ميه ميه ما اخاف انه يضيعني صراحه صدق كلامك اغلب المكاتب يدججون الواحد بس هذا بالذات انا واثق فيهم وانا راح اتاكد من المكتب بخصوص الظرف هذا وراح اسويه ان شاء الله ..
    بس سؤالين وان شاء الله اخر سؤالين .. الاول ما اعرف شيء اسمه وثيقة تخرج ولاعطوني اياها المدرسه ولا قد سمعت بها ..
    الثاني الحين انا شهداتي ثاني ثانوي وثالث ثانوي من مدرسه وحده والشهايد هذي مترجمه بالاصل هذي سهله احطها بظرف من مدرستي .. بس شهادتي اول ثانوي من مدرسه ثانيه كانت والي برسلها لهم نسخه مترجمه مع صوره للاص بالعربي فلما احطها بظرف اسويها بالمكت الي ترجمها ولا ارجع لمدرستي يحطونها بظرف وهي مترجمه ويختمون ؟
    وياليت شرح مبسط لسالفت الختم والظرف كيف تصير عشان لو ماعرفو مدرستي اعلمهم تعرف انا في محافظه صغيره والناس هنا ماهم زي الرياض والدمام هنا كل شيء مش حالك ..

والله اقدر مساعتدك واهتمامك بموضوعي وجدا احترمك بدعي لك والله بالخير .. مافيه اي شيء تستفيده لما تتعب نفسك وتهتم بموضوعي بس صدقني ربي مراح يخيبك ودعواتي باذن الله تستجاب
    7 "
  8. اي ضرف كان باسم المدرسه او ابيض ساده
    وتسكره وتصمغه او هو يكون فيه صمغ بس تعطيه لسان ههههههه
    وتختم من المحل الي ينفتح منه الضرف هدفهم انه اذا الطالب فتحه يعرفون يبغون يتاكدون انه من المدرسه ودامك في محافضه ممكت تحط شهادة اولى معى الشهادات بدون ما تقول للي بيختم ويختمها وقضينا
    الشغله مره سهله
    بالنسبه للمكتب اذا انه مجرب كويس واذا كان ما طلب منك تضرفها لا تسويها هو ادرا بشغله مني
    وابي منك طلب تكفى.
    ابيك ترجع هنا وتكتب لنا قصتك مع المكتب سواء كانت ايجابيه او سلبيه .
    لان قصص المكاتب واجد
    هل قالك انه بيعادلها ؟؟
    او بيمشيها بدون معادله؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

وخلال كم وعدك يجيب القبول؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.