الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا..!!

لماذا..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6477 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السالم
    السالم

مبتعث مستجد Freshman Member

السالم غير معرف

السالم
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 25th, 2006, 03:17 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني وأخواتي أهل المنتدى العزيز

عندي سؤال يشغلني دايمآ ... وبذات في الاونه الاخيره

لماذا اغلب الطلاب المبتعثون يشتكون من معاهدهم ؟ الذين في امريكا؟

نريد المشاركه من الجميع
  2. خذها نصيحة مني .. المعهد سواء كان سيء او غير سيء ... فالأخير اللغة تحتاج مجهودك انت فقط اكثر من مجهود الأخرين في تدريسك .. يعني يكفي يجيك واحد يعطيك القرامر .. القواعد ويعطيك الهومورك .. والباقي عليك ... طيعا في طلاب لا يعجبهم هذا الأسلوب لأن هم يبغوا الأعتماد الكلي في تحصيل اللغة على الأستاذ ... وهذا الأسلوب قليل جدا تلقاه في النظام التعليمي الأمريكي والأوربي .. لأن هم اساسا يعتمدوا على نظام التعليم الذاتي learn your self by your self.. وطبعا الطلاب العرب ما يعجبهم هذا النظام .. لأن احنا ماتعودنا عليه في مدارسنا ... لكن هذا ما يمنع انه في معاهد سيئة من حيث الأستغلالية المادية للطلاب المبتعثين .. ومن ناحية عدم توفر الأساتذة للتدريس وعدم توفر كلاسات .. وهذي هل المشكلة الكبيرة .. ولكن لزيادة الحرص الجأ للمعاهد التابعة للجامعة ... وهذا احسن واضمن لك .. واخترق المجتمع الأمريكي ... للتعلم بسرعة والأختلاط بهم يزيد ثقتك اللغوية .. موفق اخي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    خذها نصيحة مني .. المعهد سواء كان سيء او غير سيء ... فالأخير اللغة تحتاج مجهودك انت فقط اكثر من مجهود الأخرين في تدريسك .. يعني يكفي يجيك واحد يعطيك القرامر .. القواعد ويعطيك الهومورك .. والباقي عليك ... طيعا في طلاب لا يعجبهم هذا الأسلوب لأن هم يبغوا الأعتماد الكلي في تحصيل اللغة على الأستاذ ... وهذا الأسلوب قليل جدا تلقاه في النظام التعليمي الأمريكي والأوربي .. لأن هم اساسا يعتمدوا على نظام التعليم الذاتي learn your self by your self.. وطبعا الطلاب العرب ما يعجبهم هذا النظام .. لأن احنا ماتعودنا عليه في مدارسنا ... لكن هذا ما يمنع انه في معاهد سيئة من حيث الأستغلالية المادية للطلاب المبتعثين .. ومن ناحية عدم توفر الأساتذة للتدريس وعدم توفر كلاسات .. وهذي هل المشكلة الكبيرة .. ولكن لزيادة الحرص الجأ للمعاهد التابعة للجامعة ... وهذا احسن واضمن لك .. واخترق المجتمع الأمريكي ... للتعلم بسرعة والأختلاط بهم يزيد ثقتك اللغوية .. موفق اخي
    مازيد على كلام الاخت نبض وهذا تأكيد على كلامها من واقع تجربة ....
    7 "
  4. اختي نبض

كلاامك عين العقل طلابنا يبغو المعلومه تجيه لحد راسه

بس فيه معاهد انا اعرفها ومن شباب هناك
    أهم شي الماده بغنى عن الطالب يفهم او لا..

بس هذه النقطه تجي لطالب هو اللى ياخذ حقه من الاستاذ يعني مايفك لييين يفهم

بعضهم يقول لا انا اهم شي عندي انجح ومشي..

أتمنى اني كتبت شي مفيد والباقي عليكم...

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.