الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولايات ومعاهد مغلقة للتكدس !!

ولايات ومعاهد مغلقة للتكدس !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Proudish
    Proudish

عضوة في لجنة النشاطات

Proudish الولايات المتحدة الأمريكية

Proudish , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة Taiba university
    • Taiba university
    • Physics
    • أنثى
    • Al-Madinah, none
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

October 13th, 2012, 08:57 PM

السلام عليكم

كلنا فهمنا فكرة انه لما تكون الجامعة مغلقة يكون لتخصصات معينة فقط والباقي مفتوح ..

لكن في مرحلة اللغة في ولايات مغلقة ككل .. واتوقع انه بعد فترة اللغة عادي يقدم في أي جامعة دام انه تخصصه فيها مفتوح

الزبدة

اتواصلت مع المحلقية الأمريكية .. وتوصلت للأتي :

ولاية كولارادو مغلقة للتكدس

معاهد اللغة الي سألت عنها :

iowa intensive english program-iowa city
    wester'n english as a second language- macomb
    american language institute toledo-toledo
    international english center- boulder
    english language center- denver

كلها مغلقة على كلامهم .. والحل ؟

ياريت نخلي دا الموضوع للمناقشة عن الولايات والمعاهد المغلقة عشان لانتعب نفسنا ع الفاضي

ضاع كل الوقت وانا ببحث في دي المعاهد وتطلع في الأخير مغلقة مع انه في لستة المعاهد بتاريخ 1-9 كانت مفتوحة واعداد الطلاب قليل !!

أفيدوني بولايات رخيصة وآمنة غير ريفية وغير متكدسة لأني اتعقدت من التكدس دا
  2. السلام عليك

اختي اتمنى احد من الاخوان الي عندهم خبره ان يردون على استفسارك

وياريت لو تتكرمين ابي عنوان المراسله حق الملحقيه الي تواصلتي فيه مع الملحقيه

لان ابي استفسر عن معهد وجامعه في ولاية كالوفورنيا

شاكرلك في الاخير
    7 "
  3. هذا أحد ايميلات الملحقية للاستاذة مشاعل

ياريت اي احد يستفسر عن شي مغلق أو مفتوح يحطه هووون عشان نعرف

Mashaell S. Abedy

ESL Institutes & Placement Department
    Royal Embassy of The Kingdom of Saudi Arabia
    Cultural Mission
    8500 Hilltop Road
    Fairfax, VA 22031
    Tel: (571) 327-2547 begin_of_the_skype_highlighting (571) 327-2547 end_of_the_skype_highlighting
    Email: mabedy@sacm.org

بالنسبة للمعهد الأكاديمي انا سمعت انه لو درست في معهد خاص في جامعة تكون فرصتك اكبر في التقديم على نفس الجامعة .. بس مااتوقع تكون مشكلة
    ياريت احد الاخوان يفيدونا اكثر

7 "
  4. اختي .. لستة المعاهد اللي ذكرتيها هي قديمة قبل 10 اشهر , فيه احدث منها بشهر 5 الماضي ..

الشيء الثاني انا كنت ناوي اقدم على معهد في كولورادو , وتاريخ الدراسة يناير المقبل ؛ هل أشيل المعهد من بالي بسبب ان الولاية مغلقة ؟
    7 "
  5. والله يااخي الكريم انا كمان كل معاهدي كانت في كولارادو خاصة دنفر وبولدر

بس اخاف اتشحطط واتبهدل وتطلع مقفلة في الاخير

دا نص كلام الاستاذة مشاعل من الملحقية الامريكية بخصوص سؤالي :

Thank you for your email. Colorado is closed by the Ministry of Higher Education to new students because of over-saturation. As of right now, it is to remain closed until further notice. I am forwarding your email to Altaf Patel, Eileen Cruz, and Mason Liles; They would be best to assist you regarding the states in their regions.Kind regards,
    7 "
  6. المشكلة ليست بالتكدس
    المشكلة في عدم وجود آلية لتحديث ودراسة أبعاد هذا التكدس بسرعة فائقة وهذا فشل يُسجل في خانة القسم القائم والمشرف على اعداد المعاهد في الملحقية
    أضف إلى ذلك توافر المال والموارد البشرية والامكانيات التقنية ولكن لا يستطيعون إحداث برنامج كمبيوتري متطور لتحديث هذا التكدس لحظياً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.