الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الشتاء في بدايته والكل يستعد له لذلك نريد منكم إفادتنا بخبراتكم بخصوص الجاكيتات !!!

استفسار الشتاء في بدايته والكل يستعد له لذلك نريد منكم إفادتنا بخبراتكم بخصوص الجاكيتات !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق ترابها
    عاشق ترابها

مبتعث فعال Active Member

عاشق ترابها الولايات المتحدة الأمريكية

عاشق ترابها , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • إدارة
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 14th, 2012, 02:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

من الأمس بدأت التغيرات الجوية في الولاية اللي أسكن فيها والكل أخرج ملابس الشتاء من جاكيتات وغيرها

وأنا عندي جاكيت وحبيت أغيره لكن لقيت أشكال وألوان من الجاكيتات وبعضها خفيف وبعضها ثقيل

وكون الولاية اللي أنا أقطن فيها ممطره فأنا مهتم بالجاكيتات المخصصه للأمطار

طبعاً الكل يجمع على أن NORTH FACE متميزه في هذا المجال لكن سعرها مرتفع وأشكالها كثيرة

وهذا موقعهم

Free Shipping Orders $99+ Shop Fall Outdoor Sports Gear & Apparel at The North Faceآ®

المطلوب يا أخوان أفادتنا بأفضل المتقنيات التي تنصحون بها أخوانكم في فصل الشتاء لأنه طويل نسبياً وخصوصاً الجاكيتات من خلال خبراتكم

ولكم جزيل الشكر
  2. فيه شركة انا اتعامل معها بصراحه ومنتجاتهم خطيييييييره .. اسمها First Ascen طبعا الشركة هذي عندهم اشياء كثيرة تصلح للمطر والثلوج .. وعندهم فريق تابع للشركة طلعوا قمة إفريست علشان يجربون منتجات الشركه وكانت منتجاتهم ناجحة جداً

شريت هذا الجكيت محشي ريش بصراحه وبدون مبالغه لو ما تلبس شيء تحته وتطلع ودرجة الحرارة 20 تحت الصفر ما راح تحس في البرد ولكن الجكيت هذا حسااااااااس جداً .. اول شيء لازم تحافظ عليه بعناية خاصة لأنه ما ينغسل ابد ولا يصلح للأجواء الممطره .. وفيه ميزه للجكيت هذا انك تقدر تصفطه ويكون قد المحفظه وتدخله في الجيب حق الجكيت

Downlight® Sweater | First Ascent

الجكيت الثاني يصلح للأجواء الممطره ولكن ما يدفي WATERPROOF

لو توقف ساعه كاملة تحت المطر ملابسك اللي تحت راح تكون جااااااافه .. عندهم منتجات مرررررره حلووووووه .. صحيح اسعارهم غاليه شويتين الا انها تستاهل

BC-200 Hard Shell Jacket | First Ascent

- - - مشاركة محدثة - - -

والله فيه عندي اشياء كثيره لو بجلس اعلمك ميزة كل شيء راح اتعب لكن هذي اهم شيئين راح ينفعونك في الشتاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naif2010
    فيه شركة انا اتعامل معها بصراحه ومنتجاتهم خطيييييييره .. اسمها First Ascen طبعا الشركة هذي عندهم اشياء كثيرة تصلح للمطر والثلوج .. وعندهم فريق تابع للشركة طلعوا قمة إفريست علشان يجربون منتجات الشركه وكانت منتجاتهم ناجحة جداً

شريت هذا الجكيت محشي ريش بصراحه وبدون مبالغه لو ما تلبس شيء تحته وتطلع ودرجة الحرارة 20 تحت الصفر ما راح تحس في البرد ولكن الجكيت هذا حسااااااااس جداً .. اول شيء لازم تحافظ عليه بعناية خاصة لأنه ما ينغسل ابد ولا يصلح للأجواء الممطره .. وفيه ميزه للجكيت هذا انك تقدر تصفطه ويكون قد المحفظه وتدخله في الجيب حق الجكيت

Downlight® Sweater | First Ascent

الجكيت الثاني يصلح للأجواء الممطره ولكن ما يدفي WATERPROOF

لو توقف ساعه كاملة تحت المطر ملابسك اللي تحت راح تكون جااااااافه .. عندهم منتجات مرررررره حلووووووه .. صحيح اسعارهم غاليه شويتين الا انها تستاهل

BC-200 Hard Shell Jacket | First Ascent

- - - مشاركة محدثة - - -

والله فيه عندي اشياء كثيره لو بجلس اعلمك ميزة كل شيء راح اتعب لكن هذي اهم شيئين راح ينفعونك في الشتاء

نايف أبوك في الجنه

أمس أنا كنت في متجرهم وشريت منهم تقريباً قطعتين حلوه بس وعطوني الكرت حقهم وعبيت نموذج عندهم ما أدري وش فايدته بصراحه

وجالس أطالع الجاكيتات من بعيد بس ما جربتها

شاكر لك أخي الكريم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    انا أقول فروه وصلى الله وبارك
    واذا جا مطر عندي مظله

بردهم لو تموت ماتدفى

الله يعين بس ليتني بطه أهاجر مع البط مالي خلق للشتا

حرام عليك بردهم مستحيل ما تدفى

إلا بردهم اللي لين لبست تدفى مهوب بردنا في الرياض لو تلبس ثلاث جاكيتات وفوقهم فروه ما تدفى

عاد أنت في دنفر الله يعينكم حنا في غرب أمريكا الحمد لله أفضل

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنآيا الروح
    الله يبرد علينا في قبوورنا ،،

انا ب جده حاليا رطططوبه تصيّح .. وانتم برادات ماشاءالله
    من أمس إلى 6 شهور قدام الجاكيت ما راح يفارقك حتى الصيف اللي يسمونه صيف تجي أيام تستبرد وفي الليل برد
    7 "
  5. وابتدى المشواررررر لنا يومين مطر متواصل وبرددد ولسه ماشفت الثلج ولاعمري شفته من قبل الله يستر بس هههههههه - - - مشاركة محدثة - - - ملابس الشتاء تقسم الظهر خصوصا ان اللي جودتها كويسة تلقاها غالية زي شركة UGG للاحذية والقفازات وخرابيط البرد الشركة لا يعلى عليها بس غالية موت لو عندكم بديل خبرونا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.