الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة البريد العادي

مساعدة البريد العادي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ناصر الدرعاني
    ناصر الدرعاني

مبتعث مستجد Freshman Member

ناصر الدرعاني الولايات المتحدة الأمريكية

ناصر الدرعاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة Arkansas Tech University
    • Arkansas Tech University
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • Russellville, Ar
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

October 15th, 2012, 01:14 AM

السلام عليكم
    الي تعامل مع البريد العادي يفهمني وش وضعهم
    الي اعرفه انه يجي على البريد السعودي طيب الارسالية لها اسبوعين ولا جاهم شي
    يقول راعي البريد بعد 20 يوم
    المهم انو بيجي على البريد الي في مدينتي لانهم قالوا بنرسله على هالعنوان وحطوا اسم المدينه بس
    الرجاء الافادة ولكم جزيل الشكر
  2. مدينتي بالسعودية
    من أمريكا إلى السعودية ومن الجامعة تحديدا
    قالوا بنرسل أوراقك علىبريد العادي وتاخر وموعد الدراسه قرب وبأقي وراي السفارة ؤشغلتها أنا قصدي متى تجي الأوراق. يعني لهم أكثر من 15 يوم ويقول ماجت ؟ هل تتأخر بالعاده كذا
    7 "
  3. تواصل مع الجامعة نفسها وقل لهم ارسلوها بالبريد السريع زي فيديكس او يو بي اس

صدقني انا كنت انتظر زيك وتأخر علي تقريبا 40 يوم , وكانت لغتي دماااار وخليت اخوي يدق عليهم و جتني فيديكس بعد اربع ايام .

من اليوم و رايح لا تتعامل مع البريد (العادي) أبد لأن ربعنا شغلهم دمار ,, أنا تأخرت بالبعثة كلها بسبب كلمة (عادي)

عموما انتظر انت الى يوم الجمعة الجاي ,, اذا ما جا شي تواصل معهم الساعة 6 المغرب يوم الجمعة واشرح لهم السالفة

اذا تبي مساعدة بأي شي علمني , لا يردك الا الكيبورد ,, أنا موجود في امريكا حاليا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salkhalaf
    تواصل مع الجامعة نفسها وقل لهم ارسلوها بالبريد السريع زي فيديكس او يو بي اسصدقني انا كنت انتظر زيك وتأخر علي تقريبا 40 يوم , وكانت لغتي دماااار وخليت اخوي يدق عليهم و جتني فيديكس بعد اربع ايام .من اليوم و رايح لا تتعامل مع البريد (العادي) أبد لأن ربعنا شغلهم دمار ,, أنا تأخرت بالبعثة كلها بسبب كلمة (عادي) عموما انتظر انت الى يوم الجمعة الجاي ,, اذا ما جا شي تواصل معهم الساعة 6 المغرب يوم الجمعة واشرح لهم السالفة اذا تبي مساعدة بأي شي علمني , لا يردك الا الكيبورد ,, أنا موجود في امريكا حاليا
    ياليل 40 يووووووووووووم مصيبه انا لي اكثر من اسبوعين ومدري يمكن الجامعة ماترسل لي الاي توني وانا مييح بالانجليزي يالله بالمترجم عم قوقل الاي توني اخذ اكثر من شهر وشوي الين جا بعد طلعت الروح فمدري اخاف مايرسلون واخاف بعد يطولون ومابه وقت يعني مافيه امل يجيبونه البريد السعودي ؟؟؟ الدنيا فوضه الله ياخذهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.